بلمند كاروسو الإيطالي يشجّع زائريه على الاستلقاء والاستمتاع بالشمس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بدأ الفندق عمله في القرن الـ11 حيث كان قصرا لعائلة نبيلة محلية

"بلمند كاروسو" الإيطالي يشجّع زائريه على الاستلقاء والاستمتاع بالشمس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بلمند كاروسو" الإيطالي يشجّع زائريه على الاستلقاء والاستمتاع بالشمس

فندق بلمند كاروسو
روما ـ ريتا مهنا

يُسمح للضيوف الذين ينزلون في فندق بلمند كاروسو في رافيلو أن يبقوا في استرخاء شديد طوال إقامتهم، والذي يعد طبيعيا تماما في وسط السلاسل الجبلية مترامية الأطراف التي تحيط بها، وخليج المياه اللازوردية الزرقاء ساليرنو الذي يقع على مسافة قريبة من الفندق، ويقدم آفاقا مذهلة لحمام سباحة يطل على المناظر الطبيعية الخلابة. وهو ما يشجعك على الاستلقاء طوال ساعات النهار على الأرائك الوثيرة لا تفعل شيئا سوى الاستمتاع بالشمس والطبيعة ومشروب بارد.

بلمند كاروسو الإيطالي يشجّع زائريه على الاستلقاء والاستمتاع بالشمس

كاروسو هو واحد من فنادق ساحل أمالفي الأكثر سحرا، وقد جذب الضيوف على مر العصور من جاكي كينيدي لهمفري بوجار، ويقع في رافيلو البلدة التي تقبع فوق تلة الرومانسية من القرون الوسطى، وكانت منذ القرن ال18 بمثابة الملاذ ومصدر إلهام للأدباء الرومانسيين مثل بايرون وشيلي وفيرجينيا وولف وغور فيدال الذي عاش بقية أيامه في التلة المترامية الأطراف في مدينة لا روندينايا والتي تشتهر بمهرجانات الموسيقى الكلاسيكية. وقد بدأ الفندق الحياة في القرن ال11، حيث كان قصرا لعائلة نبيلة محلية، ولا زال يحتفظ بشعور العظمة الإيطالية والرومانسية مع أرضيات مبلطة بالفسيفساء، سقوف مقببة جدارية والحدائق المدرجة المشذبة التي يبدو أن تفتق إلى البحر.
 
الفندق من الطراز الأول من خلال حصى أمالفي، والتي يمكن أن تسير عليها في وقت مبكر من صباح اليوم في الصيف في الجزء الخلفي من شاحنة صغيرة في الهواء الطلق، في الماضي جيلاتيرياس والسلال الوفرة بالليمون، والهدوء الرهباني في حمام السباحة كاروسو الذي يعيد إليك ذكرى بعيدة، حيث تنحرف بين أصحاب الأكشاك والسياح المتجهين للداخل نحو الجبال، بعيدا عن المحور المركزي لأمالفي في محيط دي دومو الكويرينال أبولستولو، والذي يأتي عند التوقف عند المنحدر الحاد الذي يقود الطريق إلى بلدة الخضرة ومزرعة الليمون لما اصطلح على تسميته بـ"تجربة الليمون".

بلمند كاروسو الإيطالي يشجّع زائريه على الاستلقاء والاستمتاع بالشمس

في محاولة لتثقيف الزوار وحماية الثقافة المحلية في جميع أنحاء منطقة ساحل أمالفي، فقد وضع الفندق تجربة الليمون لدعم المجتمعات التي تزرع ليمون أمالفي الشهير، فهو لذيذ بشكل كبير، إذ يقدم طباخ الفندق ليمون في حجم البطيخ مقطعا إلى شرائح. وتزرعه أسرة أسيتو هنا للأجيال على مدى قرون، والأساليب الزراعية التقليدية على الرغم من التأثير الضار لتغير المناخ والإنتاج الضخم الذي توسع.

بلمند كاروسو الإيطالي يشجّع زائريه على الاستلقاء والاستمتاع بالشمس
 
ويدعو المزارعون الزوار لاستكشاف مزارعهم، حيث الطبقات الغنية من بساتين شجر الليمون الخصبة التي على نطاق أو اثنين من الجبال ودوامة تصل إلى السماء الزرقاء.

ويمكن للفندق ترتيب التجارب الأخرى، سواء كان ذلك في جولة قارب خاصة إلى القمم، الشقوق والخلجان الخفية على طول الساحل، ورحلة طائرة هليكوبتر، أو رحلات المشي لاستكشاف فريد من نوعه، ونباتات العصر الجوراسي وحيوانات الجبال. 

لكن الخوض بطريقة أو بأخرى في الثقافة الغذائية المحلية تبدو الأكثر أصالة في المنطقة حيث أن مطبخها هو واحدا من المطابخ الأكثر فعالية في العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلمند كاروسو الإيطالي يشجّع زائريه على الاستلقاء والاستمتاع بالشمس بلمند كاروسو الإيطالي يشجّع زائريه على الاستلقاء والاستمتاع بالشمس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday