إليك أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا للاستمتاع بوجبات طازجة مع إطلالة رائعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعضها شُيَّد على أنقاض دير أثري وآخر وسط حديقة لصيد الغزلان

إليك أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا للاستمتاع بوجبات طازجة مع إطلالة رائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليك أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا للاستمتاع بوجبات طازجة مع إطلالة رائعة

قرية دايموك الصغيرة وسط غابة دين العريقة
لندن ـ ماريا طبراني

تصدر مقهى "بيوشامب آرمز" والذي يقع بمقاطعة "غلوسترشير" وبالتحديد في قرية دايموك الصغيرة وسط غابة دين العريقة، جنوب غرب إنجلترا، قائمة أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا ويعتبر واحدًا من المقاهي الصغيرة التي تمتلكها الأبرشية البريطانية، ويقع بالقرب منه الطرق التي مشى عليها شعراء الحرب العالمية الأولى مثل إدوارد توماس وصديقه الشاعر الأميركي روبرت فروست وهو قريب أيضًا من طريق دوفديل الدائري الذي يمر عبر تلال زراعية خلابة تتخلها مباني خشبية قديمة ومزارع النرجس العريقة. ويوفر المقهى إطلالة مميزة على المزارع المنعشة والمزدانة بزهور النرجس البري الذهبية، وهو المكان المثالي لاحتساء عصير التفاح في الربيع تحت ضوء الشمس الساطعة.

إليك أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا للاستمتاع بوجبات طازجة مع إطلالة رائعة

ونشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الخميس، قائمة تستعرض أفخم المطاعم والمقاهي في المملكة المتحدة، وذلك استنادًا إلى توصيات جمهور الصحيفة البريطانية وجاء في المرتبة الثانية، مقهى "لاينثوني" في حديقة بيركونز بيكونز الوطنية في مقاطعة ويلز، ويبعد مسافة حوالي سبعة أميال من مدينة أبرغفني الجميلة. وقد شُيَّد المقهى على أنقاض دير أثري يرجع تاريخه إلى القرن الثاني عشر، كما يعتبر وجهة لعشاق السفر وراكبي الخيول والدراجات الجبلية.

ويقع فندق ومقهى "كراون" في قرية بورت باتريك الصغيرة جنوب غرب اسكتلندا، وهو المكان المثالي لعُشَّاق الصيد إذ يوفر إطلالة رائعة على ميناء القناة الشمالية التي تربط بين بريطانيا وإيرلندا أما مقهى "غونتون آرمز" في مقاطعة نورفوك التي تقع بدورها في شرق إنجلترا، والشهيرة بـ"إيست أنغليا"، والتي تتميز بعدم ارتفاعها وقرب مستواها من مستوى سطح البحر. ويوجد المقهى وسط حديقة لصيد الغزلان يرجع تاريخها لقرون عديدة، وهو الوجهة المثالية لأفراد العائلة والتجمعات المسلية، حيث يقدم طبق "بلايثبرو" الشهير مع التفاح المطهو بالبازلاء الشهية وذلك مقابل 7 جنيهات إسترليني فقط وبتوقيع من الشيف ستيوارت تاترسال.

وحل في المرتبة الخامسة مقهى "فينش آرامز" في مقاطعة روتلاند شرق إنجلترا، والذي يطل على بحر روتلاند، ويضم حديقة مدرجة رائعة وخلابة حيث يمكنك التجول بها مسافة 17 ميلًا ومن ثم الاستجمام في هذا الفندق العريق الذي يرجع تاريخ بنائه إلى القرن السابع عشر. وتشمل قائمة الطعام في المقهى طبق نقانق لينكولنشاير وحساء البصل والخبز الإيطالي وشملت القائمة أيضًا فندق "تورف" في مقاطعة ديفون، والذي لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق ركوب الدراجة أو القارب حيث يقع عند مصب إيكس في الساحل الجنوبي من ديفون. ويمكنك التخييم في حديقة البيرة الفاخرة، والتمتع بمشاهدة المد والجزر في المصب، أو الاستمتاع بتجربة ركوب الدراجات في طريق إيكس. وإذا شعرت بالجوع، يمكنك تناول وجبة الغذاء في حفل شواء تنظمها تحت الهواء الطلق.

إليك أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا للاستمتاع بوجبات طازجة مع إطلالة رائعة

ويوفر فندق "باندورا" بمقاطعة كورنوال الساحلية والتي تقع إلى الغرب من نهر تامار وديفون، تجربة الاستمتاع بالتخييم حول النار وتحت الهواء الطلق وخدمات الطعام الممتازة، وتجربة الاستلقاء في الشتاء مع نسمات البحر المنعشة. وفي الصيف يوفر مطعم "ريسترونجيت كريك" تجربة الاستمتاع بعصير التفاح المنعش وفي المرتبة الأخيرة، جاء مقهى "ذا لوكز" في بمقاطعة نورفوك، والذي يمكن الوصول إليه فقط عبر نهي وافيني ومجموعة من الطرق الصغيرة الضيقة، ثم المشي مسافة خمس دقائق عبر ممر ضيق، أو عن طريق القوارب، وهو الأمر الذي يضيف لمسة سحرية خاصة إلى المقهى. يقدم المقهى تجربة روحية خاصة للاستمتاع بالموسيقى والقصص الخيالية. 

إليك أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا للاستمتاع بوجبات طازجة مع إطلالة رائعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا للاستمتاع بوجبات طازجة مع إطلالة رائعة إليك أفخم المطاعم والمقاهي في بريطانيا للاستمتاع بوجبات طازجة مع إطلالة رائعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday