أدوات بسيطة لأجمل إجازة في موسم الذّروة والأعياد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لتحتفل مع العائلة قبل أن تغرب ابتسامة أسرتك

أدوات بسيطة لأجمل إجازة في موسم الذّروة والأعياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أدوات بسيطة لأجمل إجازة في موسم الذّروة والأعياد

الاستعداد للسفر
لندن - فلسطين اليوم

قد يبدو القيام بأجمل إجازة مقابل دفع فاتورة أصغر، وتحديدًا في موسم الذّروة والأعياد معادلة صعبة التحقيق للوهلة الأولى؛ ولكن التعرّف على المتغيّرات التي تتواجد فيها والإلمام ببعض التفاصيل الصغيرة، يجعل ذلك ممكنًا في التوقيت والموازنة الذي تحدّدهما بنفسك.
احتفظ بهذه الأسرار، واعتمد الأدوات التالية عند البحث عن أفضل التذاكر، ولتحتفل بعيد الأضحى مع العائلة في وجهة جديدة قبل أن تغرب الابتسامة عن وجه الإجازة الصيفيّة، ويُسمَع جرسُ العام الدراسيّ الجديد.
اختيار منصّة البحث بذكاء
عند زيارة متجر التطبيقات، أولى الخطوات هي اختيار تطبيق السّفر الذي تشعر بانّه يمنحك تجربة الاستخدام الأفضل باللغة التي تجيدها؛ Wego على سبيل المثال، تطبيق متميّز في هذا المجال.
الوقت المناسب للحجز
وتجنّب القيام بأيّ عمليّة بحث أو حجز وأنت في حالة توتّر أو على عجلة من أمرك، فقد يؤدّي بك ذلك إلى ارتكاب أخطاء بسبب السرعة أو عدم التّركيز.
ويعتبر اختيار وجهات سفر محددة دون غيرها في مواسم معينة  نقطة انطلاق مهمة تؤثر على نتائج البحث والحجز المستقبلية، استعن بالمدوّنات، واستفد من تجارب من سبقوك لزيارة هذه الوجهات في موسم مشابه، دليل الوجهات السياحيّة سيوفّر لك المزيد من المعلومات المفيدة ذلك.
والكلمات الصغيرة في صفحة البحث الرئيسيّة عن الفنادق ورحلات الطيران غاية في الأهميّة مثل " عدد المسافرين وعمر كل منهم، درجة السفر،عدد الغرف أمور غاية في الأهميّة ، تأكّد من ضبطها بدقّة قبل تشغيل زر البحث لأن أي خطأ في إدخالها سيؤثر في نوع العروض والأسعار التي ستحصل عليها.
فعّل الخانات التي تحتاجها فقط قد يكون هناك اختيار ات تم تفعيلها على التطبيق بشكل مسبق - غالبًا لا تحتاجها، راجعها واحرص على الاحتفاظ بالخانات التي تهمك في وضعيّة التشغيل، خانات على سبيل المثال " شامل/ غير شامل للرسوم"، "قابل للاسترداد" و"إلغاء الحجز مجاني".
الفلتر
وتصادفك كلمة صغيرة في صفحات النتائج سواء بحثت عن فندق، أو رحلة طيران، استفد منها دون الإفراط في استخدامها،فذلك سيوفر عليك الوقت والجهد الكثير؛ فإذا كنت ترغب المقارنة بين رحلات طيران على طيران الإمارات ومصر للطيران فقط، كل ما عليك هو أن تحدّد اسم خط الطيران داخل الفلتر واضغط على خانة تطبيق الفلتر لتحصل على نتائج أكثر دقّة دون أن تضطر المقارنة بين مئات الرّحلات مع شركات لا ترغب بمشاهدة عروضها.
عند الحجز مع شركات الطيران الاقتصادي "لو كوست"، مثل " فلاي دبي، طيران ناس وبعض رحلات الخطوط السعوديّة، لابد من الاهتمام بالكلمات التالية: "حقائب"، "مقاعد" و"تشيك-إن"؛ الاهتمام بإدخال العدد الدقيق للحقائب، واختيار المقاعد وعمل التشيك إن سيكلفك سعرًا أغلى إذا لم تقم بذلك على التطبيق أو الموقع الإلكترونيّ.
التزم الدقّة
التزم الدقّة في كتابة بياناتك وراجع جميع تفاصيلك الشخصيّة قبل الدفع؛ فقد يكلّفك تعديل أي خطأ إملائي صغير مبالغ يمكنك توفيرها وهذا خاضع لقوانين الشركة التي تقوم بالحجز معها: اسمك الشخصيّ على سبيل المثال، يجب أن يكون تماما كما يظهر في جواز سفرك، قم بتعبئته باللغة الانكليزيّة، وتأكّد من إدخال تاريخ الولادة على نحو صحيح، فقد يطلب منك التاريخ على نحو يكون فيه الشهر في البداية ثم اليوم والسنة.
وأخيرًا، تذكّر أن الحجز المبكر قدر المستطاع سيزيد من احتمالات حصولك على عروض أوفر خصوصًا في الأعياد ومواسم الذروة، كما أنّ فكرة المقارنة بين العروض في تواريخ مختلفة لا تقل أهميّة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدوات بسيطة لأجمل إجازة في موسم الذّروة والأعياد أدوات بسيطة لأجمل إجازة في موسم الذّروة والأعياد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday