الجيولوجي ريتشارد عثمان أحد ضحايا حادثة تحطم طائرة مصر للطيران فوق جزيرة كريت
آخر تحديث GMT 15:27:28
 فلسطين اليوم -
دبي تقرر استئناف عمل الموظفين في المقار الحكومية بنسبة 50% اعتبارا من يوم الأحد المقبل وصولا إلى 100% بحلول 14 يونيو وزارة الموارد البشرية السعودية تعلن رفع تعليق حضور العاملين في القطاع الخاص لمقار أعمالهم منظمة العمل الدولية: أكثر من سُدس شباب العالم فقدوا وظائفهم خلال أزمة كورونا سويسرا تؤكد أنها ستعيد فتح حدودها مع ألمانيا وفرنسا والنمسا ابتداء من 15 يونيو سويسرا تسمح بإقامة الأنشطة العامة التي يحضرها أقل من 300 شخص ابتداء من 6 يونيو الكرملين يعلن أن الرئيس فلاديمير بوتن تلقى دعوة من رئيس الوزراء البريطاني لحضور قمة حول لقاح فيروس كورونا الأوقاف الفلسطينية تؤكد أن قرار فتح المساجد لأداء صلاة الجمعة فقط وزيرة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في الخليل وغزة فولفو تؤكد كورونا ستؤدي لنهاية عصر محركات الوقود هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل
أخر الأخبار

مواطن بريطاني مسلم كان ضمن ركاب الرحلة رقم MS804 ويعمل في استخراج المعادن

الجيولوجي ريتشارد عثمان أحد ضحايا حادثة تحطم طائرة "مصر للطيران" فوق جزيرة كريت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيولوجي ريتشارد عثمان أحد ضحايا حادثة تحطم طائرة "مصر للطيران" فوق جزيرة كريت

طائرة مصر للطيران من طراز إيرباص إيه 320 تسجيل SU-GCC
القاهرة - سعيد فرماوي

 دخل مواطن بريطاني مسلم في عداد المفقودين في رحلة "مصر للطيران" المنكوبة MS804، وهو يدعى ريتشارد عثمان، ويبلغ من العمر 40 عاماً وكان شغل منصب مدير تطوير الأعمال في شركة إستخراج المعادن سنتامين  Centamin ولديه إبنة تبلغ من العمر عامين. وعثمان كان واحداً من بين المسافرين على متن الرحلة المتجهة من باريس إلى القاهرة والبالغ عددهم 56 راكباً.

وقد تشارك مستخدمون مواقع التواصل الإجتماعي تعازيهم  برحيل الجيولوجي. كما ظهر إسم السيد عثمان أيضاً على قائمة الركاب التي تم تداولها على مواقع الإنترنت. ويرجح بأنه كان متجهاً إلى مصر من أجل العمل لصالح شركة إستخراج الذهب عندما تم فقدان الإتصال بالطائرة وإختفائها.

الجيولوجي ريتشارد عثمان أحد ضحايا حادثة تحطم طائرة مصر للطيران فوق جزيرة كريت

ويعد عثمان أكبر أشقائه أليستر 35 عاماً و فيليب 34 عاماً وكذلك آنـا 32 عاماً، بينما تعيش عائلته في منطقة "سوانزي"  Swansea، إلا أنه كان يقيم في جيرسي Jersey. وقد إنتقل والده الراحل دكتور محمد فكري علي عثمان وزوجته آن من مصر للعمل في ويلز Wales كإستشاري جراحة للأذن والأنف والحنجرة، بينما درس السيد عثمان في مدرسة الملكة إليزابيث الثانوية في كرمرثن Carmarthen بحسب التقارير الصادرة عن مجلة كرمرثن Carmarthen

وقال رئيس الوزراء الويلزي كاروين جونز بأنه " مرعوب " من سماع التقارير التي تفيد إحتمالية كون الرجل الويلزي ضمن ضحايا كارثة سقوط الطائرة، فيما قالت وزارة الخارجية في وقتٍ سابق بأنها على إتصال مع عائلة المواطن البريطاني الذي يعتقد بأنه كان على متن طائرة شركة "مصر للطيران" الرحلة رقم MS804 والتي كانت قد سقطت في نصف الطريق ما بين جزيرة كريت Crete اليونانية و الساحل الشمالي المصري، وعلى متنها 66 شخصاً من بينهم طفل ورضيعان.

ووفقاً لشركة مصر للطيران، فإن الطائرة كانت تحمل 15 مواطناً فرنسياً و30 مصرياً و إثنين من العراق وبريطانيا و كويتيا و سعوديا و سودانيا و مسافرا تشادي و برتغاليا و بلجيكيا و جزائريا إضافةً إلى مواطن كندي.

الجيولوجي ريتشارد عثمان أحد ضحايا حادثة تحطم طائرة مصر للطيران فوق جزيرة كريت

وخلال عمليات البحث الجارية، فقد عثر على حطام عائم على سطح البحر الأبيض المتوسط وهو عبارة عن قطعة من البلاستيك باللونين الأبيض والأحمر يعتقد بأنها للطائرة المفقودة بحسب وكالة رويترز، ورصدت في المكان الذي أرسلت منه إشارة في أعقاب الحادث.

ولا يوجد سبب واضح بعد بشأن كيفية تحطم الطائرة، إلا أن مراقبي الحركة الجوية اليونانية قالوا بأن الطيار لم يستجب للإتصال في الدقائق التي سبقت إختفاء الطائرة. وقال وزير الدفاع اليوناني بأن الطائرة كانت تحلق على إرتفاع عالٍ، وسرعان ما فقدت إتزانها فوق البحر الأبيض المتوسط، بعد فترةٍ وجيزة من دخول المجال الجوي المصري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيولوجي ريتشارد عثمان أحد ضحايا حادثة تحطم طائرة مصر للطيران فوق جزيرة كريت الجيولوجي ريتشارد عثمان أحد ضحايا حادثة تحطم طائرة مصر للطيران فوق جزيرة كريت



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday