أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

يزداد جمالها عند قدوم فصل الصيف لوجود مئات المنتجعات

أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية

إيطاليا هي بلد الجمال في العالم
ميلانو - ليليان ضاهر

 إيطاليا هي بلد الجمال في العالم، ويزداد جمالها عند قدوم فصل الصيف لوجود مئات المنتجعات على شواطئها يمكنك أن تستمع بها. وإليك قائمة بأهم 10 شواطئ إيطالية قد ترغب في زيارتها وإلقاء نظرة عليها هذا الصيف.

أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية
 
1.    بوليا
 
من أفضل الشواطئ في البر الرئيسي في إيطاليا هو شاطئ بوليا، خاصة مع سلسلة من الخيوط الرملية البكر جنوب المدن التاريخية من أفيترانا وماندوريا، والتي تشتهر الأخيرة بنبيذ "بريميتيفو". هناك الرمال البيضاء والمياه الشفافة والغداء في كوخ الشاطئ غير الرسمي، حيث يمكنك التوجه الى القرى الساحلية في بونتا بروسسيوتو أو توري كلويمينا، وإما الاسترخاء على الرمال أو استئجار "سونلونجير" تحت المظلة. وهناك بلدة قريبة من بورتو سيساريو لديها مجموعة من الفنادق، التي تستحق الاقامة فيها.
 
2.    سان فروتوزو، ليغوريا
 
إذا كنت قد رأيت إعلان ستيف كوجان وروب برايدون لرحلاتهم إلى إيطاليا، لعلك تتذكر أن إحدى دوراتها التنافسية في شرفة مطعم فندق "بنسيون" الذي يطل على الكوف المثالي، مع الدير على شاطئ البحر الذي يعود بناؤه للعصور الوسطى. ويسمى هذا المكان السحري "سان فروتوزو". وفي ليغوريا، حول منتصف الطريق بالقوارب بين تشي تشي بورتوفينو ومنتجع عائلة كامولي. للوصول إلى هناك، يمكنك الذهاب إما عن طريق رحلة عبر بورتوفينو، أو الحصول على عبارة.
 أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية
3.    تروبيا، كالابريا
 
كالابريا لا تظهر في أي مكان بارزة كصقلية أو بوليا في كتيبات الصيف تحت الشمس الإيطالية، ولكن هناك استثناءات مشرفة مثل تروبيا، حيث تتجول في المنطقة ما بين "ورد" و "تاورمينا" والبلدة القديمة "تراتورياس" ذات المحلات التجارية والشاطئ الرملي مع رفوف الطيور الخلابة، والتي تحظى بشعبية مع الأسر. مساء تروبيا هو واحد من أكثر شواطئ إيطاليا ازدحاما حيث تسير بخطى السلحفاة، أمام محلات بيع الآيس كريم الجذاب في مركز جيلاتي التجاري تونينو في منتصف الطريق.
 أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية
4.    فياريغيو، توسكانا
 
فياريغيو هي عطلة على شاطئ البحر الايطالي الأكثر كلاسيكية، حيث الصفوف المرتبة من مظلات الشاطئ والرمال التي تم اعدادها بعناية وفيلات الحقبة الجميلة والفنادق الكبرى المتأنقة. إنها نوع من الأماكن التي ترتادها العائلات لاحتلال نفس الكراسي المريحة وتناول الطعام في نفس مطاعم السمك الممتازة. وتجمع بين التاريخ والاسلوب مع شغف توسكان عن الأشياء الجيدة في الحياة، فياريغيو تشبه إلى حد كبير فلورنسا المطلة على البحر. كما أن هناك فندق "غراند رويال"، خيار" لوكس آرت ديكو" التاريخي في المنتجع والذي هو علامة بارزة في المنطقة مع الأبراج الرائعة والتصميم الأنيق. ويحتوي على حديقة ومسبح خارجي مع سهولة الوصول إلى الشاطئ.
 أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية
5.    سان فيتو لو كابو، صقلية
 
هي مغناطيس الصيف للعائلات والأزواج من باليرمو وتراباني، وهذا يقع بشكل كبير في منتجع البلدة التي لا تبعد كثيرا عن مطار تراباني. ولا توجد الأسواق السياحية على غرار تاورمينا هنا، فقط هناك حديقة البلدة على طول ثلاثة كيلومترات من الرمال التي تسيطر عليها، في الطرف الشمالي. وقد ترك النفوذ العربي أثره حيث تقدم أطعمة المطبخ العربي مثل الكسكس، وليس المعكرونة. حتى أن هناك ارتباطا وثيقا بالمهرجان في سبتمبر/أيلول.
 أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية
6.    مونتي أرغينتاريو، توسكانا
 
إن مونتي أرغينتاريو هي محج السياحة في الصيف، حيث فندق ايل بيليكانو الذي احتفل بالذكرى ال50 لتأسيسه في عام 2015، ويضم بريق الستينات، ولكن الاهتمام بتفاصيل القرن ال21، تجد أبراج ايل بيليكانو فوق امتدادها الخاص من دون عائق. وهناك حديقة مغلقة مع رائحة الخزامى وإكليل الجبل، ويضم فقط 50 غرفة وجناحا في ست فيلات منعزلة وفي البيت الرئيسي، حيث المطعم الحائز على نجمة ميشلان وأكثر من شرفة للمطعم والبار الذي يطل على مساحات شاسعة من كوبالت البحر. وعلى مستويات أقل من المنزل توجد بركة مياه مالحة ساخنة لامتصاص أشعة الشمس وتغرق في المياه الرائعة.
 أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية
7.    فاستو، ابروز
 
مع الشواطئ ذات الرمال البيضاء المطلة على البحر الأدرياتيكي، تجد مزايا الساحل في استكشاف ايطاليا خارج المنتجعات من ريميني وريتشوني. على الطريق نحو شبه الجزيرة، فاستو، مسقط رأس غابرييل روسيتي، والد دانتي غابرييل وكريستينا، هو مكان أنيق، يحتوي على مجموعة عالية فوق الشاطئ كمتعة للعائلة في الجنوب، وعلى امتداد الساحل توجد محمية طبيعية بونتا أديرسي إلى الشمال، حيث ترابوتشي الآيل للسقوط مع منصات صيد خشبية تظهر مثل التماثيل من البحر.
 
8.    ايشيا
 
جزيرة ايشيا ذات الفقاعات البخارية مع النشاط الحراري، هي مركز العلاج بالمياه المعدنية في ميتزاتوري، وهو منتجع رائع يحوي 57 غرفة، تقع ضمن غابة الصنوبر فوق كوف خاصة بها، كما يوفر وصول خاص إلى البحر الأبيض المتوسط. ويقع على شرفة على طول الطريق وصولا إلى البحر وهو تجمع المياه المالحة ساخنة على الخليج الصغير الصخري مما يجعلها مثالية للانطلاق بالغوص لاستكشاف الحياة البحرية المحلية.
 
9.كابو تيستا، سردينيا
 
على الطرف الشمالي من جزيرة سردينيا، توجد شبه جزيرة كابو تيستا مع مجموعة من بقع السباحة من الدرجة الأولى. هذه هي المنطقة غالورا، تشتهر بالنتوءات الصخرية المحفورة في الجرانيت وخلفية جبال مسننة. منطقة كابو تيستا، مع إطلالات عبر كورسيكا. المنتجع القريب من سانتا تيريزا غالورا لديه اكثر بكثير من الطاقة الفاخرة، سميرالدا الذي يعد رخيص نسبيا.
 
10.شيا، سردينيا
 
تتبع الساحل الجنوبي الغربي من العاصمة سردينيا هو رحلة إلى الوراء عبر الزمن. من ضجة القرن ال21 من كالياري، في الماضي كانت مليئة بالمواد الكيميائية الصناعية، التي تصل إلى موقع أثري لشاطئ البحر نورا، وبقايا رائعة من مدينة بناها الفينيقيون ومستعمرة من قبل القرطاجيين والرومان. في الجنوب هناك تصبح بصمة الإنسان رقيقة قليلا، وفي شيا، غابات الصنوبر الكثيفة تفسح في المجال لخلافة تحريضية من الشواطئ المدعومة من البحيرة التي تستمر في طريقها إلى الرأس الجنوب حيث الجداول الضيقة، الطرق المهجور وإطلالة على الجبل الملهم المثيرة للإعجاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية أفضل عشرة شواطئ في إيطاليا تفتح أبوابها لزيارتها في عطلتك الصيفية



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday