الاتحاد للطيران الأغلى والأفخم  في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ثمن النذكرة الواحدة من نيويورك الى مومباي ذهابا" وايابا" 76 ألف دولار

"الاتحاد للطيران" الأغلى والأفخم في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الاتحاد للطيران" الأغلى والأفخم  في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم

طيران الاتحاد
لندن ـ كارين إليان

تربعت طائرة تابعة لشركة "طيران الاتحاد" التي تتخذ من عاصمة الإمارات أبوظبي مقراً لها، على قائمة الطائرات الأكثر فخامة في العالم، وذلك بفضل المواصفات غير المسبوقة المتوفرة على متنها، إلا أن ثمن التذكرة في مقصورتها الفارهة هو الأعلى في العالم أيضاً، حيث إن الرحلة من نيويورك إلى مومباي (ذهابا وإياباً) تكلف صاحبها نحو 76 ألف دولار أميركي.

وقالت جريدة "ديلي ميل" التي نشرت مجموعة من الصور للمقصورة الفارهة التي توفرها "الاتحاد للطيران"، إن السفر على هذه الدرجة يحتاج إلى "ثروة صغيرة"، لافتة إلى أن الرحلة في اتجاه واحد من نيويورك إلى مومباي فقط تكلف صاحبها 38 ألف دولار، أما ذهاباً وإيابا فإن تكلفتها تصبح 76 ألف دولار.

وبحسب الصور التي تم نشرها لأفخم طائرة في العالم فإنها تتضمن أجنحة كل منها يضم ثلاث غرف (منزل طائر)، كما أن شركة "الاتحاد" توفر لكل جناح طباخاً خاصاً بركابه و"كبير خدم" ليقوم بتقديم الخدمات اللازمة التي يطلبها المسافرون على هذه الدرجة. وتقول "ديلي ميل" إن تكلفة السفرة الواحدة على متن هذه المقصورة تعادل راتب موظف عادي لعام كامل، وهو ما يعني أنها مخصصة لكبار الأثرياء ورجال الأعمال الذين يبحثون عن الرفاهية والمتعة خلال السفر.

وتشير الصحيفة البريطانية إلى أن "طيران الاتحاد" تقوم حالياً بتشغيل خط طيران فاره ومشهور بين عاصمة المال والأعمال العالمية نيويورك وعاصمة الإمارات أبوظبي، وهو الخط الذي يلقى رواجاً واسعاً ويتمتع بسمعة كبيرة، لكنه مرتفع التكلفة. أما الطائرة المجهزة بأجنحة تتضمن غرف نوم فارهة فهي من طراز إيرباص (A380-800)، وهذه المواصفات لا يوفرها أي طيران في العالم، كما لا تتوفر في أي طائرة مملوكة لأي جهة في العالم، إلا لـ"طيران الاتحاد"، حيث يضم كل جناح غرفة نوم وحماماً مجهزاً بالكامل وغرفة جلوس وغير ذلك من المرافق والخدمات.

وتُشغّل شركة "الاتحاد" الإماراتية طائرات عملاقة من طراز "إيرباص 380" على خط نيويورك أبوظبي منذ ديسمبر الماضي، وهي طائرات تستطيع حمل 500 راكب، من بينهم 415 على الدرجة السياحية.وتستغرق رحلة الطيران من نيويورك إلى مومباي التي تكلف على متن المقصورة الفارهة 76 ألف دولار، ما بين 19 و21 ساعة طيران.

وبفضل المقصورات غير المسبوقة التي وفرتها "طيران الاتحاد"، تمكنت الشركة من الحصول على عدد من الجوائز العالمية أخيراً، في إطار المنافسة بين الشركات على الخدمات المقدمة لرجال الأعمال وركاب الدرجة الأولى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران الأغلى والأفخم  في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم الاتحاد للطيران الأغلى والأفخم  في العالم وتتضمن مقصورة من 3 غرف مع طبّاخ وكبير خدم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday