مدينة غرونينغن في هولندا وجهتك المُفضّلة لإقامة لا تُنسى
آخر تحديث GMT 07:48:48
 فلسطين اليوم -

تضمّ عددًا مِن الفنادق الرائعة على رأسها "ميس بلانش"

مدينة "غرونينغن" في هولندا وجهتك المُفضّلة لإقامة لا تُنسى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدينة "غرونينغن" في هولندا وجهتك المُفضّلة لإقامة لا تُنسى

مدينة "غرونينغن" في هولندا
لندن-فلسطين اليوم

تعدّ "غرونينغن" الهولندية إحدى المدن الهولندية التي يُفضّلها السائحون، في ظل الزحام الذي بات يضرب العاصمة أمستردام، فيفضّل المسافرون الاستمتاع بالأجواء الهادئة بأكبر مدينة في شمال هولندا، والاستمتاع بركوب الدرّاجات التي تشتهر بها المدينة إلى جانب المباني التاريخية وبعض القنوات المائية، ووفقا إلى موقع صحيفة "الإندبندنت" البريطانية فإن السفر إلى غرونينغن سيمنحك فرصة لركوب الدراجة واستكشاف المدينة، بخاصة أنهم طبقوا قبل 40 عاما خُطة لتخفيض ركوب السيارات في المدينة، ونجحوا في ذلك بحيث باتت تستخدم الدراجة في 60% من الرحلات في المدينة.

ويستطيع الزائر الاستمتاع بحديقة "برينسنشان" التي تبعد مئات الأمتار عن وسط المدينة، ورغم أن دخولها مجاني فإنها تتميز بهدوء رائع ومشاهد خلابة للورود والأعشاب الرائعة وممر رائع من أزهار الكروم، إضافة إلى ذلك يستطيع الزائر الاستمتاع بحديقة "نورديبلانتسون" المظللة التي يبلغ طولها كيلومترا تقريبا، وتتميز بوجود صفوف من أشجار الزان والحور القديمة، ووجود مسارات للدراجات حول البرك، وشاحنات طعام نقالة في الداخل.

ويستطيع السائح زيارة برج مارتيني، المعروف باسم "أولد غراي وان" باللغة الهولندية، والكنيسة الأثرية بجانبه منذ نصف قرن، ويُفاجأ السائح بروعة الطراز المعماري الهولندي والمباني القديمة، بالإضافة إلى زيارة بعض المعارض الفنية الجامعية والمشاريع المجتمعية التي تنظمها الكنيسة.

تحتوي المدينة على عدد من الفنادق الرائعة على رأسها فندق "ميس بلانش" الذي يقع في وسط المدينة ويضم غرفا مزينة بشكل فردي، بدءا من الغرف الصغيرة جدا إلى الأجنحة التي تطل على القناة، بالإضافة إلى فندق "كوربس دي غارد" الذي يضم 19 غرفة تتميز بألوان جريئة وورق الحائط الغريبة الأطوار، وفندق "برينسينهوف" الذي يقع بجانب حدائق "برينسنتشان" وهو عبارة عن مبنى تاريخي تم تجديده أخيرا.

وتمنحك الزيارة إلى غرونينغن فرصة الاستمتاع بالطعام الهولندي، بشاحنات الطعام السريع التي تشتهر بها هولندا، وبخاصة شطائر البسكويت والكراميل والفطائر الهولندية الرائعة، بالإضافة إلى الجبن الهولندي وجبن الماعز واللحوم والمكسرات والخبز والمعجنات والفواكه والخضار، أو السلع المصنوعة محليا، كما تقدم المدينة عددا من المطاعم التي تلبي كل الأذواق ومطاعم المعكرونة والبرغر والمأكولات البحرية الشهية.

وتضم المدينة عددا من الكافيهات والبارات الرائعة التي تتميز بالتصميم الفريد من نوافذ كبيرة وديكور داخلي عصري، وتوجد في الجزء القديم من المدينة.

يعدّ التسوق إحدى مزايا مدينة غرونينغن وتحديدا في شارع "هيرسترات" الذي اختير أفضل شارع للتسوق في هولندا عام 2017، ويضم مجموعة رائعة من البوتيكات الصغيرة والمطاعم الجاهزة والمطلة على برج مارتيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة غرونينغن في هولندا وجهتك المُفضّلة لإقامة لا تُنسى مدينة غرونينغن في هولندا وجهتك المُفضّلة لإقامة لا تُنسى



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة

GMT 14:35 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حكاية زينة عاشور وعمرودياب

GMT 09:57 2015 الجمعة ,02 تشرين الأول / أكتوبر

شباب اليوم يميلون إلى العلاقات الرومانسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday