الكشف عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا لمحبي الفخامة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حيث الإطلالات الخلّابة والرفاهية بلا حدود وجمال الديكور

الكشف عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا لمحبي الفخامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا لمحبي الفخامة

أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا
لندن - كاتيا حداد

تقاس فخامة الجناح الفندقي الآن بجودة التصميم الهندسي والديكور الداخلي والخدمة الفندقية والأجواء الراقية غير الملموسة. الحجم أيضًا أحد الركائز المهمة في ذلك الصدد؛ إذ شيدت العديد من الفنادق فيلات فندقية مستقلة للضيوف المميزين الذي يرغبون في الاستمتاع بشعور الخصوصية والتفرد، فقد اختلف الأمر كثيرًا حينما كان أفخم جناح في الفندق عبارة عن غرفة السقيفة وعلامة الجناح "الرئاسي" التي تعلق على الباب.

وقد استعرضت صحيفة "تلغراف" البريطانية أفضل الأجنحة الفندقية الفاخرة في أوروبا، والتي تضم جميع هذه المميزات الفخمة. وجاء في المرتبة الأولى الجناح الرئيسي بفندق "بومونت" في العاصمة البريطانية لندن، والذي يشتمل على تصميم فريد وهائل على يد المعماري أنطوني غورملي.

الكشف عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا لمحبي الفخامة

 ويبدو التصميم الخارجي للجناح على هيئة جسم حديدي عملاق مرتكز على حافة المبني، أما من الداخل فيمكن للمقيمين خلع ملابسهم وصعود السلم الرخامي المؤدي إلى غرفة النوم الموجودة داخل الجسم الحديدي. وفي الجزء العلوي من غرفة النوم، عٌلقت مصابيح تشع ضوءً خافتًا يتماشى من الظلام الذي يخلق جوًا مهيبًا وفخمًا في آن واحد.

وفي المرتبة الثانية، جاء جناح "بانوراما" بفندق "ألبينا غشتاد" في سويسرا، والذي يتميز بالمزيج الكلاسيكي بين جبال الألب التقليدية والروح العصرية السويسرية، ذلك أن جميع تفاصيل هذا الجناح قد نهلت من عبق التاريخ؛ إذ أنه عبارة عن شقة خاصة تعد جزءًا لا يتجزأ من جبال الألب. ويتكون من طابقين، كما يضم ثلاث غرف للنوم ومدفأتين وناد صحي خاص وشرفة كبيرة وناد رياضي وجاكوزي مفتوح للهواء الطلق.

الكشف عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا لمحبي الفخامة

وفي المرتبة الثالثة، حل جناح شانغريلا بفندق "شانغريلا" في برج شارد المستقر في قلب العاصمة لندن، والذي يطل من الطابق الـ39 من البرج. يتألف ديكور هذا الجناح العجيب من مزيج رائع وفخم من التصاميم الإيطالية والشرقية كما يحتوي على مصابيح من أرماني وأريكة مبطنة بالحرير ووسائد روبيلي فينسيا ذات النقوش الصينية.

وفي المرتبة الرابعة، تألق جناح الإمبراطور بونابرت بفندق "ريزيدانزا راسبولي بونابرت" في العاصمة الإيطالية روما، وهو الجناح الذي عاش فيه الامبراطور الفرنسي، نابليون الثالث، مع والدته الملكة أورتينس دي بوهارنيه، لعدة سنوات عندما كان عمره 19 عامًا. ويعكس ديكور الجناح فخامة الحياة الملكية، حيث يضم سلالم رخامية باهرة من تصميم دي لونغي.

الكشف عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا لمحبي الفخامة

كما حل في المرتبة الخامسة جناح بنتهاوس بفندق "الفورسيزونس جورج الخامس" في باريس، والذي يقع على بعد خطوات قليلة من شارع الشانزليزيه، حيث يعطي الجناح معنى جديدًا لحياة الرفاهية في مدينة الأضواء عبر شرفة خاصة توفر إطلالات رائعة للمشهد الباريسي الخلاب، والذي يتوسطه برج إيفل والقلب المقدس والكاتدرائية الأميركية.
 
وفي المرتبة السادسة، جاءت فيلا 20 أمانزوي بفندق "بورتو هيلي" في اليونان، حيث توفر الفيلا إطلالة رائعة على بحر إيجه وتشبه إلى حد كبير المعابد الأثرية اليونانية، إذ تضم درج رخامي هائل وأعمدة تاريخية، كما تشمل منتجع صحي وصالة ألعاب رياضية وحمام وغرف ساونا ويوغا. وفي المرتبة السابعة، جاء جناح رويال بينهاوس بفندق "بارك حياة" في فيينا، والذي يعد أكبر الأجنحة الفندقية في أوروبا كلها ويطل على أقدم ميدان في فيينا وهو أم هوف القريب من كاتدرائية سانت سيتفان. يتكون الجناح من طابقين ويشمل غرفتي نوم وأربع شرفات توفر إطلالات خلابة لأبراج المدينة وأسطح المنازل والتلال المحيطة بالمكان، وغرفة طعام ودرج حلزوني أبيض مصنوع من حجر الجزع الإيراني. ومعظم الأثاث الداخلي هناك من تصميم "فندي".

 وفي المرتبة الثامنة، جناح تاورفي فندق "أوغسطين" في براغ بجمهورية التشيك، والذي يضم غرفة نوم رومانسية بنوافذ بانورامية توفر إطلالة دائرية كاملة على معظم أنحاء براغ، وغرفة جلوس مدمجة ودرج حلزوني معدني ضيق وحمام رخامي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا لمحبي الفخامة الكشف عن أفضل الأجنحة الفندقية في أوروبا لمحبي الفخامة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday