ديزني لاند باريس تحتفل بذكرى تأسيسها بعروض مغرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشمل تذاكر للكبار بأسعار الأطفال وخصومات رائعة

ديزني لاند باريس تحتفل بذكرى تأسيسها بعروض مغرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديزني لاند باريس تحتفل بذكرى تأسيسها بعروض مغرية

ديزني لاند باريس
باريس ـ مارينا منصف

يمكن لمحبي شخصيات ديزني الخيالية الآن مقابلتها في بلدة صغيرة تسمى "مارن لا فاليه" في باريس، والمعروفة أيضًا باسم منزل والت ديزني، ديزني لاند باريس، فعلى الرغم من أننا نعرف أنَّ القصص الخيالية لا وجود لها، ولكن ميكي ماوس ودونالد داك قاموا بذلك، أنهم يعيشون في ديزني لاند، حيث يمكن لقائهم هناك ولكن ديزني لاند لا تكون أبدًا رخيصة، فعند الحجز في اللحظة الأخيرة قد تجد نفسك تدفع أموالًا طائلة لفرد واحد، وخصوصًا خلال فترات الذروة في الحجز وهي يناير / كانون الثاني ويوليو/تموز حتى أغسطس/آب، لذلك العثور على صفقة جيدة يمكن أن يوفر لك مئات الجنيهات، ولكن لحسن الحظ، يمثل عام 2017 السنة الذكري الـ25 لافتتاح ديزني لاند، وهذا يعني أنه يمكن الحصول على عروض مذهلة.

ديزني لاند باريس تحتفل بذكرى تأسيسها بعروض مغرية

وإذا كنت ترغب فقط في تذكرة يوم إلى الحديقة، بدلًا من الإقامة في فندق في المدينة، فإنَّ بينيك و أتراكتيونتيكس (بائعي تذاكر معتمدين) يسمحان للبالغين بدفع أسعار الأطفال، لفترة محدودة فقط، وهذا يعني أن كل من تذاكر الكبار والأطفال سعرها  38.50 جنيهًا فقط في بينيك و 39 جنيهًا في أتراكتيونتيكس، ليوم واحد، واثنين من تذاكر الحديقة، ما يعنى ما يقرب من نصف السعر مقارنة بالمعتاد. في هذا التقرير نستعرض بعض الطرق والعروض الرائعة للاستمتاع بديزني لاند باريس.

الكبار  يدفعون نفس أسعار الأطفال، حيث يقدم موقع 365tickets.co.uk  حاليًا صفقة حيث يدفع الكبار أسعار الأطفال لدخول الحديقة، مع سعر لتذاكر اليوم بأقل من 29.75 جنيهًا، وهذا يعتبر توفير 51٪، حيث تشمل التذكرة الدخول إلى منتزه ديزني لاند بارك أو حديقة والت ديزني ستوديوس بارك، في أي زيارة حتى 27 سبتمبر/أيلول، وينتهي العرض في 25 أيلول، لذلك لا يزال هناك الكثير من الوقت للحصول على تذاكر رخيصة.

ويقدم كل من موقعي  " Picniq" و "Lastminute.com" 3 أيام في ديزني لاند باريس بسعر يومين  فقط، أو حتى 4 بسعر 3 أيام. وتنتهي العروض في 26 أيلول حتى يكون هناك الكثير من الوقت للحصول على الحجز، وإذا كنت قد حجزت رحلتك إلى ديزني لاند باريس مع توماس كوك، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 15٪ من الخصم على الإقامة الخاصة بك وتذاكر إلى الحديقة نفسها، فيما سيتم تطبيق الصفقة تلقائيا وسوف تكون صالحة لجميع العطلات من الآن وحتى 31 أكتوبر/تشرين الأول بما في ذلك العطل المدرسية، ولكن عليك الحجز بحلول 16 آب، عن طريق موقع توماس كوك.

ديزني لاند باريس تحتفل بذكرى تأسيسها بعروض مغرية

وللحصول على يومين مجانًا، تُقدم ديزني لاند باريس ليالي مجانية لمدة يومين مجانًا لأي عائلة تقوم بالزيارة في فصل الشتاء 2017 أو ربيع 2018 كجزء من صفقة الحجز المبكر، والعرض متوفر في جميع العروض الليلية من 2 تشرين الأول 2017.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديزني لاند باريس تحتفل بذكرى تأسيسها بعروض مغرية ديزني لاند باريس تحتفل بذكرى تأسيسها بعروض مغرية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday