أكثر 10 مدن أوروبية تصويرًا من حيث الجمال والتاريخ من بينها برشلونة وباريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تستقبل أكثر من نصف السياح بشكل عالمي سنويًا

أكثر 10 مدن أوروبية تصويرًا من حيث الجمال والتاريخ من بينها برشلونة وباريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر 10 مدن أوروبية تصويرًا من حيث الجمال والتاريخ من بينها برشلونة وباريس

العاصمة التشيكية براغ
مدريد - فلسطين اليوم

مع أن القارة الأوروبية هي ثاني أصغر القارات في العالم فإنها تستقبل أكثر من نصف السياح بشكل عالمي سنويًا، وفي الواقع فإن 7 من اكثر 10 دول زيارةً في العالم هي دول أوروبية، ومن السهل معرفة السبب وراء ذلك: تراث رائع محافَظ عليه بشكل دقيق، تاريخ غني، بنية تحتية يتم الاعتماد عليها ومرافق سياحية بارزة استثنائية تخطف الأنظار، ومن ابرز ما أصبح يتضمن الرحلة السياحية هي الصور التي ترافق تفاصيل أي رحلة طبعًا، فما هي أهم المدن الأوروبية التي يتم تصويرها من السياح حسب موقع "بانوراميو" التفاعلي العالمي الذي يوثق الصور المنشورة عبر مواقع التواصل؟ تعرفوا معنا الى المدن الـ10 الأولى في هذه القائمة المثيرة.. في أي منها التقطتم اجمل صوركم؟

روما
تعتبر العاصمة الإيطالية الأكثر تصويرا في أوروبا وهي مدينة معقدة بجمالها وتاريخها وغناها الثقافي والحضاري والسياحي في الزمن الغابر كما في الحاضر. تعرف روما بمبانيها التاريخية وهي تحتضن اكثر من 2500 عام من الحضارة وتعتبر مركزًا عالميًا للثقافة والاهمية الدينية وغيرها...

برشلونة

برشلونة هي من افضل الوجهات السياحية في أوروبا والعالم فهي تضم كل العوامل السياحية الهامة من التاريخ العريق والحياة الصاخبة والتسوق وغيرها... تأكد عند زيارة برشلونة من رؤية الروائع الهندسية للمصمم الشهير انتوني غاودي ابرزها طبعًا الساغرادا فاميليا.

باريس
تحتضن العاصمة الفرنسية باريس سنويًا اكثر من 45 مليون سائح سنويًا لتحتل الصدارة في السياحة العالمية. من الأسماء التي تعطى لباريس يمكننا ان نستشف أهميتها السياحية فهي مدينة الأضواء ومدينة رومنسية والى جانب كل ذلك هي مدينة عالمية رئيسية في عالم الترفيه والطعام والثقافة والازياء!

البندقية (فينيسيا)
تقع البندقية شمال شرقي إيطاليا وهي الواقع أرخبيل مؤلف من 188 جزيرة تتصل بجسور متواصلة وقنوات مائية ايقونية باتت تشكل عنوانًا سياحيًا عالميًا. لا شك ان فينيسيا اليوم الى جانب انها من اكثر المدن تصويرًا، من اكثر المدن رومنسية في العالم ومن أهمها سياحيًا وتاريخيًا.

موناكو
مدينة الرفاهية في العالم، موناكو، من دون أصبحت رمزًا دوليًا للسياحة الراقية. انها مدينة أساسية في وجهات المسافرين المشاهرين والاغنياء وطبعًا لالتقاط الصور لليخوت الفاخرة والفنادق الاستثنائية والمواقع الفاخرة...

فلورنسا
غالبًا ما توصف عاصمة ولاية توسكانيا الإيطالية، فلورنسا، بأنها متحف مفتوح في الهواء الطلق بسبب معالمها الفنية والثقافية والهندسية التي لا تنتهي. وهي موطن لمجموعة من الروائع العالمية مثل سانتا ماريا ديل فلوري وغاليري Ufizzi وغيرها...

بودابست
ربما لا يعرف كثيرون ان العاصمة المجرية فعليًا مؤلفة من مدينتين "بودا" و"بست" ويفصل بينهما نهرب الدانوب ليحولهما كذلك الى مدينة واحدة نابضة بالحياة. توصف بودابست بباريس الشرق وهي وجهة مليئة بالجواهر الهندسية والثقافية والمطاعم الراقية وغيرها من العوامل السياحية البارزة.

براغ
العاصمة التشيكية مدينة مذهلة بكافة تفاصيلها الثقافية والهندسية والفنية لتكون فعليًا واحدة من أروع المدن الأوروبية والعالمية. كثيرة هي المعالم التي يجدر بكم عدم تفويتها لدى زيارة براغ ابرزها مجمع "قصر براغ" وجسر تشارلز ووسط المدينة التاريخي.

مدريد
تشتهر العاصمة الإسبانية وهي اكبر مدن البلاد بحياتها الليلية الصاخبة وامكنة السهر فيها وهي موطن للكثير من الجامعات لذلك تعتبر من اكثر المدن تنوعًا في اسبانيا لا بل أوروبا.

لندن
لا يمكن أن تنتهي قائمتنا من دون ان تتضمن العاصمة البريطانية الساحرة التي تستقبل ملايين السياح سنويًا وهي مليئة بالمتاحف الجذابة والمنتزهات الخضراء والتنوع الثقافي وفرص التسوق الى جانب النظاهر الملكية المعروفة. لندن لديها كافة عوامل التفوق السياحي حتمًا.

قد يهمك ايضا

تراجع أعداد السياح السعوديين للخارج يصل إلى 35 % خلال إجازة الربيع

كازاخستان تستخدم الصقور في جذب آلاف السياح سنويًا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر 10 مدن أوروبية تصويرًا من حيث الجمال والتاريخ من بينها برشلونة وباريس أكثر 10 مدن أوروبية تصويرًا من حيث الجمال والتاريخ من بينها برشلونة وباريس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday