ناتشورال وورد تطرح رحلات سفاري ضخمة تطوف العالم احتفالًا بعامها العاشر
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تشمل 21 وجهة برية لاستكشاف المعالم الطبيعية ومشاهدة أغرب المخلوقات

"ناتشورال وورد" تطرح رحلات سفاري ضخمة تطوف العالم احتفالًا بعامها العاشر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ناتشورال وورد" تطرح رحلات سفاري ضخمة تطوف العالم احتفالًا بعامها العاشر

الحياة البرية
واشنطن - رولا عيسى

تتيح شركة الرحلات العالمية "ناتشورال وورلد سفاري" المتخصصة في رحلات السفاري غير الاعتيادية، الفرصة لمحبي المغامرة ليكونوا في قلب الحياة البرية، من خلال طرح سلسلة رائعة من المغامرات الجريئة، ضمن جولة رائعة حول العالم في مختلف الوجهات البرية.

وتطلق الشركة مجموعة رحلاتها الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، وتستغرق الرحلات حوالي 203 أيام، وهي عبارة عن رحلات سفاري متعددة إلى 21 وجهة برية مختلفة، تنقسم إلى أربعة أقسام هي: قرود، ودببة، وقطط كبيرة والحياة البحرية، ومن الممكن أن تكون الرحلات منفصلة، أو كاملة تصل تكلفتها إلى 176 ألف يورو.

ويستطيع الراغبون في مشاهدة العالم الطبيعي عن قرب تحقيق أحلامهم، برؤية طيور البطريق في القطب الجنوبي، والنمور السيبيرية في روسيا، والغوريلا من خلال رحلة رواندا، والدب من النوع "ممفيس جريزلي"، المعروف بأنه يمتلك أقوى العضات في العالم.

وتشرف نخبة من المرشدين المتخصصين، بعد نهاية كل رحلة سفاري، على تقديم جميع المعلومات اللازمة بشأن خط سير الرحلة المخطط لها بعناية في جميع أنحاء العالم، بدءًا من أفريقيا وآسيا وشبه القارة الهندية وحتى المناطق القطبية وأميركا اللاتينية، وستوفر هذه الرحلات رؤية مشاهد نادرة للحياة البرية، ويمكن تقسيم جميع رحلات السفاري على مرحلتين، أو الانتهاء منها في مرحلة واحدة.

كما يتضمن برنامج الرحلات رؤية أندر الحيوانات مثل نمور سيبيريا المهددة بالانقراض في روسيا، والتي تقل أعدادها عن 400 نمر، كما توفر مشاهد برية نادرة للغاية لمنازل النمور السيبيرية التي تمتلك اكبر مجموعة من المنازل مقارنة بالسلالات الأخرى من النمور.

وتتميز الرحلات بتوفير أفخم وأرقي المنتجعات التي تشرف على الحياة البرية، مثل منتجع "شانغاري" الفخم في الصين، المعروف بشواطئه الواسعة، ومحميته الطبيعية الخاصة بإنسان الغاب، وحتى المنتجع والمحمية الطبيعية في روسيا "دورمينسكو" الذي يعد أفضل مكان لمشاهدة الحياة التي تحياها النمور السيبيرية.

ويمكن الاستمتاع بقضاء الليالي في النزل البيئية التي تتميز بالقباب، مثل فندق "باتاغونيا" في شيلي، وعلى متن السفن مثل "مسماليمو" وهي سفينة مع مجموعة من الخصائص التراثية، وباخرة "النمر" التي تقع على الجانب الشمالي من جزيرة تيماء، في دولة بابوا غينيا الجديدة، في جنوب غرب المحيط الهادئ، وهي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لرؤية النمور البرية.

وبالنسبة إلى من يطيقون دفع تكاليف الرحلة الباهظة، لمدة 201 يوم،  فستتاح مزيج من الرحلات المختلفة لكل وجهة طبيعية، فعلى سبيل المثال الرحلة إلى أرخبيل سفالبارد التي تقع في المحيط المتجمد الشمالي في شمال أوروبا، ستوفر رحلات سفاري بحرية لمشاهدة حيوان كركدن البحر، ورحلات سفاري أخرى، لمشاهدة الدبب القطبية.

وتشمل الدول التي ستتم زيارتها، البرازيل وشيلي وجنوب أفريقيا وتنزانيا وكينيا وسريلانكا والهند وروسيا، ويمكن السفر إليها في رحلات شاملة تتكلف 176 ألف يورو، أو رحلات سفاري منفصلة تنقسم إلى أربعة أقسام، وهم الدببة والقرود والقطط الكبيرة والحياة البحرية.

وسيكون قسم القطط الكبيرة هو الاختيار المفضل، لمحبي المغامرة البرية الجريئة، ويتألف من مجموعة من الرحلات المختلفة إلى عشرة أماكن متباينة، بدءُا من أميركا اللاتينية لتتبع البوميات والنمور، قبل التوجه إلى أفريقيا لمشاهدة الفهود والنور والأسود، وزيارة آسيا لرؤية النمور والأسود الآسيوية وفهود ونمور الثلوج، قبل اختتام الرحلات في روسيا لرؤية النمر السيبيري أكبر النمور من فئة القطط الكبيرة، وتستغرق رحلات السفاري المنفصلة من فئة القطط الكبيرة، 62 يومًا بسعر 72 ألف دولار، للشخص الواحد شاملة تكاليف الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

أما عشاق القرود فيمكنهم السفر في رحلات منفصلة شاملة أفريقيا آسيا لمشاهدة الغوريلا الجبلية في رواندا والليمور في مدغشقر، وقرود إنسان الغاب في بورنيو، وتستغرق الرحلة 39 يوم في تنزانيا ورواندا وجمهورية الكونغو ومدغشقر وبورنيو وسومطرة.

 

وبالنسبة إلى محبي الدببة، فبات بإمكانهم السفر لمتابعة الدببة القطبية والدببة الرمادية الضخمة في القطب الشمالي وكندا، والدائرة القطبية الشمالية وألاسكا وكولومبيا البريطانية، وتستغرق الرحلة 45 يومًا، بسعر 62 ألف دولار للشخص الواحد شاملة مصاريف الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

وأخيرًا لعشاق الحياة والحيوانات البحرية، تتيح الشركة رحلات سفاري بحرية منفصلة لرؤية طيور البطريق والحيتان في القطب الجنوبي وأسود البحر والسلاحف في أرخبيل غالاباغوس، في الإكوادور، أو رؤية الحيتان القاتلة في أيسلندا، ثم التوجه إلى القطب الشمالي الكندي لرؤية حيوانات كركدن البحر والدلافين وأسماك القرش في جنوب أفريقيا، والحيتان الزرقاء العظيمة في سريلانكا.

وتستغرق رحلات السفاري البحرية 57 يومًا، بتكلفة 75 ألف دولار للشخص الواحد، شاملة الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناتشورال وورد تطرح رحلات سفاري ضخمة تطوف العالم احتفالًا بعامها العاشر ناتشورال وورد تطرح رحلات سفاري ضخمة تطوف العالم احتفالًا بعامها العاشر



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:48 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية

GMT 00:25 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

مقارنة بين أنواع منتجات فرد الشعر المناسبة المختلفة

GMT 20:59 2016 الإثنين ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

5 آلاف تهنئة لعمرو يوسف بعد إعلان زواجه من كندة علوش
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday