6 أسباب تجعل من العاصمة المكسيكية مكانًا ممّيزًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميَّز بتاريخ رائع وثقافة غنية ومطبخ لذيذ

6 أسباب تجعل من العاصمة المكسيكية مكانًا ممّيزًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 6 أسباب تجعل من العاصمة المكسيكية مكانًا ممّيزًا

مكسيكو سيتي من أكثر المدن جمالا في العالم
مكسيكو سيتي - فلسطين اليوم

تعدّ العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي من أكثر المدن جمالا في العالم لكنها في المقابل لا تحظى بالكثير من الشهرة السياحية، فمعالمها السياحية الرائعة تغطي على المشاكل الموجودة فيها والتي تشبه في معظمها الكثير من مدن العالم، ففي النهاية مكسيكو تتميز بتاريخ رائع وثقافة غنية ومطبخ لذيذ ونقاط جذب مميزة تجعل زيارتها من أجمل العطلات في العالم. تعرفوا معنا إلى أسباب زيارة مكسيكو الآن!

مدينة للجميع
إنها مدينة نابضة بالحياة وعصرية وتعددية يمكن أن يشعر فيها الجميع بشيء يربطها بها: العائلات مع الأطفال، محبو الطعام، محبو الفنون والتاريخ، فالمدينة تضم مثلا مطاعم رائعة حيث تضم 3 من افضل 50 مطعم في العالم، كما أنها وجهة ليست غالية الثمن بينما سعر الصرف مناسب لذلك فإنه وقت مثالي لزيارة مكسيكو!
إقرأ أيضـــا: استمتع بروعة العطلات اليونانية المُذهلة في جزيرة" سيفنوس"

 

تاريخ شيّق
مكسيكو مدينة مبنية فوق آثار عاصمة حضارة الأزتيك وتسكنها شعوب منذ 1300! ستجد في مكسيكو الكثير من المواقع التاريخية والأثرية والفنون التي تعود لفترات سابقة فيما تتجاور الهندسة القديمة والهندسة الحديثة وكل ذلك يمكن اختباره في تفاصيل عدة من العاصمة المكسيكية.

الكثير الكثير من المتاحف
تضم مكسيكو متاحف أكثر من أي مدينة في العالم. أبرزها المتحف الوطني الإنثروبولوجي، ومتحف التاريخ الوطني الذي يقع في قصر جميل، ومتف الفن الشعبي ومتحف الفن الوطني وغيرها الكثير من المطاعم التي تناسب كل الأعمار والأذواق.

مدينة القصور
يطلق على العاصمة المكسيكية لقب "مدينة القصور" وذلك لأنها تتمتع بمبانٍ رائعة تعود لفترات سابقة تحول الكثير منها اليوم إلى معالم سياحية. وللبدء باكتشاف هذا الجزء الرائع من مكسيكو يمكنكم البدء بجولة في الوسط التاريخي للمدينة.

فرص التسوق
إن كنت تريد شراء تذكارات للأصدقاء والعائلة أو لنفسك أو اختيار هدايا من أي نوع فإنك ستجد ما تريده في العاصمة المكسيكية وفي الكثير من المواقع مثل الأسواق المفتوحة وغيرها.. تعد سوق سان خوان من أجمل الأسواق للهدايا التذكارية ويمكنكم التوجه إلى Ciduadela للحرفيات والملابس. أما سوق سان انجل San Angel الذي يفتح يوم السبت فهو متخصص بالحرفيات الفنية القديمة، أما لمحبي التسوق الفاخر فتوجهوا إلى Colonia Planco وهو شارع يضم أشهر الماركات العالمية أو المركز التجاري في منطقة سانتا فيه Santa Fe وهي المنطقة الأكثر عصرية في مكسيكو.

مدينة الطعام!
كما ذكرنا تضم مكسيكو سيتي عددا من المطاعم الأفضل في العالم إذ يجب أن تتذوقوا التاكو الأصلي المفضل لدى الجميع وغيرها من المأكولات المكسيكية الشهيرة العالمية. بعيدًا عن المطاعم الراقية التي تقدم أشهى الأطباق المكسيكية والعالمية، يمكنكم كذلك التجول في الشوارع الشعبية وتذوق طعام الشارع.
قد يهمـــك أيضــــا: 

جزيرة باروس اليونانية وجهة سياحية مميزة لقضاء العطلات الصيفية

أفضل المطاعم في إندونيسيا

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أسباب تجعل من العاصمة المكسيكية مكانًا ممّيزًا 6 أسباب تجعل من العاصمة المكسيكية مكانًا ممّيزًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday