تعرّف على أجمل عطلات نهاية الأسبوع في مدينة حتّا الإماراتية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تُعتبر وجهة مثالية لمُحبي السياحة البيئية

تعرّف على أجمل عطلات نهاية الأسبوع في مدينة حتّا الإماراتية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرّف على أجمل عطلات نهاية الأسبوع في مدينة حتّا الإماراتية

مدينة حتّا الإماراتية
دبي - فلسطين اليوم

يُفضل محبي الطبيعة، البعد عن صخب المدينة في عطلة نهاية الأسبوع، لذلك نقترح عليهم، زيارة حتّا الهادئة بجبالها الشامخة وطقسها المنعش، حيث تتعانق الآفاق الشاسعة مع البيئة الطبيعية البكر، لتوفّر وجهة مثالية للسياحة البيئية، في مكان كل ما فيه رائع ويشكّل بحد ذاته أضخم محمية طبيعية في دبي.

حتّا وادي هب

وأثناء زيارتكم إلى حتّا، يمكنكم الانضمام إلى أحد الأنشطة العديدة المتوفّرة في حتّا وادي هب، الذي يعتبر خيارًا مثاليًا لعشاق المغامرات، حيث يقدم خيارات متنوعة من التجارب التي تناسب الجميع.

اقرا ايضـــا:

أفضل الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في ديفون الفرنسية

أنشطة ومغامرات جبلية

وتشمل مجموعة الأنشطة والخيارات المدفوعة والمجانية، استئجار الدراجات الهوائية الجبلية والتدريب على ركوبها، والعربات المنزلقة، والمقلاع البشري، ورمي الفأس والرماية بالقوس والقفز الحر، ومحطة د. روك، ومغامرات الحبال، وجسر الحبال، وتسلق الجدران، ومنصات القفز المطاطية للأطفال والبالغين، فضلًا عن أسلاك الانزلاق وغيرها الكثير.

جيه إيه حصن حتّا

يُعد فندق "جيه إيه حصن حتّا" المطل على جبال الحجر المهيبة والواقع وسط المساحات الخضراء ملاذًا لسكان الإمارات منذ الثمانيات للتمتع بالطقس الجميل، ويضم الفندق 52 غرفة بما فيها شاليهات فخمة مشكلًا الملاذ الأمثل لتمضية عطلة نقاهة أو إجازة حافلة بأنشطة المغامرات التي تتنوع ما بين ركوب الدرجات الهوائية على الطرق الجبلية، وركوب قوارب الكاياك في بحيرة حتّا، واختبار تجربة المسار الانزلاقي وتسلق الجبال أو التمتع بالنزهات الجبلية.

وتتضمن الأنشطة المتاحة في الفندق الرماية بالسهام، والرماية بالبندقية الهوائية، والغولف المصغر، كما يضم الفندق مسبحين مصممين على شكل بحيرات، بالإضافة إلى خمسة مطاعم ومقاهٍ تقدم مأكولات من المطبخ العالمي ووجبات خفيفة.

سدر تريلرز

يُمكنكم الإقامة على ضفاف سد حتّا، في منتجع "سدر تريلرز" أول إقامة فندقية من نوعها في المنطقة وتتألف من مقطورات توفّر ضيافة فريدة من نوعها وتتسع كل منها لغاية ستة أشخاص، بإمكان ضيوف منتجع سدر تريلرز الوصول إلى منطقة مشتركة مجهّزة بحفرة للنار وبمواقد للشواء، والاستمتاع بمناظر آسرة مطلة على السد وعلى الجبال المجاورة.

دماني لودجز

أما الأشخاص الذين يرغبون بالابتعاد عن المدينة والتوجّه إلى مكان لينعموا فيه بالهدوء والسكينة، سيجدون في منتجع "دماني لودجز" الخيار الأمثل، حيث تتوفر مقصورات مستقلة تتسع كل منها لأربعة أشخاص كحد أقصى تتيح للزوار تجربة إقامة فريدة يميزها النظام البيئي الغني والمتنوع للجبال المحيطة التي تخترقها مسارات الدراجات الهوائية الجبلية.

وتستغرق الرحلة إلى الفندق 90 دقيقة بالسيارة عن دبي وتحيط به المروج الخضراء والجبال الشاهقة، مشكلًا الوجهة الأمثل لشحن الطاقة بين أحضان الطبيعة مع بداية عام جديد.

قد يهمك ايضا:

أفضل الأماكن السياحية في جزيرة "كوساموي" التايلاندية

السياحة في سينترا البرتغال وأجمل الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أجمل عطلات نهاية الأسبوع في مدينة حتّا الإماراتية تعرّف على أجمل عطلات نهاية الأسبوع في مدينة حتّا الإماراتية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday