تعرَّف إلى أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند
آخر تحديث GMT 16:48:08
 فلسطين اليوم -
الاحتلال يعتقل شابا من "العيسوية" مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية
أخر الأخبار

تُوفِّر مجموعة رائعة مِن وحدات الإقامة الأنيقة

تعرَّف إلى أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَّف إلى أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند

أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند
نيودلهي - فلسطين اليوم

تعدّ الإقامة في فندق أو منتجع شاطئ خلال رحلتك السياحية في الهند خيارا جيدا للغاية سواء كنت تخطط للسباحة في المياه الدافئة للمحيط خلال موسم الصيف، أو الاكتفاء بالاستمتاع بجمال السواحل خلال موسم الرياح الموسمية، أو عطلة العام الجديد في الهند، وذلك لعدة أسباب أهمها حقيقة أن الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند غالبا ما تكون من بين أفضل وحدات الإقامة السياحية التي يمكنك الإقامة بها هناك، كما أنها غالبا ما تتمتع بموقع رائع وتوفر العديد من المميزات التي قد لا تجدها في أي فندق أو منتجع آخر بخلاف الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند.

وفي ما يلي مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند:

فندق "Taj Exotica"، ولاية غوا
تشتهر ولاية غوا بأنها واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في الهند، إن لم تكن أفضلها على الإطلاق، حتى أنها تعرف باسم عاصمة الشواطئ في الهند، ولذلك ليس من الغريب أن تكون غوا موطن لمجموعة من أفضل الفنادق الشاطئية في الهند والتي تطل على بحر العرب، ومن بينها فندق " Taj Exotica"، ويوجد في منطقة راقية وبعيدة عن مناطق تجمع السائحين، ويوفر الفندق مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الأنيقة، وتتضمن أجنحة ديلوكس مواجهة للبحر، وأجنحة فخمة تطل على البحر، وأخرى تطل على مساحات ممتدة من المروج الجميلة والمناطق الطبيعية الخلابة.

فندق ومنتجع "Agatti Island Beach"، جزر لاكشادويب
جزر لاكشادويب، واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية التي يمكنك زيارتها في الهند، وتشتهر بشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء، كما تحتوي أيضا على مجموعة لا بأس بها من الفنادق والمنتجعات الشاطئية الرائعة ومن بينها فندق ومنتجع "Agatti Island Beach" ويتميز هذا المنتجع بموقعه المميز بالقرب من منطقة البحيرة ومنطقة الشعاب المائية.

فندق "Leela Kovalam"، كوفالام:
يوجد هذا الفندق الرائع في بلدة كوفالام الساحلية التي تقع بالقرب من مدينة ثيروفانانثابورام، عاصمة ولاية كيرالا الهندية، والتي تعد واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في الهند، ويتميز هذا الفندق بموقعه المميز على قمة جرف في كوفالام.

فندق "Bungalow on the Beach"، ترانكوبار:
الفنادق التراثية التي تطل على الشاطئ يندر أن تجدها في أي مكان بما في ذلك الوجهات السياحية التي تتمتع بتراث ثقافي غني وفريد من نوعه مثل الهند، وهو ما يجعل فندق " Bungalow on the Beach" الشاطئي الرائع والذي يوجد في مواجهة الشاطئ في بلدة ترانكوبار في ولاية تاميل نادو الهندية، فندق مميز للغاية، ويتميز الفندق بموقعه المميز بين معبد تاريخي يعود تاريخ بنائه إلى القرن الرابع عشر وقلعة تاريخية يعود تاريخ بنائها إلى القرن السابع عشر.

فندق Fisherman’s Cove، مدينة تشيناي:
يعد هذا الفندق واحد من أكثر فنادق الهند الشاطئية نجاحا وعراقة، حيث استطاع وعلى مدار عقود ماضية أن يستمر في العمل بنجاح، وأن يجذب المزيد من السائحين والزوار في الوقت الذي فشلت فيه فنادق أخرى في تحقيق نجاح مشابه، ويتميز هذا الفندق الشاطئي الرائع بموقعه المميز بالقرب من كلا من مدينة تشيناي وبلدة ماهاباليبورام السياحية الجميلة.

فندق "Le Pondy"، إقليم بودوتشيري:
يشتهر إقليم بودوتشيري بأنه موطن لمجموعة مذهلة من المعالم والأماكن السياحية التي تتمتع بمزيج فريد من الثقافات الهندية الأصيلة، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة من أجمل المعالم المعمارية التاريخية في الهند، وما قد لا يعرفه الكثيرين، إن بودوتشيري منتجع شاطئ رائع حتى أنها توصف بالريفيرا الهندية، إضافة إلى ذلك فإنها موطن لعدد لا بأس به من الفنادق الشاطئية الرائعة ومن بينها فندق "Le Pondy" الرائع والذي يوجد في موقع مميز للغاية ما بين خليج البنغال ومصب النهر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

دراسة تكشّف أنّ محطة الفضاء الدولية مليئة بالبكتيريا والفطريات

شاروخان يعرض فيلمًا ترويجيًا متميزا لمعالم دبي

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف إلى أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند تعرَّف إلى أفضل الفنادق والمنتجعات الشاطئية في الهند



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 02:02 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة الإسرائيلية تحذر المواطنين من تلوث الهواء"

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

تعرفي على طرق علاج الحصبة عند الأطفال

GMT 16:42 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة مريم حسين تحتفل بمولدتها "أميرة" رغم الانفصال

GMT 09:41 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

GMT 08:19 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

العجز التجاري في مصر ينخفض 25% خلال 2017
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday