جزيرة موستيك الكاربية تمنح زائريها متعة الاستجمام وسحر الطبيعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يقضي الأمير ويليام وكيت ميدلتون أوقاتهم مع أطفالهم هناك

جزيرة موستيك الكاربية تمنح زائريها متعة الاستجمام وسحر الطبيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جزيرة موستيك الكاربية تمنح زائريها متعة الاستجمام وسحر الطبيعة

جزيرة موستيك الكاربية
لندن ـ سليم كرم

تحتفل جزيرة موستيك الصغيرة الكاريبية بالذكرى الستين لتأسيسها، هذا العام، وعلى الرغم من الأرض عمرها أقدم بكثير من 60 عامًا، قام الراحل كولن تينانت، بارون غلينكونير الثالث، بشراء الجزيرة في العام 1958، والتي لم يكن بها أي مياه عذبة أو كهرباء، مقابل مبلغ 45 ألف جنيه إسترليني، وبدأ في تحويلها، ومنذ ذلك الحين أصبحت وجهة للعطلات إلى يومنا هذا.

وأهدى تينانت قطعة أرض في موقع رئيسي على الجزيرة في العام 1960 إلى صديقته، الأميرة مارغريت، ولكن كان انطابعها الأول عن الجزيرة أبعد ما يكون عن الكمال، حيث قالت إنها تبدو مثل كينيا، حيث رحلتها الأولى مع زوجها الجديد، أنتوني أرمسترونغ جونز، ولكن لحسن الحظ بعد ذلك وقعت في حب المكان، وبدأت في الذهب إلى هناك لقضاء العطلات.

وكانت الأميرة مارغريت تشبه ميغان ماركل في ذلك الوقت، كانت ساحرة، وقد أمتلكت منزلًا هناك يسمى " Les Jolies Eaux"، وساعد وجود الأميرة هناك على تدفق الأغنياء والمشهورين.

وكان المنزل يشبه العديد من المساكن هنا، و صممه، أولفر ميسيل، وتميز أثاث المنزل بالرقي، وكانت مولعة بلون الخوخ، فكان غالبية ألوان المنزل بهذا اللون، وكذلك الأواني المنزلية.

وتستقيظ الأميرة في تمام الساعة 11 صباحًا، وتتناول فنجان القهوة مع سيدة في انتظارها، ومن ثم تذهب إلى فندق الجزيرة "كوتن هاوس" لتدخين السيجارة، ومن ثم تسبح إلى الشاطئ.

ويُعد "كوتون هاوس" منزلًا للتجار للتفتيش على القطن، ولكن في تجسيده الحالي كفندق، تم تصميمه أيضًا من قبل أوليفر ميسيل، وتم افتتاحه عام 1970، ويحتوي على 15 "مفتاح"، ويتألف من ثلاثة أكواخ، وخمس غرف مواجهة للبحر وستة أجنحة وسكن خاص واحد.

ويمكنك الاستمتاع بوجبة فطور ممتعة كل صباح في كوتون هاوس، والذي يطل على سحر خليج إنديفور، ويمكننا بسهولة معرفة سبب عودة مارغريت والعديد من الزوار لزيارة هذه المنطقة بمجرد أن يقعوا في حب كل من المناظر الطبيعية للجزيرة والموظفين الذين يعملون بجد، الأمر الذي يجعلها أكثر جاذبية، وهناك الكثير الذين سيجدون الهدوء وسهولة العيش في الفندق أقل إغراء مما يقدمه بعض الفنادق المتكتلة الجذابة، ولكن هذه ليست هي الأنواع التي تأتي إلى موستيك.

واجتذبت حفلات مشروبات الفندق النزلاء، والتي كانت تفتح أيضًا لغير النزلاء، وعلى الرغم من السعادة والسلام التي عاشتها الأميرة على الجزيرة، انتهت أخر رحلاتها إلى هناك بطريقة سيئة، إذ في بداية عام 1999، ذهبت لأخذ حمامها اليومي في الصباح، ولكن لمشكلة غير معروفة بالسباكة سخنت المياه لدرجة كبيرة وتحطمت، حينها أنهارت الأميرة.

ووجدها الطاهي الذي لا يزال يعمل في الجزيرة حتى اليوم، ولكنها رفضت العلاج الطبي التي كانت بحاجة إليه، وباع ابنها المنزل، مقابل مبلغ 1.5 مليون جنيه استرليني.

وتم توسيع الفيلا المكونة من 4 غرف نوم، والآن يوجد بها 7، ومتاحة للإيجار مقابل عشرات الآلاف من الدولارات.

وكان من دواعي سرور الأميرة مارغريت أن تعرف أن ابن أختها الكبير وزوجته، دوق ودوقة كامبردج، قد قضيا عطلتهما مرات عدة في الجزيرة، ويعتقد أنهما هناك الآن، بالإضافة إلى أطفالهم الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة موستيك الكاربية تمنح زائريها متعة الاستجمام وسحر الطبيعة جزيرة موستيك الكاربية تمنح زائريها متعة الاستجمام وسحر الطبيعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه

GMT 06:07 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الصبار يحميك من السرطان ويحافظ على صحة بشرتك

GMT 06:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

عمليات التجميل ترتفع بنسبة 200 % بين النساء

GMT 17:12 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أنوشكا تستضيف في صالونها ليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا

GMT 22:58 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج بوحي الساحل الشرقي والغربي الأميركي من جيجي حديد

GMT 16:16 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى مراد يُعلن ترشحه لانتخابات الأهلي

GMT 19:16 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تصريح وزير الخارجية السوري وليد المعلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday