تزايد نشاط السيِّاح البريطانيين للسفر الى إسبانيـا والبرتغال لقضاء عطلتهم الصيفية
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

الأحداث الأخيرة التي شهدتها مصـر وتونس كان لها الأثر السيء على السياحة

تزايد نشاط السيِّاح البريطانيين للسفر الى إسبانيـا والبرتغال لقضاء عطلتهم الصيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تزايد نشاط السيِّاح البريطانيين للسفر الى إسبانيـا والبرتغال لقضاء عطلتهم الصيفية

تعد إسبانيـا واحدة من المقاصد للسائحين البريطانيين الذين يعتبرونها آمنة
لندن - كاتيا حداد

 يتجنَّب السائحون البريطانيون بشكلٍ واضح الذهاب إلى تونس ومصـر، وذلك في أعقاب الهجمات "الإرهابية" التي شهداها، والإتجاه بدلاً من ذلك إلى مقاصد سياحية أخرى في إسبانيـا والبرتغال وقبرص على سبيل المثال.

وحذر وكلاء السفر هؤلاء الذين يخططون لقضاء عطلة الصيف من ترك الحجز لبعض المناطق إلى اللحظة الأخيرة، لأن الأمور قد تزداد صعوبة عن المعتاد في الحصول على مكان. وقد إرتفعت حجوزات السفر إلى إسبانيـا و البرتغال و قبرص بواقع 26 بالمائة و 29 بالمائة و 18 بالمائة على التوالي.

وذكر الرئيس التنفيذي لنقابة وكلاء السفر البريطانيين ( Abta ) مارك تانزر بأنهم يرون زيادة كبيرة في حجوزات عطلة الصيف إلى المقاصد الواقعة غرب البحر الأبيض المتوسط، وبالتالي يود تشجيع المصطافين الراغبين بالسفر على عدم التأخر في إتمام الحجز والبحث عن المشورة من المتخصصين في مجال السفر ممن لديهم القدرة على الإرشاد لأفضل الخيارات والمقاصد التي لا تزال متاحة.
 
 ومن بين 1,600 شخص شاركوا في الإستقصاء، فإن 65 بالمائة ممن يخططون لقضاء عطلة الصيف هذا العام قالوا بأنهم أتموا الحجز بالفعل، بينما كانت الظروف المالية والعائلية هي أكثر الأسباب التي تم الإستشهاد بها.

وكان 30 بريطانياً قد لقوا مصرعهم في حزيران / يونيو من العام الماضي علي أيدي مسلح إقتحم إحدى الشواطئ في مدينة سوسة Sousse التونسية، وقد حث سفير دولة تونس لدى بريطانيـا على تخفيف وزارة الخارجية لنصائح السفر التي تحذر من السفر إلى تونس إلا في حالة الضرورة.

كما تم تعليق الرحلات من بريطانيـا والمتجهة إلى المنتجعات المصرية في مدينة شرم الشيخ منذ تشرين الثاني / نوفمبر الماضي، في أعقاب سقوط الطائرة التابعة للخطوط الجوية الروسية متروجيت Metrojet في شبه جزيرة سيناء، مما أسفر عن مقتل 224 شخصاً.

وعلى الرغم من أن وزارة الخارجية توصي بالسفر الضروري من أو إلى شرم الشيخ، إلا أن تحذيرات السفر علي العموم إلى مصر لا تمتد إلى المناطق السياحية بطول نهر النيل أو منتجعات البحر الأحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تزايد نشاط السيِّاح البريطانيين للسفر الى إسبانيـا والبرتغال لقضاء عطلتهم الصيفية تزايد نشاط السيِّاح البريطانيين للسفر الى إسبانيـا والبرتغال لقضاء عطلتهم الصيفية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday