أفضل 10 رحلات جماعية للنساء فقط حول العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تمتد من اسكتلندا وحتى منغوليا وتشمل مهرجانات

أفضل 10 رحلات جماعية للنساء فقط حول العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 رحلات جماعية للنساء فقط حول العالم

التجديف في يوكون
واشنطن - فلسطين اليوم

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظمت عدة شركات سياحية حول العالم رحلات مخصصة للنساء فقط، امتدت من اسكتنلدا إلى منغوليا، واصبحت تلك الرحلات المميزة تجذب النساء من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بخصوصياتهن، بما يتفق مع ميولهن ودولهن. وتعد تلك الرحلات من التجديد في عالم السياحة بما يمنح المرأة ميزة في يومها العالمي.

المرأة الرائدة في السياحة

بحسب صحيفة الغارديان البريطانية، عندما أطلقت شركة "Intrepid" السياحية أولى رحلاتها النسائية في العام الماضي - إلى إيران والأردن والمغرب - أصبحت هذه الجولات من أكثر الرحلات شعبية في تاريخ الشركة البالغ 30 عامًا.

وفي غضون بضعة أشهر ، وسعت شركة Intrepid رحلاتها الأربعة الأصلية إلى 36 رحلة، وهذا العام ، تقدم أربع جولات أخرى - إلى كينيا والهند ونيبال وتركيا - حيث يمكن للمرأة الاحتفال بمهرجان جانجور للنساء فقط في راجستان ، وتتقاسم المنزل ووجبة مطبوخة في كابادوكيا ، وقضاء بعض الوقت مع اللاجئين السوريين في تركيا ومقابلة حراس الحياة البرية في كينيا في رحلة تقودها أول سائقة شاحنة من النساء في شرق إفريقيا.

وتقود هذه الجولات مرشدات وتقوم على التفاعل مع النساء المحليات في كل الوجهات السياحية. تبدأ أسعار الرحلات من 800 جنيه إسترليني لجولة مدتها 12 يومًا إلى راجستان بالهند ، باستثناء الرحلات الجوية intrepid.com.

مهرجان ديوالي في جبال الهيمالايا

دعمت شركة Village Ways السياحية النساء منذ فترة طويلة من خلال السياحة المجتمعية في سفوح جبال الهيمالايا. وتقدم رحلة إلى مهرجان ديوالي هذا العام المقام في محمية بنسار للحياة البرية في ولاية أوتارانتشال الهندية والمخصص للنساء فقط، وتحت قيادة مرشدة سياحية، ستسير المجموعة بين القرى ، وتشهد الاحتفالات والانضمام إلى الاحتفالات التي تمثل انتصارا لقضية المرأة، وسوف تكتسب المشاركات فرصة لالقاء نظرة على حياة النساء المحليات.

• المغادرة في 24 أكتوبر ، بدءًا من 996 جنيهًا إسترلينيًا ، بما في ذلك السفر بالقطار ، والإقامة المشتركة لمدة 10 ليال ، الإقامة الكاملة في القرى ، ولكن ليس الرحلات الجوية إلى دلهي ، villageways.com

التجديف في المرتفعات الاسكتلندية

تهدف رحلات المغامرات النسائية التي تقدمها شركة Wilderness Scotland إلى تعريف المزيد من النساء بالأنشطة الخارجية التي يسيطر عليها الرجال مثل ركوب الدراجات في الجبال والتجديف بالكاياك. النساء مسار التجديف بقارب لمدة خمس ليال عبر الجزر الصيفية والجزر المهجورة والسواحل البرية والشواطئ ذات الرمال البيضاء للأرخبيل، وهي منطقة غنية بالحياة البحرية في اسكتلندا. ويتم التخييم على الشواطئ والخلجان البعيدة.

اقرا ايضا تعرَّف على أفضل 20 مشتى من الوجهات السياحية
• المغادرة في 22 يونيو ، ابتداءً من 925 جنيهًا إسترلينيًا ،شاملة  التخييم لمدة خمس ليال في خيام فردية ، وتوفير جميع الوجبات ، والمعدات ، والتنقل.

رحلات قصيرة في المملكة المتحدة وأوروبا

تقدم هذه الشركة الجديدة خدماتها للسيدات اللواتي يرغبن في السفر منفردات ولكنهن يخشين الشعور بالملل أو الأكل بمفردهن، لذلك ترتب رحلات سريعة ، مثل عطلات نهاية الأسبوع ا في بحيرة ديستريكت في المملكة المتحدة و مقاطعة كورنوال، إلى رحلات قصيرة في لشبونة وليوبليانا وبرلين وغنت واسطنبول التي تمزج بين الجولات المصحوبة بمرشدين، والاستكشاف الفردي.
• رحلة لمدة ليلتين في المملكة المتحدة ابتداءً من 320 جنيهًا إسترلينيًا ، وتستغرق رحلة المدن الأوروبية لمدة ثلاث ليال من 390 جنيهًا إسترلينيًا ، بما في ذلك الإقامة وبعض الوجبات والتنقل والأنشطة.

متنزه غراند كانيون الوطني

تعتبر شركة REI التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، شركة رائدة في مجال الرحلات في الهواء الطلق، لذا فليس من العجيب أن يكون لديها بعض من أفضل الأدلة المتاحة للرحلات السياحية. يمكن للنساء اللواتي يرغبن في المغامرة خارج المسار المعروف الاشتراك للحصول على نزهات مكثفة وتسلق جبال الألب ، من قمم نيوزيلندا إلى ساحل باجا كاليفورنيا في المكسيك.

ومع ذلك ، فإن معظم رحلات REI موجودة في المنتزهات الوطنية الأميركية وعلى المسارات الشهيرة في البلاد ، بما في ذلك العديد من الرحلات الجديدة لهذا العام ، مثل رحلة الظهر في متنزه غراند كانيون الوطني التي تستغرق أربعة أيام ورحلة التجديف بالبحر قبالة ساحل ولاية كارولينا الجنوبية.
• المغادرة في 21 أبريل و 8 و 24 مايو و 18 سبتمبر ، ابتداءً من 999 دولارًا لمدة ثلاث ليالٍ.

الانضمام إلى النساء المحليات في منغوليا

انغمسي في حياة النساء المحليات من خلال مقابلة أولئك اللائي يديرن منظمة غير حكومية ، وحرفيات وصيادة نسور وبناتها الستة، من بين اخريات - جميعهن في مناطق قليلة الزيارة في البلاد.  معظم الرحلة مرنة، حيث يقرر المضيفون المحليون ما يريدون عرضه على المجموعة.
• جولة لمدة 14 يومًا تبدأ من 1675 جنيهًا إسترلينيًا ، بما في ذلك الإقامة والتنقلات الداخليى والأدلة والوجبات ولكن باستثناء الرحلات الجوية ، responsibletravel.com

مغامرة صغيرة في جمهورية الدومينيكان

تقدم شركة Explorer Chick التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها برحلات المغامرات للنساء. تشمل الرحلات الجديدة هذا العام مغامرة "باتاغونيا" متعددة الرياضات ورحلات عبر الأنهار الجليدية في بانف ، كندا ، وفي النرويج. هذه المغامرات لا تأتي بأسعار رخيصة ولكن هناك خيارات أكثر بأسعار معقولة مثل عطلة نهاية الأسبوع والمشي لمسافات طويلة والتسلق في جبال سموكي ، يليه تذوق الويسكي المحلي.

 لمزيج من الإثارة والبرودة ، هناك رحلة جمهورية الدومينيكان التي تستغرق ثمانية أيام والتي تحتوي على دروس في رياضة ركوب الأمواج واليوغا  والمزيد.
• رحلة جمهورية الدومينيكان لمدة ثمانية أيام تبدأ من 2099 دولارًا ، بما في ذلك الإقامة في الفنادق الصديقة للبيئة والوجبات والأنشطة ، ولكن ليس الرحلات الجوية ، explorerchick.com

المشي في المملكة المتحدة وجميع أنحاء العالم

منذ ما يقرب من عقدين من الزمن ، تخصصت شركة Walking Walking Holidays في جولات المشي لطالبات المغامرات حول العالم.
يركز كل منها على المشي أو الأنشطة البسيطة، مثل المشي على طول طريق Camino de Santiago في إسبانيا أو التزلج في النرويج أو رحلات السفاري في سويسرا.
تشمل الجولات الجديدة جولة في جزيرة Isles of Scilly لمدة ستة أيام ، تعتمد معظمها على رحلات بالقوارب إلى الجزر المجاورة.

ركوب الدراجات الجبلية في اسكتلندا

مغامرة اسكتلندية أخرى ، بالنسبة إلى أخصائي ركوب الدراجات الجبلية في نهاية الأسبوع ، يمكن التجول في ممرات في وادي Tweed في اسكتلندا لتعلم كيفية التنقل في التضاريس الصخرية من خلال شركةGo-Where’s.
• بدءًا من 365 جنيهًا إسترلينيًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو 1،005 جنيه إسترليني لمدة أسبوع ، بما في ذلك المبيت والإفطار أو الإقامة ، والمرشدات الإناث وصور الرحلات.

التجديف في يوكون

أطلقت شركة فرونتير كندا "Frontier" ، أول رحلة للسيدات فقط ، وهي عبارة عن مغامرة لقوارب يوكون تشمل ثمانية أيام من التجديف والتخييم ،  واستكشاف المستوطنات المهجورة. تبدأ الرحلة التي تستغرق 12 يومًا في وايتهورس وتنتهي في مدينة داوسون سيتي المزدهرة بالذهب.
• المغادرة بين شهري يونيو وسبتمبر ، بدءًا من 2،195 جنيهًا إسترلينيًا ، بما في ذلك الرحلات ذهابًا وإيابًا من المملكة المتحدة إلى وايتهورس ، عبر فانكوفر.

قد يهمك ايضا "جزر المالديف" تتربّع على عرش أبرز الوجهات السياحية لشهر العسل

أفضل الوجهات السياحية للمسافرين حول العالم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 رحلات جماعية للنساء فقط حول العالم أفضل 10 رحلات جماعية للنساء فقط حول العالم



GMT 09:23 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل 10 أماكن سياحية في شمال لبنان

GMT 09:25 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

تعرف على أبرز الوجهات السياحية في البلقان لشهر كانون الثاني

GMT 11:34 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل رحلات سفاري في العالم
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday