باونس تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد الجهود المتواصلة والدعم المستمر من الهيئة العامة للترفيه

"باونس" تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باونس" تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض

افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض
الرياض ـ سعيد الغامدي

أعلنت باونس الشرق الأوسط عن افتتاح أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم في العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم، وذلك بعد الجهود المتواصلة لفريق العمل والدعم المستمر من الهيئة العامة للترفيه والسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية.

وستقدم صالة باونس الروضة للسيدات والأطفال تحت العشر سنوات صالة مبتكرة لممارسة رياضة القفز الحر والشعور بالحماسة والنشاط والمتعة في نفس الوقت، بالإضافة إلى المحافظة على نمط حياة صحية وتوفير مساحة يمكن استخدامها في العديد من الرياضات المبتكرة والجديدة.

تقع صالة باونس الجديدة في منطقة الروضة، تقاطع طريق خريص الذي يصل بين شرق وغرب مدينة الرياض، وتمتد الصالة على مساحة 3500 متر مربع. وتضم صالة باونس الجديدة أكثر من 80 ترامبولين متصلة، ومنطقة "سلام دانك" الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة "الدودج بول"، إلى جانب الكيس الهوائي وتحديات "إكس بارك" الشهيرة، ومجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المخصصة للسيدات فقط.

وتعليقاً على مناسبة افتتاح أول صالة للقفز مخصصة للسيدات في العالم، صرحت مشاعل عطية، الشريك الإداري لصالات باونس في المملكة العربية السعودية: "نحن سعداء جداً بإطلاق أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم هنا في العاصمة الرياض، والتي يأتي إطلاقها تتويجاً للنجاح الساحق الذي حققه افتتاح صالة باونس جدة."

وأضافت بقولها: "حققت صالة باونس في جدة استجابة هائلة من حيث معدل الزائرين وشهدت إقبالاً واسعاً وإشادة كبيرة من قبل الجمهور من العائلات والأصدقاء ليستمتعوا بالألعاب الترفيهية والأنشطة الرياضية الجديدة من نوعها لسكان المملكة. واليوم تحتفي الرياض بإطلاق هذه التجربة الرياضية لتكون صالة باونس متاحة على مدار الأسبوع خصيصاً للسيدات من هواة القفز وخوض المغامرات المشوقة في العاصمة"

وتشير الدراسات التي أجراها العاملين في وكالة ناسا الأمريكية للفضاء بأن رياضة القفز الحر أو الارتداد تعد من أكثر أشكال التمارين الرياضية كفاءة وفعالية. وأن ممارسة القفز على الترامبولين لمدة 10 دقائق يساهم في حرق سعرات حرارية تعادل ممارسة 30 دقيقة من رياضة الجري، وتعد تمريناً منخفض التأثير أو الخطورة على الجسم مع العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك تعزيز تناسق الجهاز العضلي لجسم الإنسان وزيادة اللياقة البدنية والإحساس بالتوازن.

وبدوره صرح دوران دافيس، الرئيس التنفيذي لشركة باونس الشرق الأوسط: "نحرص على جلب تجارب ترفيهية إلى منطقة الشرق الأوسط تجمع بين الفائدة الصحية للجسم والمتعة في نفس الوقت. وتوفر صالات باونس كافة المتطلبات العائلية في إطار من المرح والتشويق، ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في الصالة الجديدة المخصصة للسيدات."

وأضاف: "من خلال افتتاح صالة باونس الرياض، سوف تحظى السيدات من مختلف الأعمار والمستويات بمتعة القفز بمطلق الحرية والاستمتاع بالاختيارات الترفيهية الرياضية المتنوعة التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، بالإضافة إلى فرصة التدرب على ممارسة مجموعة من الرياضات المفيدة. ونحن بغاية السعادة في هذه المناسبة التي ستتيح لنا فرصة بناء علاقات متينة مع المجتمع المحلي، وتوفير البيئة المناسبة للقاء الأصدقاء وأفراد العائلة والاستمتاع بالكم الهائل من الألعاب الترفيهية تحت سقف واحد."

تحتضن صالة باونس الروضة في الرياض مساحة مخصصة كمقهى لمن يرغب بالجلوس وتناول وجبة خفيفة أو لانتظار أطفاله أو العائلة، وتستقبل الصالة حفلات أعياد الميلاد وتضم 3 غرف خاصة بالمناسبات الخاصة مع باقات للمناسبات.

تدير باونس إنك، 26 صالة للقفز الحر في 9 دول حول العالم، وتمتلك "باونس الشرق الأوسط" أكبر منصات ترامبولين بالمنطقة وتتوزع صالاتها بكل من دبي، أبوظبي، العين، جدة. تحتضن كل صالة تحت ظلها أكثر من 80 منصة ترامبولين متصلة، إذ يمكن لهواة هذه الرياضة القفز والتحليق في الهواء لملامسة الحائط والارتداد مرة أخرى، ما يمنح إحساساً بقدر كبير من الترفيه والمتعة. وتوفر الصالة أيضاً مكاناً للجري الحر، وأكاديمية للطيران، ولعبة بيغ باغ، وذا وول (الحائط)، كما أن الترامبولين تناسب كافة هواة هذه الرياضة على اختلاف أعمارهم وقدراتهم البدنية من المبتدئين وإلى المحترفين.

قد يهمك ايضا : 4 أماكن سياحية يُمكنك الاستمتاع فيها بأجواء صيفية في الشتاء

أغرب 6 منازل في العالم جمعوا بين الخيال وبراعة التصميم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باونس تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض باونس تعلن افتتاح أول صالة ترامبولين مخصصة للسيدات في الرياض



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday