تعرف على منتجعات التزلج الأفضل حول العالم لعام 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للعرسان الذين يعتزمون قضاء شهر العسل هذا الشتاء

تعرف على منتجعات التزلج الأفضل حول العالم لعام 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على منتجعات التزلج الأفضل حول العالم لعام 2020

منتجعات التزلج
باريس ـ مارينا منصف

للعرسان الذين يعتزمون قضاء شهر العسل هذا الشتاء، و يبحثون عن افضل الوجهات للاستمتاع في اولى الرحلات الزوجية بالتزلج، اخترنا لك  احدى اجمل منتجعات التزلج 2020. و قد اعتمدنا في هذا الاختيار على تصنيف موقع بلانيت وير Planet Ware  لافضل منتجعات التزلج في العالم لعام 2020. و انتقينا لكم من بينها 4 منتجعات رائعة تتمتع بمناظر بانورامية مبهرة و مرافق عصرية للتزلج، لنتعرف عليها فيما يلي:

كورشوفيل Courchevel، فرنسا:
تقع قرية كوشوفيل على جبال الالب الثلجية في فرنسا على بعد ساعتين و نصف بالسيارة من مدينة ليون، و تعتبر من اجمل و افخم منتجعات التزلج في اوروبا. ويوفر هذا المنتجع الرائع لزواره من السياح والعرسان مغامرات لاحصر لها و تجارب شيقة للتزلج. يضم المنتجع منطقة لي تروا فاليه Les 3 Vallées الشاسعة و التي تعد من اكبر مناطق الالب للتزلج في العالم بمساحة تبلغ 600 كلم من المسارات الثلجية المتداخلة و التي تربط بين 10 قمم جبلية يزيد ارتفاعها عن 2500 متر. و تتم صيانة المرافق الثلجية كل عام بعناية فائقة ما يحول منعطفاتها و تضاريسها الجبلية شديدة الانحدار الى مسارات ثلجية مثالية للاستمتاع بأروع مغامرات التزلج. ولأن قرية كورشوفيل هي وجهة يقصدها المشاهير من كل انحاء العالم، فإنها تضم عدد من الفنادق الفخمة والمطاعم الراقية فضلا عن فروع لمتاجر الماركات العالمية. وكلها مقومات تجعل منه افضل منتجع تزلج 2020 لقضاء شهر العسل.

منتجع زيرمات Zermatt، سويسرا :
تم ادراج منتجع زيرمات ضمن قائمة افضل منتجعات التزلج 2020 ، و لا عجب في ذلك وهو الذي طالما شكل وجهة من وجهات الاحلام المفضلة لدى عشاق التزلج و ذلك لكونه من اعلى مناطق التزلج في سلسلة جبال الالب و اكثرها تميزا. يضم منتجع زيرمات احدى اروع منحدرات التزلج في العالم، فضلا عن معلمة جبل ماترهورن الشهير الذي يقع على مد البصر تقريبا من جميع الاتجاهات. هذه المزايا و غيرها الكثير تجعل من زيرمات واحدا من اجمل منتجعات التزلج 2020 لشهر العسل. يضم المنتجع 350 كلم من المنحدرات و المسارات الثلجية المنتشرة في كل الارجاء، مع  مصعد 3S الهوائي الذي يعد الاكثر ارتفاعا في العالم و الذي تم اطلاقه موسم شتاء العام الماضي لينقل الركاب الى قمة ماترهورن على ارتفاع 3883 متر. و على جنوب جبل ماترهورن يقع مرتفع ثيودول باس Theodul Pass المتاخم لحدود ايطاليا و المؤدي الى منتجع برويل سيرفينيا الالبي. ويعد منتزه Zermatt Snow Park الثلجي واحدا من اعلى مناطق التزلج في الالب و اكثرها جذبا لعشاق التزلج على الجليد. وتقع العديد من المنتجعات و الفنادق على المسارات الجبلية العديدة. يحتاج العروسين الى ثمانية أيام على الاقل في هذا المنتجع للتمكن من استكمال الزيارة و الاستمتاع بكافة المرافق المتوفرة و الانشطة الشتوية المتاحة.

منتجع كورتينا دامبيزو Cortina D'Ampezzo، ايطاليا:
منتجع كورتينا دامبيدزو هو عبارة عن بلدية تابعة لمقاطعة بلونو في منطقة فينيتو Veneto بإيطاليا جنوب الألب، و ذلك في قلب سلسلة جبال دولوميت الواقعة في الشمال الشرقي للبلاد. ويمتاز منتجع كورتينا بجذب سياحي كبير يجعل منه واحدا من اجمل منتجعات التزلج 2020 لشهر العسل، إذ يبلغ ارتفاعه 1210م فوق سطح البحر. و اشتهر المنتجع باستضافته للالعاب الاولمبية الشتوية لعام 1956، و الان يعد من بين افضل منتجعات التزلج في ايطاليا و من افضل الوجهات الشتوية من حيث المرافق و التجهيزات. وتم تصنيف المنطقة من قبل اليونيسكو كاحد مواقع التراث العالمي. و المنتجع مكون بلدات ثلجية عديدة تربط بينها مرتفعات وقمم جبلية بما فيها سلسلة مجموعة ستيلا Gruppo del Sella و جبل مارمولاداMarmolada . و سيجد العرسان في هذا المنتجع الرائع وجهة شتوية مثالية لشهر عسل لاينتسى.

منتجع كيتزبوهيل Kitzbühel، النمسا:
ويأتي ضمن أفضل منتجعات التزلج لعام 2020  منتجع كيتزبوهيل Kitzühel Ski Resort  والذي يبدو وكأنه صورة من صور البطاقات البريدية الساحرة أو لوحة من اللوحات الفنية التي تصور طبيعة النمسا المبهرة لبلدات جبال الالب الثلجية ومبانيها الملونة الجميلة و شاليهاتها الجبلية الرائعة. و يتميز المنتجع بموقع فريد قرب مدينتي سالزبورغ Salzburg و إنسبورغ Innsbruck. و يوفر  منتجع كيتزبوهيل خيارات متنوعة من الفنادق الفاخرة و المنتجعات و الشاليهات الانيقة التي تناسب كافة انواع الميزانيات. سيجد العرسان من عشاق مغامرات التزلج المثيرة الملاذ المثالي في هذا المنتجع الرائع حيث يتم تنظيم منافسات التزلج السنوية والتي يشهدها جبل كانينهام Hahnenkamm وهو واحد من اروع المنحدرات الثلجية المثالية للتزلج في العالم. بطبيعته الخلابة و مرافقه الحديثة، سيمنح هذا المنتجع الرائع لزواره من العرسان رحلة شهر عسل مفعمة بأروع مغامرات للتزلج لعام 2020.

وقد يهمك أيضًا:

أفضل منتجعات التزلج الجليدية المعروفة والمثالية لجميع الفئات

أفضل منتجعات التزلج حول العالم بأسعار اقتصادية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على منتجعات التزلج الأفضل حول العالم لعام 2020 تعرف على منتجعات التزلج الأفضل حول العالم لعام 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday