أبرز الفنادق السياحية في الأرجنتين لقضاء عطلة ممتعة
آخر تحديث GMT 22:57:58
 فلسطين اليوم -

من أجل القيام بمغامرة جديدة بميزانية مناسبة

أبرز الفنادق السياحية في الأرجنتين لقضاء عطلة ممتعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبرز الفنادق السياحية في الأرجنتين لقضاء عطلة ممتعة

الأرجنتين لقضاء عطلة ممتعة
بوينس آيرس ـ عادل سلامه

أدى إنخفاض عملة الأرجنيني البيزو بنسبة 50% مقابل الدولار، إلى إنخفاض تكلفة السفر إلى الدولة الواقعة في قارة جنوب أميركا، حيث أصبحت أسعار الفنادق المتميزة في المتناول، وهنا نقدم أفضل 10 فنادق في البلد اللاتينية.

فندق هاسيندا دي مولينوس في سالتا

يعود هذا المكان إلى القرن الـ17، وكان سكنًا لمحافظ سالتا، وهو يقع في وادي كالشاكوي، في منطقة الشمال الغربي، في مقابل كنيسة سان نيكولاس، ويقع حول ساحة فناء حجري بها شجرة الفلفل الوردي، يحتوي على 18 غرفة، تتميز بكبر حجمها، وتجدد هوائها، كما أن سقفها مصنوع من خشب الخروب، أما داخل الفندق يوجد حوض سباحة رائع يناسب أيام الصيف، ويقدم مطعم الفندق الأطباق المحلية مثل الريفلوي المحشو بلحم الضأن.

فندق كازا دي كورايا في ميندوزا

ويقع هذا الفندق خلف الساحة الرئيسية في بلدة صغيرة جنوب ميندوزا، بالقرب من سفوح جبال الإنديز، وهو مميز لمحبي الغطس، ويتميز بوجود ست غرف زدوجة ذات أسقف عالية، بتصميم أنيق، ويمكن تناول الأفطار في غرفة الطعام المطلة على الحديقة الخضراء وحوض السباحة.

فندق أشينو باتاغونيا في شبه جزيرة فالديس

يوجد هذا الفندق في شبه جزيرة فالديس النائية، ولكنه الخيار الأول لأصدقاء البيئة، حيث يعمل الفندق على إعادة تدوير المياه، ويعتمد على الطائقة الشمسية، نظام الغازات الحرارية الجوفية هي بعض المعايير الخضراء المطبقة في هذا السكن المؤلف من 12 غرفة، ويمكنك الاستماع إلى أصوات تنفس الحيتان في هذا الفندق.

فندق باوين في بونس أيرس

شُيد هذا العملاق الخرساني في سبعينات القرن الماضي، بالقرب من مبنى البرلمان الأرجنتيني، وكان مكانًا لإقامة السياسيين الأثرياء، حتى الأزمة الاقتصادية عام 2001، عندما أغلقت الإدارة المكان وطردت جميع الموظفين بين عشية وضحاها، وبعد ذلك ، استولى 35 موظفًا سابقًا عليه، وأعادوا إليه الحياة ببطء.

فندق بوكا في بيونس أيرس

ويناسب هذا الفندق عشاق كرة القدم، وتم افتتاحه في عام 2012، ويزعم أنه أول فندق عالمي في عالم كرة القدم ، ويتم تزينه باللون الأزرق والأصفر، وهي ألوان نادي "بوكا جونيورز" الموجود في المدينة، وفي مدخل الفندق توجد صورة للنجم الأرجنتيني السابق ديغو مارادونا.

فندق راسيو إن في روساريو

يعود هذا الفندق إلى جذور الثقافة والتاريخ الأرجنتيني،حيث تم رفع العلم الأرجنتيني لأول مرة، ومكان النصب التذكاري الوطني للعلم، وهناك مسقط رأس اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي، كما أن عمارته الاستعمارية تعد نقطة جذب للسائحين، وهو يعود إلى القرن العشرين، وبه صالات نوم مشتركة، ولا يبعد كثيرًا عن واجهة نهر بارانا النابضة بالحياة.

فندق أزورريال في كوردوبا

تقع مقاطعة كورودوبا وسط الأرجنتين، تتميز بمرتفعاتها البرية وجبال أطلاس سيراس، وكذلك العمارة الاستعمارية، أما هذا الفندق البوتيكي الصغير يقع في قلب المنطقة التاريخية، ورغم ذلك ديكوراته حديثة، ويوجد به سبا ومسبح على السطح.

فندق سان جورج في بورتو إغوازو

تتلاقي الأجواء الاستوائية في هذا الفندق المصمم على طراز المنتجعات، وهو مناسب للعائلات، يوجد بجانبه محطة للحافلات، ومن خلالها يمكن التوجه لرؤية الشلالات الشهيرة التي تمتد على طول الحدود مع البرازيل، وبعد يوم طويل يمكن الاستمتاع في المسبح في الهواء الطلق، كما يوجد به غرفة ألعاب ومنطقة مخصصة للعائلات.

فندق كابو راسو في باتاغوانا

ويقع هذا الفندق عند ساحل المحيط الأطلسي، في قرية كانت مهجورة في أواخر الثمانينات، ولكن عادت الحياة إليها بفضل الزوجين إليني فيرنانندز، وإدواردو غونزاليا، حيث أعادا بناء المنازل على المحيطات، وأعادوا تدوير الأثاث.

فندق توريزموتوبونغاتو في ميندوزا

تدير البلدية المحلية هذا الفندق، ويقع في وسط منطقة صناعة النبيذ في وادي يوكو، غرفه صغيرة، وتفتقر إلى الأناقة، ولكن هناك بعض الغرف العائلية التي تستوعب 6 أشخاص، يوجد به إنترنت و يعمل فقط في الأماكن العامة، وكذلك حوض سباحة رائع للغطس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الفنادق السياحية في الأرجنتين لقضاء عطلة ممتعة أبرز الفنادق السياحية في الأرجنتين لقضاء عطلة ممتعة



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:53 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

التوأم الأكثر تطابقًا في العالم يرغبان في الزواج من رجل واحد

GMT 05:20 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري توضح أجمل إطلالة في مهرجانات 2016

GMT 03:52 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

مسألة رياضية خادعة لتلاميذ صغار تترك الكبار في حيرة

GMT 01:44 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

إلهام شاهين تودع 2018 مع صديقاتها ليلى علوي ويسرا

GMT 03:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"سانا" تحصل على لقب ملكة جمال كردستان العراق لعام 2018

GMT 13:48 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

طريقة خلط منقوش الجبن والزعتر لمذاق شهي

GMT 09:25 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

مواصفات و أسعار هاتف هواوي ميت 9 وهواوي ميت 8
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday