روسية تلتقط صورة غاية في الروعة عن الساكورا الياباني
آخر تحديث GMT 11:24:08
 فلسطين اليوم -

تنبت بين الأشجار مع ورود "المارشيميلو" البديعة

روسية تلتقط صورة غاية في الروعة عن الساكورا الياباني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روسية تلتقط صورة غاية في الروعة عن الساكورا الياباني

صورًا يبرز من خلالها جمال الساكورا الياباني
طوكيو _ علي صيام

التقطت مصورة روسية صورًا يبرز من خلالها جمال الساكورا الياباني، بخلفية لزهور الكرز المذهلة، وتشتهر اليابان بزهر الكرز التي تزهر بشكلها الجميل والبديع، التي تنبت بين الأشجار مع زهور المارشيميلو الوردية البديعة، التي تنبأ بدخول فصل الربيع، وموسم زهر الكرز هو موسم سياحي ضخم، ويبدأ في وقت مبكر من منتصف شهر كانون الثاني/يناير في بعض الأماكن، ويستمر حتى أوائل مايو/أيار.

ويتم حساب التواريخ بدقة كل عام من قبل الخبراء، فهم الذين يتوقعون متى وأين تزهر الكرز، والمعروفة باسم ساكورا، وتبدأ الأزهار بالنمو ومن ثم يبدأ الموسم على نطاق واسع من الجنوب إلى الشمال. على سبيل المثال، تبرز الازهار في جزيرة أوكيناوا في جنوب من البر الرئيسى في منتصف شهر فبراير، في حين أن تلك الازهار البديعة تنمو في سابورو في الشمال في أوائل مايو/أيار.

وقامت مصورة السفر الروسية كريستينا ماكيفا برحلة إلى اليابان خلال موسم إزهار الكرز، والتقطت بعض من أجمل الصور التي التقطتها خلال مسيرة عملها، لهذا الموسم السياحي القائم على جمال الطبيعة اليابانية، ويذكر أن ماكييفا التي تبلغ من العمر (29 عامًا)، من موسكو لكنها سافرت تجوب في أنحاء العالم، بحثًا عن افضل اللقطات الفوتوغرافية، وتعد صورها التي التقطتها في اليابان من بين أكثر الصور المذهلة لها، من بين تلك الصور صورة أخذتها من زاويا مختلفة في حقل يغطيه، اللون الأزرق لفتاة تمشي خلال عقد مظلة، نلك الصورة التي اكتسبة شهرة واسعة على منصات الصور، في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حظت بأكثر من 23 ألف متابع للصورة، ومعجب بها على موقع الانستغرام .

ساعدت تلك الصورة الرائعة على انتشار ماكيفا، وعلى حصولها على ما يقرب من 225 ألف متابع لها على الموقع، وقالت المصورة لصحيفة "الإنديبندنت" : "بدأت التصوير منذ 14 عامًا، فعندما حصلت على كاميرا، لم أتمكن من التوقف عن التصوير مرة أخرى، وسافرت إلى اليابان في أوائل نيسان/أبريل، وأشارت إلى أن هذا هو أفضل وقت لرؤية إزهار الكرز، وقامت بالتقاط صور في العديد من الأماكن اليابانية مثل نارا، وكيوتو، وأوساكا، وطوكيو، وهيمجي وكانازاوا، وقالت انها كانت تجد الساكورا أينما ذهبت. على الرغم من أنه من المغري القيام بفلترة وترشيح صورها على برنامج الفوتوشوب، إلا أنها تصر على نشر الصور كما التقطتها لتكون النتيجة النهائية، وقالت أن الساكورا في الواقع أكثر جمالاً من ان يبرز في الصورة .

وتضيف ماكيفا: "لقد حلمت بالذهاب إلى اليابان لفترة طويلة. كانت اللحظة المفضلة لدي رؤية زهر الكرز العائمة أسفل النهر - كان مجرد سحر، وبعد عرض الصور تنصح المصورة بالذهاب والتخطيط للسفر الي اليابان لتستمتع بمشاهدة جمال الطبيعة بشكل حي خلال موسم إزهار الكرز في اليابان، ومن ثم فهي ترشح لك الاوقات والاماكن المناسة لرؤية الساكورا في أفضل حالاته، وفيما يلي الأماكن والأوقات المناسبة:

يمكنك الاستمتاع بالساكورا في أوكيناوا: "خلال الأسبوع الثاني من شباط/فبراير، وفي كاجوشيما: خلال منتصف أبريل/نيسان، وفي ناغازاكي: في أوائل نيسان/أبريل، وفي فوكوكا: خلال أوائل أبريل/نيسان، وفي ماتسوياما: في أوائل أبريل/نيسان، وفي هيروشيما: خلال أوائل نيسان/أبريل، وفي كيوتو: في أوائل نيسان/أبريل، وفي أوساكا: خلال أوائل نيسان/نيسان، وفي شيزوكا: في أوائل أبريل/نيسان، وفي ناغويا: خلال أوائل نيسان/أبريل، وفي يوكوهاما: خلال أوائل نيسان/أبريل.

كما يمكنك الاستمتاع بتلك المناظر الطبيعية ايضا في كانازاوا: خلال منتصف أبريل/نيسان، وفي طوكيو: في أواخر مارس/ آذار، وفي نارا: خلال أوائل أبريل/نيسان، وفي ماتسوموتو: خلال منتصف أبريل/نيسان، وفي نيغاتا: خلال منتصف أبريل/نيسان، وفي ناغانو: خلال منتصف أبريل/نيسان، وفي تاكاياما: خلال منتصف أبريل/نيسان، وفي فوجي: منتصف أبريل/نيسان، وفي فوكوشيما: منتصف أبريل/نيسان، وسنداي: منتصف أبريل/نيسان، وفي أوموري: في أواخر نيسان/أبريل، وفي أكيتا: أواخر نيسان/أبريل وبداية أيار/مايو، وفي إيوات: أواخر أبريل/نيسان، وفي ماتسوماي: خلال أوائل مايو/أيار، وفي هاكوداته: في أوائل أيار/مايو، وفي سابورو: خلال أوائل أيار/مايو. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسية تلتقط صورة غاية في الروعة عن الساكورا الياباني روسية تلتقط صورة غاية في الروعة عن الساكورا الياباني



 فلسطين اليوم -

اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة

GMT 01:59 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

شيري عادل سعيدة بالمشاركة في "الحصان الأسود"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday