مجموعة فيلات وأجنحة جميرا الرائدة تغازل العملاء بتجربة إقامة ملكية فاخرة
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

بأرقى مستويات الضيافة في أجواء آمنة وخصوصية لا مثيل لها

مجموعة فيلات وأجنحة جميرا الرائدة تغازل العملاء بتجربة إقامة ملكية فاخرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة فيلات وأجنحة جميرا الرائدة تغازل العملاء بتجربة إقامة ملكية فاخرة

ابوظبي
دبي- فلسطين اليوم

تدعو "فنادق ومنتجعات جميرا"، المزود الرائد لخدمات الضيافة الفاخرة على مستوى العالم، زوارها لعيش أجمل اللحظات بخصوصية تامة والتمتع بتشكيلة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة. وبدءًا من خدمة الخادم الشخصي إلى المسابح الخاصة والحدائق الحصرية، توفر لكم مرافق المجموعة فرصة التمتع بأعلى مستويات الراحة والاستجمام في أجواء تنضح بالهدوء والسكينة وتتيح لجميع أفراد الأسرة والأصدقاء قضاء أوقات ممتعة أثناء الاستمتاع بالمرافق الرائعة المحيطة بالفلل والأجنحة "لمجموعة جميرا" الفاخرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبتصاميمها الفخمة ومساحاتها الواسعة ومرافقها المذهلة وسط المناظر الطبيعية الخلابة، توفر فلل وأجنحة مدينة جميرا وجميرا زعبيل سراي وجميرا في منتجع جزيرة السعديات تجارب تلبي كافة تطلعات الضيوف وتفضيلاتهم. وسواء كنتم ترغبون بإقامة على طراز المنازل الصيفية العربية أو المساكن ذات الطابع العثماني أو الأجنحة المعاصرة، تضمن لكم مرافق جميرا الاستمتاع بعطلة رائعة وسط الخدمات الراقية والشخصية المقترنة  بعلامة جميرا.

وطوال فترة إقامتهم، يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات في مجموعة من المطاعم الشهيرة مثل "فرينش ريفيرا" و"كايتو" و"روك فيش"، أو التمتع بمزيد من الخصوصية والاستمتاع بتجربة تذوق الأطباق الشهية خصيصًا داخل الفلل والأجنحة أو في الحدائق والشرفات الحصرية بينما ينعمون بأشعة الشمس والإطلالات الخلابة على برج العرب جميرا والخليج العربي في واحد من أكثر الأماكن الحصرية في دبي.

وسواء اخترتم الاستمتاع بغروب الشمس الساحر والمناظر الخلابة في دبي من شرفتكم أو أثناء التنزه على الشاطئ الممتد على مسافة 2 كيلومتر، يمكن لجميع أفراد الأسرة عيش تجربة مفعمة بالراحة والرفاهية طوال اليوم. ويمكن لنزلاء الفلل والأجنحة في فنادق مدينة جميرا، الانتقال بقارب العبرة مباشرة من عتبة بابهم إلى نادي الأطفال أو ركوب العربات الصغيرة لمشاهدة السلاحف في البحيرة.

أما الراغبين بتخصيص عطلتهم لتعزيز صحتهم وعافيتهم، توفر فلل وأجنحة جميرا مزيجًا مثاليًا لعطلة لا تنسى، بدءًا من التمارين المنشطة في صالات اللياقة البدنية الداخلية الخاصة أو علاجات الاسترخاء على أيدي المعالجين المتمرسين في الغرف العلاجية المخصصة ضمن الفلل الصحية.

يتوفر عرض "العطلة المحلية المثالية" (Ultimate Staycation) الحالي عبر الفلل والأجنحة، ويتيح للنزلاء إقامة حصرية استثنائية تبدأ من 3500 درهم  في فيلا من 4 غرف نوم. ولحجز العرض الحصري، الذي يشمل حسمًا يصل إلى 40٪ على أفضل سعر متاح، وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر؛ ووجبة فطور مجانية يومية وحسم بنسبة 20٪ على تجارب تناول الطعام (في فنادق مختارة)، ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  jumeirah.com/offers/ultimatestationoffer أو الاتصال على  800 58634724.

ولمزيد من المعلومات حول عروض الفلل والأجنحة، يرجى  الاطلاع على المعلومات المبينة أدناه أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.jumeirah.com/stay/exclusive-rooms-listing.

عروض الفلل والأجنحة من جميرا:

جميرا بيتش هوتيل، دبي

يحتضن جميرا بيتش هوتيل، الفندق المفضل للعائلات في المدينة، مجموعة واسعة من الفلل الملكية المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم في بيت البحر، ويدعو النزلاء للتمتع بتجربة ضيافة حصرية أصيلة يعيشون خلالها أجمل اللحظات بفضل أناقة الديكور التي تعكس الأجواء الباعثة على الهدوء والسكينة، خاصة بعد عمليات التجديد الحديثة التي تجمع بين اللمسات الشرق أوسطية التقليدية والتصاميم الحديثة العصرية. وتأتي كل فيلا مزودة بخدمة الخادم الشخصي لتلبية احتياجات كافة النزلاء؛ وتوفر إطلالات خلابة مباشرة عبر الشرفات الخاصة وفرصة للاسترخاء في المسبح الخاص. ويمكن للنزلاء أيضًا الدخول إلى الشاطئ الخاص الممتد على مسافة كيلومترين للاستمتاع بأشعة الشمس والرمال الذهبية، بينما يمكن للصغار استكشاف المساحات المحيطة وتمضية أوقات لا تنسى.

قد يهمك ايضاً :

تونس تتفاوض مع ألمانيا ودول أوروبا لعودة السياحة فيها

"فلاي دبي" تضيف مصر إلى رحلات العودة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة فيلات وأجنحة جميرا الرائدة تغازل العملاء بتجربة إقامة ملكية فاخرة مجموعة فيلات وأجنحة جميرا الرائدة تغازل العملاء بتجربة إقامة ملكية فاخرة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday