أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لاستكشاف المناطق الثلجية والتمتع بالينابيع الساخنة

أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء

فصل الشتاء الوقت المناسب لاستكشاف المدن الأوروبية الثلجية الرائعة
لندن ـ كاتيا حداد

يعتبر فصل الشتاء الوقت المناسب لاستكشاف المدن الأوروبية الثلجية الرائعة والمليئة بالمقاهي المريحة، والمنتجعات الساخنة التي تنتشر منذ مئات السنين وإليك أفضل خمس مدن أوروبية يمكن قضاء عطلات الشتاء بها.
بوبراد، سلوفاكيا

أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء
بوبراد مدينة في شمال سلوفاكيا وتتبع أقليم بريشوف. أحد أهم مدن الشمال السلوفاكي كونها تقع على عتبات جبال التترا الكبرى التي تعتبر بدورها من أكثر المناطق جّذباً للسياح خصوصاً محبي التزلج على الجليد. ويوجد في المدينة مطار دولي بالإضافة إلى القطارات التي تربط المدينة بباقي المدن الرئيسية.

لذا يمكن الاستمتاع بالجبال الجليدية الرائعة.

أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء

بالإضافة إلى الاستمتاع بالسبا في الهواء الطلق، وسواء كان ذلك الاسترخاء بهدوء في البرك الساخنة أو أسفل طبقات المياه. وتمتاز المدينة بالهندسة المعمارية الباروكية التي يضعها بقوة في الجزء القديم والمركزي من أوروبا. فالخمر والمقبلات في ساحة Sobostské رائعة مع تناول الطعام بشكل جيد. الإقامة والسكن يكلف60 يورو بالمبيت والإفطار.

بادن بادن، ألمانيا

أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء
بلدة ألمانية تعد من أشهر المنتجعات الصحية في العالم، تقع في الشمال الغربي من الغابة السوداء في ألمانيا. تعتبر المدينة من أجمل المدن السياحية الألمانية، وتشتهر بمياهها المعدنية. وقد استخدم الرومان هذه الينابيع قبل ألفي عام تقريبا. تتميز باسمها الفريد الذي يعنى "الاستحمام". ومع ذلك تعتبر المدينة صالة تدليك وعناية ويأتي زوار المدينة دائما من بين المشاهير. 
ولا تزال المدينة تعتبر مكانا جيدًا للترفيه الهادئ والجميل في فصل الشتاء، مع المياه الدافئة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالمياه المعدنية للعلاج حيث الحمامات الرومانية الأيرلندية (تكلفة تجربة ثلاث ساعات نحو 25يورو. 

سراييفو، البوسنة

أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء

سراييفو هي العاصمة وأكبر مدينة في البوسنة والهرسك، وتعتبر سراييفو في هذا العالم القاسي تذكير بأن الأشياء السيئة يمكن أن تتحوَّل إلى الأفضل، حيث ظلت لمدة ما يقرب من أربع سنوات من عام 1992 إلى عام 1996، تعاني المدينة حصار ساراييفو، أطول حصار فرض على مدينة خلال الحرب البوسنية، وهي الآن متحضرة مزدهرة ووجهة رائعة للزوار. تتماز بالأزقة الضيقة في باسكارسييا، البلدة القديمة، وتكتظ بالمقاهي الجيدة والكريمة كما أن الإقامة بأسعار ممتازة. 
أوسترسوند، السويد

أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء

لا تعتبر مدينة بايو الفرنسية المكان الوحيد للمطرزات منذ 900 عام، حيث اكتشف فن النسيج في مدينة أوسترسوند، المدينة السويدية، بالتحديد في كنيسة المدينة منذ نحو قرن من الزمان. فهناك متحف منسوجات فايكنغ (الدخول مجانا) والتي تكشف عن التفاصيل غير العادية. ولا تعاني أوسترسوند من نقص عوامل الجذب الحديثة: فلديها المعارض الفنية المعاصرة، ومراكز التزلج، أوسترسوند المدينة الوحيدة في السويد على مستوى العالم التي تحتوي على العددي من المنحدرات، حيث الاستمتاع بالتزلج، كما أن هناك كميات من الأنشطة الصديقة للأسرة في وينتر بارك: مثل جلسات الجليد، والتزلج. 

بوزنان، بولندا

أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء

تعتبر رابع أكبر منطقة حضرية في بولندا. تعتبر من بين أقدم المدن في بولندا وكانت واحدا من أهم المراكز في الدولة البولندية في وقت مبكر في القرنين العاشر والحادي عشر. وبوزنان هي اليوم واحدة من أكبر مراكز البولندية في التجارة والصناعة والرياضة والتعليم والتكنولوجيا والسياحة والثقافة. قصفت في الحرب العالمية الثانية، وأعيد بناؤها. بوزنان بلدة حيوية مليئة بالحانات والمقاهي الكبيرة الرائعة في أيام الشتاء الباردة. وهناك ستاري رينك، وساحة السوق القديم، والتي تحيط بها المنازل التجار الملونة والتي يعمل معظمها في الأكل والشرب. كما تضم أفضل المقاهي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء أفضل 5 مدن أوروبية للاستمتاع بأجمل العطلات في فصل الشتاء



GMT 09:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 09:25 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

تعرف على أبرز الوجهات السياحية في البلقان لشهر كانون الثاني

GMT 11:34 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday