سافوير تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يشكّلها فريق من الخبراء والمصوّرين والكتّاب والطهاة والاقتصاديين

"سافوير" تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سافوير" تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا

الخطوط الجوية الإماراتية تفوز بجائزة أفضل طعام للعام الثاني
لندن ـ كارين إليان

"رائع مبهر ولا تشوبه شائبة" تلك الكلمات التي غالبًا لا يتم استخدامها، حين يصف أحد ركاب الطائرات الطعام الخاص بالخطوط الجوية التي كان على متنها، ومع ذلك، تستخدم تلك المصطلحات مجلة "سافوير" الفاخرة، عندما كشفت عن أفضل الخيارات التي يمكن الحصول عليها على متن الطائرة.

واختار فريق من خبراء المحررين وخبراء الصناعة والكتّاب المسافرين والمصورين والطهاة، اثنين من الفائزين بجائزة المجلة السنوية، وتم تقسيم الجائزة الخاصة بأفضل طعام لعام 2014 إلى فئتين، الأولى لرجال الأعمال والثانية للاقتصاديين، وقد حصدت دولة الإمارات على الجائزة للسنة الثانية على التوالي، حيث يقول فريق الخبراء الخاص بالمجلة إنّهم مبهورون بنوعية الطعام والخدمة التي تقدمها شركة الطيران الإماراتية.

سافوير تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا

وصرّح الفريق بأنَّه "يمكن التمتع بطعام ذي مذاق لذيذ ورائع مثل الكافيار الإيراني البري مع القشدة الحامضة أو اللحم الضأن مع الخضار الموسمي والنوستي المحمص والبطاطس المهروسة"، موضحًا "حصلت الشركة على الجائزة ليس فقط لقوائم الطهي الرائعة ولكن لأنَّ طريقة طهو الطعام أيضًا صحية".

سافوير تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا

وتقدّم شركة الطيران الإماراتية وجباتها على "رويال دولتن"، كما أنَّ الركاب يمكنهم التمتع بمجموعة واسعة من النبيذ.

ركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال قادرون على الاستحمام قبل التمتع بالوجبات الفاخرة، والتي تشمل المقبلات والضأن العربي المحمص مع الخضروات والبطاطس المهروسة، فالطعام الفاخر من هذا النوع لا تشوبه شائبة، وهو مثل تناول الطعام في مطعم فاخر أو فندق خمس نجوم، حسبما وصفته لجنة التحكيم.

سافوير تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا

وتضيف اللجنة "لا يمكننا المساعدة ولكنَّنا نقدَّر الانتباه إلى التفاصيل على كل جانب من جوانب الرحلة مع طيران الإمارات، ما يجعل السفر أمرًا لا يمكن نسيانه مثل الوجهة نفسها".

وأكد المتحدث باسم طيران الإمارات، قائلًأ " فخورون لاختيار اللجنة لشركتنا للسنة الثانية على التوالي، والحصول على الجائزة الخاصة بالطهو من مجلة سيفيور".

وتلفت اللجنة إلى أنَّ تناول الطعام بشكل جيد هو جزء أساسي من تجربة السفر مع الإمارات، مهما كانت الفئة التي تسافر عليها، حيث عملت الإمارات على توسيع التزاماتها، ليس فقط بتقديم أفضل تجربة تناول طعام أثناء التحليق في السماء، ولكن أيضًا تجربة الطعام تستحق الحصول على أرقى المطاعم في أنحاء العالم.

سافوير تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا

وفازت وجبة الطيران العماني والخاصة بالدرجة الأولى ورجال الأعمال على تصويت القراء، فقد وصفوها بأنَّها الرائدة في الوجبات التي تقدِّمها في رحلاتها إلى الصين، والتي رأوا أنها أكثر بكثير من سعر تذكرة الطيران.

ويحصل ركاب الدرجة الأولى على الكافيار والشمبانيا ودوم بيريغنون، تليها المقبلات مثل حساء القرع والتفاح، وتشمل فيلية لحم البقر وسمك السالمون مع الطماطم الصغيرة والأعشاب وصلصة زيت الزيتون مع ريزوتو الهليون المشوي، إضافة إلى صحن كباب الغمبري والأرز والحمص على البخار مع الصنوبر، والبامية، ومن ثم الحلوى المتمثلة في جاتو الشوكلاتة أو البقلاوة.

 

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني بول جريجورويتش، قائلًا "نحن سعداء بأنَّ وجباتنا على متن الدرجة الأولى ورجال الأعمال حازت على ثناء القراء، والطيران العماني يفخر بالمعايير العالية للغاية الخاصة بالطعام على متن رحلاتنا، نعتقد أننا نقدم أفضل تجربة لتناول الطعام في السماء، ونحن سعداء لثقة القراء، وأود أن أقدم لهم شكري لدعمهم".

وحصل كل من طيران الاتحاد وخطوط دلتا الجوية والخطوط السنغافورية على تصويت رائع، كما ذهب التصويت أيضًا لوجبات الدرجة الأولى ورجال الأعمال للخطوط الجوية القطرية والكورية والنيوزيلندية، وخطوط كانتاس، وفيرجن اتلانتك، وجنوب أفريقيا، وتركيا وأمريكا، ولوفتهانزا الخطوط الجوية الألمانية، والخطوط الجوية الملكية التايلاندية.

أما بالنسبة للفئة الاقتصادية، اختار القراء الخطوط الجوية السنغافورية، وأشادوا بتقديم الخدمات الغذائية الذي يعكس تأثيرات الطهي في البلدان على طول الطرق الرئيسية.

قائمة العشاء فيها خيارات من الشرق والغرب، تتضمن الوجبات الماليزية المفضلة بما في ذلك ناسي ليماك، وهو طبق رز من عطري مع حليب جوز الهند، ومي جورينج، معكرونة حارة، بالإضافة إلى لحم البقر المسلوق وتشيلي باس البحر.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سافوير تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا سافوير تعلن وجبة الطيران العماني الخاصة برجال الأعمال الأفضل عالميًا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال

GMT 01:25 2016 السبت ,16 تموز / يوليو

طريقة عمل البيتي فور

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 21:59 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح حديقة ترفيهية في حي المعاجين في نابلس

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 19:16 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كيف قاد فايلر الاهلي للسوبر بمساعدة ميتشو ؟

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 03:24 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

بيع أوّل نسخة في العالم من "تويوتا سوبرا GR"

GMT 11:46 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على طرق تنسيق الأحذية "البوت" مع "الجينز"

GMT 14:39 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

مخرجو أفلام حرب أكتوبر
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday