مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

تديرها عائلات تطهو الطعام بمنتجات طازجة محلية ورائعة

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

أفضل الاماكن الريفية في ايطاليا
ميلانو - ليليان ضاهر

شارك القراء بعض من نصائحهن لأفضل الاماكن الريفية في ايطاليا وأفضل الاطعمة المقدمة هناك، وأتى على رأس القائمة مطعم أوستريا ديل غارو في ليفيزانوا ايليليا رومانيا الذي يعتبر واحد من أفضل اماكن تناول الطعام في الريف ويبعد 45 دقيقة بالسيارة عن المدينة، ويقدم معكرونة رائعة مثل غرمانيا أو الا سالسيا، أو طبق تورتيلوني بالمريمية تليها اللحوم المطبوخة الشهية المقدمة مع البطاطس المشوي والروزماري، مع زجاجة من امبروسكو البارد القادم من الكروم المحلية المترامية على التلال القريبة.

ويقع مطعم لا بيرلا ديل تيرينو في سكاليا بالقرب من كالابريا على الشاطئ مباشرة مع مناظر رائعة على البحر وشاطئه الرملي الجميل، ويقدم في المطعم أطباق المعكرونة الطازجة والأسماك المحلية، ويعطي المكان للإنسان شعور وكأنه في منزله.

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

ويعتبر اوستريا سانت اينا في قرية سسترنينو في بوليا جوهرة حقيقة بجوار محطة سستونينو مباشرة، مع الكثير من السحر الداخلي حول حديقة جميلة، ويستخدم في أطباق المطعم مكونات طازجة محلية في عرض جميل جدا، ويعامل طاقم العمل الزوار بالكثير من الود، ويهدونهم في نهاية الوجبة علبة محلية الصنع من الجوز والخمور وعصير الليمون الرائع على الطريقة الايطالية.

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

ويدير مطعم ايل بارينو في كالسي قرب بيزا عائلة، ويعاملون الضيوف بالكثير من الود، ولكنهم لا يتحدثون الانكليزية أبدًا ولكن مع القليل من الايطالية سيستطيع السياح تدبير أنفسهم، ويقدمون افضل بيتزا من مكونات طازجة ومحلية، تؤكل مع بعض الموسيقي الحية أيام الجمعة والسبت.

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس

ويرتفع مطعم فيكيا اوستريا مونتي روزا على قمة تل من غيراغو في لومباردي ويعد الزوار بطعام رائعة وإطلالة رائعة على قمم مونتي روزا في جبال الالب، ويشتهر المكان بتقديم المعكرونة مع المحار في صلصة نبيذ أبيض، ويحد المطعم حديقة هادئة يقدم فيها المشروبات في أباريق من الفخار على أنغام موسيقى الجاز التي تعزف في نهاية الأسبوع بآلات الفنانين المحليين، ويقدم المطعم عروض خاصة تبدأ بسعر 10 يورو للوجبة مع النبيذ.

وأدارت عائلتي اناستازيا وفاوستو على مدى عقدين من الزمن مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز ويقدم الأطعمة الكلاسيكية لمنطقة جبل ابروزيس، وتعطي للضيوف شعور وكأنهم في منازلهم، وسلمت العائلتين ادارة المطعم الى الجيل الشاب منهما ويصعب العثور عليها نظرًا لطبيعة المنطقة، وفي الايام الباردة يتجمع الضيوف حول الموقد، وفي ايام الصيف يجلسون تحت العريشة في الخارج يتناولون كأس من النبيذ ويستمتعوا بالصفاء.

ويمتد مطعم الا كاساسولا بين سفوح الدولوميت شمال بودينوني في مكان صغير جميل يسمى مانياغو، وتدير المطعم أيضا أسرة ريفية رائعة تقدم لحم الضأن المشوي على الفخم، مع الجبن والخبز وزيت الزيتون، اما مطعم لا كاس اديل بروسسيوتو في فيتشو بتوسكانا فهو دافئ تديره عائلة على ضفاف نهر ارنو في واد شمال فلورنسا، مفتوح فقط لتناول طعام الغذاء، ويومه السكان المحليون بانتظام، وقائمة طعامه مكتوبة على السبورة في الخارج.

ويتمتع صاحب المطعم ماوريتسو بحس الفكاهة فيلقي النكات على الزبائن في الوقت الذي يقدم فيه الأطباق الريفية النادرة مع الخمر الايطالي، وتتميز اطباقه باللحم البري المطبوخ مع السبانخ البرية أو الارنب المحشو مع الفاصوليا البيضاء والحمام المشوي مع الفطر، ويمكن تناول الطعام بجوار النهر على المقاعد الخشبية أو في الداخل.

وتدير مطعم ريستورانتي ديل بونتي في سكيدغينو بأومبريا سيدة ماهرة في الطبخ تطبخ بمكونات محلية وتفضل وصفات سمك السلمون المرقط والتي يمكن أن تكون الافضل على الاطلاق في اعدادها، ولديها قائمة من المقبلات مثل الكمأ اللذيذ وقائمة أخرى من النبيذ المحلي الرائع وتكلف ثلاث دورات من النبيذ 40 يورو فقط.

وتخفي ثلاث شجرات زيتون رائعة مقاعد مطعم تراتوريا فوكانو دي سافولديلي في كاستروا لايكس، واكتشفه القارئ الذي نصح به بالصدفة من خلال خرائط غوغل، ويقع بالقرب من المدينة ذات الصحن الروماني القديم التي لا يعرفها الكثير من السياح، ويقدم الطعام فيه بجوار بحيرة ايزيو الرائعة، ويشتهر بالبيتزا على الطراز الروماني مع جبن موزاريلا من حليب الجاموس، والمأكولات البحرية والحبار والأرز بالفطر وغيرها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس مطعم لا بيغولا دورو في تالياكوتسو ابروز يقدم الأطعمة الكلاسيكية لجبل ابروزيس



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 08:13 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

ديكورات غرف نوم مستوحاة من "أجنحة الفنادق"

GMT 06:59 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

"RS4 أفانت" تأتي بنفس عيوب سيارات أودي آر اس

GMT 07:31 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدينار الكويتي مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday