الروبوت ​غلاديس أهم مراكز التجارة والترفيه في المطارات حول العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"كلاب العلاج" تستخدم في تهدئة التوتر العصبي الناجم عن الطيران

"الروبوت ​غلاديس" أهم مراكز التجارة والترفيه في المطارات حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الروبوت ​غلاديس" أهم مراكز التجارة والترفيه في المطارات حول العالم

غلاديس، أول روبوت يعمل "كسفير المطار"
واشنطن - رولا عيسى

اعتبرت غرف الانتظار في المطارات، في الماضي، بالمليئة بالملل، السندويشات، والفطير وكؤوس من الشاي، إلا أنها الآن، فهي مراكز للتجارة والترفيه، عبر العديد من المحلات وصالات اليوغا، وحمامات السباحة الموجودة على السطح وحلبات الجليد.

وصنّفت "كلاب العلاج" من أفضل وسائل الراحة في المطارات في جميع أنحاء العالم للمسافرين في عام 2016، وكان "ليلو" يعمل على المساعدة في تهدئة التوتر العصبي الناجم عن الطيران في مطار سان فرانسيسكو الدولي، تشرين الثاني الماضي، وهو الخنزير الأول المعروف للعلاج في الولايات المتحدة، حيث فاجأ الضيوف بالأزياء الساحرة والأظافر المطلية .

الروبوت ​غلاديس أهم مراكز التجارة والترفيه في المطارات حول العالم

ومن الأشياء الأكثر اثارة في المطارات، هو حمام السباحة على السطح، حيث يمكن للمسافرين الاسترخاء قبل الرحلة، في أشعة الشمس، كما يمكن التزلّج على الجليد والاستماع إلى الموسيقى الحيّة في مطار سيئول انشيون، الذي يعدّ موطنًا لحلبة للتزلج على "الجليد"، مفتوح طوال العام، مما يسمح للمسافرين ممارسة تقنية التزلّج في جميع الأحوال الجوية، وإذا كان لديك الزلاجات الخاصة بك، والتي سيكون أمرًا غريبًا أن تحملها في حقيبة يدك، فإن الدخول مجاني، ويضم المطار أيضًا متحف وموسيقيين بشكل منتظم لتقديم العروض الحية للمسافرين.

الروبوت ​غلاديس أهم مراكز التجارة والترفيه في المطارات حول العالم

ويقع مطار هانيدا بطوكيو الوحيد في العالم مع القبة السماوية، ويحمل الأنشطة الثقافية الخاصة على مدار العام، حيث يمكنك أن تصبح مألوفة مع الثقافة اليابانية من خلال المشاركة في التدريب العملي على كوكيشي واوريغامي، وفي بريطانيا يعتبر غلاديس، أول روبوت يعمل "كسفير المطار" ليستقبل العملاء الآتين أو المغادرين.

الروبوت ​غلاديس أهم مراكز التجارة والترفيه في المطارات حول العالم

ويعدّ مطعم ميشلان الوحيد في المطار في شتوتغارت، وعليك أن تكون قادرًا على التمتع بمناظر جبال سوبايان كما ستنغمس في بعض عروض الطهي، وتم الكشف عن المراحيض في منيابوليس سانت في مطار بول الدولي كأفضل مرحاض أميركي في نوفمبر/تشرين الثاني، وافتتن الناخبون به، لا سيما ببلاط الحمام، المتوفّر مع إضاءة بسيطة وزوايا في وضع جيد للراحة الأمتعة، وإذا كنت مسافرًا عن طريق فرانكفورت، يمكنك الاستمتاع بواحد من اثنين من صالات اليوغا في المطار، والحصير المتاحة في كل الأماكن والمرافق المجانية على مدار 24 ساعة في اليوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الروبوت ​غلاديس أهم مراكز التجارة والترفيه في المطارات حول العالم الروبوت ​غلاديس أهم مراكز التجارة والترفيه في المطارات حول العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday