أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلة الشتاء وممارسة التزلج على الجليد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من بينها نهر لانغجيكول المتجمد لمحبي الطبيعة

أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلة الشتاء وممارسة التزلج على الجليد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلة الشتاء وممارسة التزلج على الجليد

التزلج على الجليد
ميلانو - ليليان ضاهر

تقدم أيسلندا لمحبي الطبيعة وسيلة جديدة لاكتشاف نهر لانغجيكول، ثاني أكبر الأنهار الجليدية في أوروبا. وقد تم حفر نفقًا مدهشًا في 2010 يصل اتساعه إلى ثلاثة أمتار، حيث يمكن للزوار التنزه في داخله والاستمتاع بمشاهد الثلوج الخلابة الزرقاء، كما يعتبر المكان مناسبًا للأسر والباحثين الجيولوجيين، ويسمح بدخول الأطفال من سن الحادية عشر مجانًا، وتصل تكلفة جولات اليوم الواحد من ريكيافيك إلى الجبل الجليدي حوالي 212 يورو.

السباق وسط الصقيع

أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلة الشتاء وممارسة التزلج على الجليد
تصل درجات الحرارة في فصل الشتاء في السويد إلى معدلات منخفضة جدًا، بحيث تتجمد البحيرات ذات المساحات الشاسعة، مما يجعلها المكان الأمثل للقيادة على الجليد. يمكنك قيادة سيارة دفع رباعي مع أحد المحترفين وخوض مغامرة السباق وسط الصقيع. ولهذا الرحلة مناسبة لمحبي سباق السيارات الباحثين عن مغامرة جديدة. وتصل تكلفة الرحلة حوالي 1.350 يورو ومدتها ثلاثة أيام شاملة الإقامة في فندق بي آند بي.

التحليق في سماء النمسا

أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلة الشتاء وممارسة التزلج على الجليد
يوفر منتجع قرية فيلزموس الشتوي في النمسا رحلات على متن منطاد الهواء الساخن بحلول شهر يناير\كانون الثاني من كل عام، ولن تنسى هذه الرحلة الرائعة حيث سترى جبال النمسا الجليدية والاستمتاع بمشاهد الطبيعة الساحرة، ويمكنك حجز رحلتك حتى نهاية فبراير\شباط بحوالي 245 يورو، وتعد الرحلة مناسبة للمتزوجين.

 التزلج في لابلاند

أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلة الشتاء وممارسة التزلج على الجليد
تضم هذه المنطقة كل ما هو مثير وغريب، إذ تحتوي على بحيرات وغابات عدة تكاد لا تعد ولا تحصى، وكل ذلك وسط خدمات ممتازة للسياح عبر عشرات الفنادق والنُزل ومئات الأكواخ الخشبية التقليدية السويدية المطلية باللون الأحمر والتي تحتوي على كل وسائل الراحة والرفاهية للزائر، ومن أفضل الطرق للاستمتاع بهذه المدينة الخيالية هي التزلج على العربات التي تجرها كلاب الهاسكي البيضاء، حيث توفر لك شركة هيتا هاسكيس دروسًا للتزلج في غابات تايغا، وتبدو هذه الرحلة مناسبة لمحبي الحيوانات.

التزلج في البرانس
تقع جبال البرانس بين فرنسا وإسبانيا وتمثل الحدود الطبيعة بينهما، وبالاستعانة بزوج من أحذية التزلج وبمرشد سياحي يمكنك الاستمتاع برحلة مثيرة وسط المشاهد الطبيعة الخلابة، وتصل مدة الرحلة من بلدة لوشون الفرنسية إلى الجبال حوالي سبعة أيام، والرحلة مناسبة لمحبي المغامرة والتجوال ورحلات الشتاء عبر تضاريس الجبل الوعرة، وهي تكلف حوالي 1.049 يورو شاملة المعدات والغذاء والإقامة والطيران.

بيوت الثلج في بافاريا
تعلم كيفية صناعة منزل من الثلج في بافاريا، وبعد ذلك يمكنك الاستماع بجولة مع المخيمات وسط الصقيع البافاري، وتعتبر الرحلة مناسبة للأصدقاء الذين يبحثون عن مغامرة جليدية، والرحلة شاملة الإقامة لليلة واحدة في كوخ جليدي إضافة إلى الغذاء وجولات الغابات وتعليم بناء الكوخ بتكلفة 225 يورو.

مغامرة سفاري
قد يكون التنزه تحت سماء دمفريز الأسكتلندية أمرًا ساحرًا، خاصة عندما تحمل في يدك الكاميرات الحرارية وبجانبك أحد علماء الطبيعة في محاولة لرصد حيوان الغرير والخفافيش واليحمور وسط صقيع منتصف الليل في غابة غالاوي. وتعد الرحلة مناسبة لعشاق الطبيعة الذين يسعون إلى خوض مغامرات ليلية، تكلف الرحلة حوالي 89 دولار ومدتها ثلاثة أيام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلة الشتاء وممارسة التزلج على الجليد أفضل الأماكن للاستمتاع بعطلة الشتاء وممارسة التزلج على الجليد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday