تعرف على أفضل 5 وجهات رومانسية في آسيا لقضاء شهر العسل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تستحق أن تكون تجربة مميزة ترسخ في الذاكرة مدى العمر

تعرف على أفضل 5 وجهات رومانسية في آسيا لقضاء "شهر العسل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل 5 وجهات رومانسية في آسيا لقضاء "شهر العسل"

أفضل وجهات رومانسية في آسيا لقضاء "شهر العسل"
طوكيو - فلسطين اليوم

رحلات شهر العسل مثلها مثل حفلات الزفاف هي من التجارب التي لايعيشها الشخص الامرة واحدة في العمر. و لهذا السبب فهي تستحق أن تكون تجربة مميزة ترسخ في الذاكرة مدى العمر. و يعتبر حسن اختيار الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل هو المهمة الحاسمة لضمان قضاء رحلة عمر ممتعة ورائعة. تتعدد الخيارات فيما يخص وجهات شهر العسل، و لكن علما بأن اغلب العرسان ينشدون قضاء رحلة شهر العسل الخاصة بهم في مكان رومانسي يساعدهم على تعزيز اواصر الارتباط في اولى رحلاتهم الزوجية، فإننا ارتئينا في مجلة "هي" مساعدة الباحثين عن مكان لشهر العسل من خلال حصر الخيارات في افضل ثلاثة وجهات رومانسية لقضاء شهر العسل في آسيا. لنتعرف عليها.

سنغافورة:
يعد التناغم الجميل فيما بين مختلف الثقافات المتنوعة لبلد سنغافورة والاندماج الرائع فيما بين حضاراتها المتعاقبة و اطياف شعبها، من الخاصيات السياحية الرائعة التي تجعل منها واحدة من اجمل الوجهات لقضاء شهر العسل في آسيا. هذا فضلا عما تزخر به البلاد من برامج سياحية مثيرة و انشطة شيقة يمكن للعروسين الاقيام بها. سيجد العروسين في التسوق متعة خاصة في سنغافورة، كما يمكنهم قضاء اروع لحظات الاستجمام و الاستمتاع باشعة الشمس الدافئة في احدى شواطئها الساحرة. و للاسترخاء و التخلص من الاجهاد و التوتر الذي عادة ما تخلفه حفلات الزفاف، ما على العروسين سوى اللجوء الى احدى مراكز السبا الراقية في سنغافورة لينعموا بتجربة سبا لانظير لها. و أخيرا على العروسين عدم تفويت التلذذ خلال شهر العسل في سنغافورة بما لذ و طاب من الاطباق والمأكولات البحرية.

بالي اندونيسيا:
لاعجب ان تأتي بالي اندونيسيا ضمن افضل ثلاثة وجهات رومانسية لشهر العسل و هي التي تتمتع بشواطئ استوائية مبهرة بخصوصيتها المريحة و رمالها الساحرة و اجوائها المفعمة بالرومانسية و جمال الطبيعة الخلابة. لذلك فإن بجزيرة بالي هي المكان المثالي للازوج الجدد للاستمتاع باولى الرحلات الزوجية. وهناك في بالي الكثير مما يمكن استكشافه من معالم حضارية كزيارة المعابد العتيقة أو الينابيع الطبيعية الساخنة المنتشرة في الجزيرة، أو التنزه في احضان الطبيعة، أو الاسترخاء على احدى الشواطئ الجميلة للجزيرة، وللسباحة يمكن للعروسين التوجه الى خليج جمباران باي. ويمكن لعشاق المغامرات من العرسان الذهاب في رحلة استكشافية الى احدى براكين المهيبة، أو ضخ الادرينالين من خلال رحلة الغوص لاكتشاف عالم البحر.

جزر المالديف:

المياه الفيروزية و الرمال البيضاء الناعمة و سكينة الاجواء في جزر المالديف الجذابة والواقعة في جنوب شرق اسيا تجعل منها افضل مكان رومانسي لقضاء شهر العسل. فجزر المالديف تعكس جنة الأرض بكل ما تحمله الكلمة من معنى لجمالها و سكينتها مما يمنح للعرسان اروع فرصة لقضاء لحظات طويلة مليئة بالبهجة والاستجمام والاسترخاء. ما اجمل لحظات المشي برفقة شريك العمر على الشاطئ في المالديف تحت ضوء القمر في ليلة رومانسية لا يمكن نسيانها. ومن اروع الانشطة التي يمكن للعروسين الاستمتاع بها خلال شهر العسل في المالديف الغوص و الغطس سويا حيث تعد شواطئ المالديف النقية بمياهها الكريستالية الصافية افضل مكان لممارسة هذه الانشطة المثيرة. كما يمكن الاستمتاع بالتزلج الهوائي وركوب الزوارق السريعة وغيرها من المغامرات الشيقة.

وقد يهمك أيضًا:

تعرّف على أهم نقاط الجذب السياحية في بودابست "باريس الشرق"

"سان سيباستيان" واحدة من أفضل الوجهات شمال إسبانيا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل 5 وجهات رومانسية في آسيا لقضاء شهر العسل تعرف على أفضل 5 وجهات رومانسية في آسيا لقضاء شهر العسل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday