باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل متميز
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

تتمتع بالفنادق والمقاهي الراقية والأسواق "الفخمة"

باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء "شهر عسل" متميز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء "شهر عسل" متميز

باريس أفضل الأماكن لقضاء "شهر عسل"
باريس - فلسطين اليوم

شهر العسل في باريس هو بلاشك تجربة رومانسية حالمة و رحلة إلى مدينة الأنوار وارض العجائب، وهو حلم يراود كل عروسين يخططان لقضاء اولى رحلاتهما الزوجية. في هذه المدينة الأوروبية الجميلة يمكن للعروسان أن يجدوا كل ما ينشدونه من مرافق سياحية كالفنادق وأماكن للتنزه والتجول كالمطاعم والمقاهي الراقية والحدائق والأسواق والمتاجر الفخمة، ناهيك عن لمعالم السياحية العريقة و المتاحف العتيقة التي تستحق الاستكشاف، باختصار شهر العسل في باريس له نكهة خاصة و خصوصية استثنائية لامثيل لها.

دعونا نطلعكم فيما يلي على افضل اماكن شهر العسل في باريس 2019، كلها اماكن عريقة ولكنها تظل من اهم اماكن الجذب السياحي التي لايمكن تفويتها خلال شهر العسل باعتبارها من اجمل المصادر الملهمة للحب والرومانسية.

حدائق باريس اجمل وجهات شهر العسل لاي عروسين:

إقرأ أيضــــا: 

نظام حجوزات لزيارة معرض "ليوناردو دافينتشي" في متحف "اللوفر"

شهر العسل هو افضل وقت يمكنكما فيه الاستمتاع بلحظات رومانسية جميلة وسط أجمل المناظر الطبيعية لحدائق باريس حيث يمكن التنزه في هوائها الطلق و الاستمتاع بجمال الطبيعة. من اشهر و اكبر الحدائق في باريس هناك حديقة بيوت شومون Buttes Chaumont و هي واحدة من اعرق المنتزهات الخضراء في المدينة و بها اجمل المناظر و الاطلالات على الكهوف و الشلالات من فوق جسر معلق فوق النهر. و تعد حدائق اللوكسمبرغ ثاني اكبر حدائق المدينة و تقع ضمن نطاق قصر لوكسبمبرغ وتمتاز بموقع فريد و طابع رومانسي لايقارن حيث النافورات و التماثيل والنباتات و الازهار المتنوعة. و ثمة في المدينة كذلك حدائق و منتزهات اخرى عديدة بما فيها حديقة شان دو مارس Champ de Mars  بالقرب من برج ايفل، و منتزه بوا دو بولون Bois de Boulogne و هي غابة مليئة بالشلالات و الزهار و الطيور، وحدائق قصر باغاتيل Château de Bagatelle الكلاسيكية. كلها فضاءات خضراء الرائعة ستمنح للعرسان لحظات رومانسية لانظير لها وسط احضان جمال الطبيعة و الازهار و اصوات زقزقة العصافير الباريسية اللطيفة.

رحلة رومانسية للعروسين في نهر السين :

ما رأيكما في جولة بالقارب في نهر السين الشهير مع اطلالة من جسر الحب ؟ تلكما بلاشك واحدة من اجمل الرحلات الرومانسية التي لايمكن تفويتها خلال شهر العسل في باريس. هذه الرحلة ستمنحكما فرصة اكتشاف جمال مدينة النور من النهر و الاستمتاع بمشاهدة منظر شامل لاهم معالمها السياحية والمعمارية الرائعة. و تزداد الرحلة جمال و بهاء خلال الليل حيث تنعكس اضواء المدينة على مياه النهر في صورة اخاذة. ومن جسور النهر الانيقة التي يجب عليكما الوقوف عندها جسر الكسندر الثالث و الذي يربط برج ايفل مع منطقة الشانزيليزيه.

معالم سياحية عديدة في باريس لاجمل شهر عسل:

متحف اللوفر : من اجمل التجارب لكما عند قضاء شهر العسل في باريس سواء كنتما من عشاق الفنون أم لا، يعد متحف اللوفر من الاماكن الملهمة الرائعة التي ستمنحكما زيارتها اجمل اللحظات. فهو بالاضافة الى كونه من أكبر و اعرق المتاحف في العالم، يمتاز بعمارة جميلة و يضم العديد من اللوحات و الاعمال الفنية الرائعة التي المعروضة في المكان.

برج ايفل: هذا البرج الغني عن التعريف لن تكتمل رحلة شهر العسل في باريس دون زيارته و التقاط أجمل الصور الفوتغرافية معه. المكان في غاية الجمال و يضم مطاعم راقية يمكن للعروسين تناول عشاء فاخر في احداها و الاستمتاع اثناء ذلك باطلالات رومانسية رائعة.

معالم أخرى عديدة: تضمها باريس مما سيجعل رحلة العسل شيقة و خالية من اي ملل، فهناك قوس النصر المعلمة الباريسية الشهيرة و قصر باليه رويال و قصر غارنييه و مسرح شانزيليزيه، و ميدان كونكورد وأوبرا باريس و المدرج الروماني ... و كلها معالم تاريخية و سياحية تتميز بطابع عمراني فريد. و لاتنسيا التقاط صور لكما في كل مكان من هذه الاماكن الرائعة.

للتسوق في باريس متعة حقيقية  خلال شهر العسل:

اغتنما فرصة شهر العسل في باريس و استمتعا خلاله بالتسوق في افخم متاجرها و اسواقها الحيوية و التي تجعل منها عاصمة الموضة في العالم. يمكنكما تخصيص بعض الوقت خلال شهر عسلكما و التجول في الاسواق و المتاجر الكبيرة، و بالطبع فإن شارع شانزيليزيه الشهير غني عن التعريف و لايمكن السفر الى باريس دون زيارته، فهو وجهة التسوق الفاخر حيث يمكنكما ايجاد العديد من مرافق الترفيه و الاماكن السياحية الاخرى كالمطاعم الراقية و المقاهي الانيقة.

قد يهمـــك أيضــــا: 

تزايُد الاتجاه إلى أسلوب رعاة البقر في عالم الأزياء والموضة

أليساندرو غونزاليس رئيسًا للجنة تحكيم المسابقة الأساسية لمهرجان "كان"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل متميز باريس تجمع أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل متميز



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب

GMT 04:02 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إجعلي مطبخك مميزًا من خلال أجمل تصاميم الباركيه

GMT 15:49 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين منزلك باستخدام "القوارير"

GMT 07:43 2015 الجمعة ,20 شباط / فبراير

الغاز الحيوي مصدر بديل للطاقة في ريف سورية

GMT 17:36 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ثعلب روبل مصنف ضمن الحيوانات المهددة بالانقراض في الجزائر

GMT 20:53 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

الفنانة ندى بهجت تنشر "بوستر" فيلم "خسسني شكرًا"

GMT 06:06 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق ترقص مع أختها وحفيدتيها وتثير غضب الجمهور

GMT 04:25 2015 السبت ,10 تشرين الأول / أكتوبر

حسين الديك ينفي شائعة زواجه من فتاة لبنانية سرًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday