أفضل 10 أكواخ قرب البحيرات في أوروبا تأخذك الى السكينة والهدوء وتنسيك متاعب الحياة
آخر تحديث GMT 00:08:48
 فلسطين اليوم -

رومانسية وصديقة للبيئة وبمواصفات عالية في حضن الطبيعة

أفضل 10 أكواخ قرب البحيرات في أوروبا تأخذك الى السكينة والهدوء وتنسيك متاعب الحياة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 أكواخ قرب البحيرات في أوروبا تأخذك الى السكينة والهدوء وتنسيك متاعب الحياة

الكوخ الخشبي في دارزاكو في شمال بولندا
وارسو - جاد منصور

يقع كوخ خشبي في دارزكو في شمال بولندا وهو مكان مثالي لمن يريد أن يكون معزولا" عن العالم، ومفروش بطريقة متواضعة، ويتكون من غرفتي نوم ومطبخ ويمتلك مدفأة، وتجاوره بحيرة صغيرة، ويعيش ملاّكه في المدينة ويستخدمونه للنأي بأنفسهم عن حياة المدينة، وهذا ليس الكوخ الوحيد في المنطقة فهناك أخر يقع على الحدود الالمانية البولندية أنيق على ضفة نهر أودر، ويكلف الكوخان حوالي 30 جنيه استرليني لليلة.

وتشتهر فنلندا بامتلاكها لحوالي 187,888 بحيرة، وبالتالي فهي من الاماكن التي تنتشر فيها أكواخ العطلات بجوار المياه، ومن بينها بحيرة بوروفيسي التي تقع في منطقة ساميا الشرقية وهي مكان مثالي للهروب من كل شيء، ويعني اسم البحيرة المياه النقية وتقدّم فرصة للصيد والرحلات بالقوارب، وبجوارها تقع كنيسة خشبية جميلة هي الاكبر في العالم، ويتكوّن كوخ كيريماكي القريب منها من غرفتي نوم معاصرتين مصممتين للاسترخاء يدخله الضوء من كل مكان ومرفق بها ساونا كهربائية مثالية لأي شخص يسعى الى مغامرة في الشمال، وتكلف الثلاث الليالي الثلاث الستة أشخاص 573 جنيه استرليني

أفضل 10 أكواخ قرب البحيرات في أوروبا تأخذك الى السكينة والهدوء وتنسيك متاعب الحياة

ويصعب الكتابة عن البحيرات في أوروبا دون التعريج على سلوفينيا التي تعتبر موطنا" لمجموعة رائعة من البحيرات أهمها بحيرة بليد صاحبة موسم سياحي كبير، ويبعد عن ضفافها الرئيسية حوالي 15 دقيقة على الأقدام شاطئ خاص بالبحيرة تملك كوخا" يعتبر مكانا" مثاليا" لمن أراد الاستفادة القصوى من السباحة في المياه الزرقاء الباردة، في اطلالة مشرفة على جبال الالب، وتبقى درجة الحرارة لطيفة في المكان من حزيران/يونيو الى أيلول/سبتمبر، ويمتلك الكوخ مطبخا مجهزا بالكامل وحماما ومنطقة للدراجات، ويبدأ سعر الليلة لخمسة أشخاص 146 جنيه استرليني.

أفضل 10 أكواخ قرب البحيرات في أوروبا تأخذك الى السكينة والهدوء وتنسيك متاعب الحياة

ويعتبر خيار كوخ كولاربين في السويد مثالي للعودة الى الطبيعية للاستغناء عن الكهرباء والتمتع بالمياه الجارية والسجاد المصنوع من جلد الغنم والشموع، ويبعد سيرا على الأقدام دقيقتين من بحيرة سكاراسيون وتحيط به الغابات، ويحيط به 12 كوخا" أخر اثنان مصممان على النمط التقليدي ويعتمدان على الفحم، والأخرى لديها أماكن لوضع الحطب لاستخدامه، ويتدلى فيها كلها العنب البري من السقوف، ويمكن للضيوف تقطيع الحطب والطهي عليه بما في ذلك حفلات الشواء، ويمتلك كل كوخ ساونا ايضا تعمل على البحر، مع غرفة تتسعة لحوالي 1 أشخاص، وهناك رحلات سفاري في الغابات وفرصة لركوب الدراجات، ويبدأ سعر كوخ الفحم بحوالي 40 جنيه استرليني للكبار و 20 جنيه للصغار، ويبدأ سعر الليلة 110 جنيه استرليني في باقي الأكواخ.

أفضل 10 أكواخ قرب البحيرات في أوروبا تأخذك الى السكينة والهدوء وتنسيك متاعب الحياة

ويقع كوخ صغير على خليج فلام في النرويج وقسمت غرفة الاربعة بطريقة تبعث على السخرية، فطليت باللون الاحمر كي تشير الى الصيف، في الوقت الذي يشرف فيه الكوخ على القمم المغطاة بالثلوج مع غابات الصنوبر الخضراء في كل مكان حوله، ويعطي الكوخ احساس تصاميم بطاقة عيد الميلاد، وصمم بالأساس من الخشب ويمتلك خدمة واي فاي وتلفزيونا ومشغل دي في دي وغسالة، وهو مناسب للأيام الطويلة والتمتع بالثلوج، ويبدأ سعره من 130 جنيه استرليني لليلة ويتسع لست أشخاص.

وتمتلك الحديقة الوطنية ايفل الواقعة في غرب المانيا بالقرب من الحدود البلجيكية شاليه فالديك الذي يعتبر بقعة فاخرة في منطقة مليئة بالفرص للمغامرات في الهواء الطلق، وصمم الكوخ على طريقة الريف المعاصر مع حزمة من الاخشاب والأثاث الحديث والتجهيزات وساونا خاصة، ويمكن التمتع في المنطقة بالسير على الاقدام والتجديف في الشواطئ البرية على طول 3 كيلومتر، والتجول في الغابة المعروفة بطيورها الجميلة، ويبدأ سعر الليلة فيها بحوالي 117 جنيه استرليني ويتسع لشخصين.

وتقع فيلا لولا صاحبة الجمال المعماري الانيق داخل التضاريس الوعرة في أيسلندا، ويجذب المكان أي شخص على الفور للبقاء فيه بسبب تصميمه الفريد من نوعه وروعة الاطلالات الجبلية لجبل سولور، وجولات الخيل تحت الشمس أو جولات ملعب الجولف ذات ال18 حفرة، ويقدم المكان في فصل الشتاء فرصة للتزلج، وتجربة القطب الشمالي السحرية، ويبدأ سعر الليلة فيه 81 جنيه استرليني ويتسع لأربعة أشخاص.

وتحتوي الحديقة الوطنية بينيدا غريس في البرتغال على مكان رائع بجوار الأنهار وغابات البلوط، ويقدم المكان فرصة مثالية للتخييم، ويحتوي على مقصورتين حديثتين للنوم واحدا ينام فيها شخصان وأخرى تتسع لأربع أشخاص تطفوان على عوارض خشبية بين الأشجار، في منعطف نهر ليما، في بقعة ظلية سحرية شعبية للمتنزهين، ويقدم المكان للزوار فرصا" لركوب الدراجات وتسلق الجبال وركوب الخيل والتمتع بالسوق الاسبوعي للقرية القريبة من يندوسو التي تحتوي على بار ومقهى، ويبدأ سعر النوم في المقصورة التي تتسع لشخصين من 45 جنيه استرليني والتي تتسع لأربع أشخاص من 55 جنيه استرليني.

وتقع هذه الأكواخ على بعد ثلاث ساعات الى الغرب من فارملاند في السويد، وهناك نوعان من الكابينات الخشبية احداها تقليدية مع سقف اخضر وغرفة نوم مريحة ومطبخ مجهز بالكامل ومرافق وساونا تتسع لأربعة اشخاص، وأخرى بنفس التصاميم وتستوعب شخصا" واحدا"، ولكل منها زورق خاص للتمتع  بشبكة البحيرات التي تحيط بالمنطقة واستكشاف الغابة القريبة والحياة البرية للقنادس والايائل، ويبدأ سعر الكابينة في الأسبوع بحوالي 600 جنيه استرليني.

ولا تغيب فرنسا عند الحديث عن الأماكن الرومانسية، فمحمية ليموج غرب البلاد تمتلك كابينة ساحرة في واحدة من أروع الاماكن الطبيعية في البلاد، تحت اسم كاو كابين والتي بنيت على منصّّة خشبية تطفو على سطح البحيرة، مناسبة لقضاء شهر العسل، تحتوي على كوّة بفانوس فوق السرير، موقد للحطب ومكان للتمتع بأشعة الشمس، وهناك عدد قليل من الأكواخ الجميلة الأخرى في الموقع، ويمكن للنزلاء فيه استئجار دراجات لركوبها الى القرية المحلية وتناول الطعام وخصوصا البيتزا، ويبلغ سعر الليلة فيها 87 جنيه استرليني.
 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أكواخ قرب البحيرات في أوروبا تأخذك الى السكينة والهدوء وتنسيك متاعب الحياة أفضل 10 أكواخ قرب البحيرات في أوروبا تأخذك الى السكينة والهدوء وتنسيك متاعب الحياة



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday