أجمل 10 فنادق حول العالم  تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسية
آخر تحديث GMT 18:41:38
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

عالم من الجمال الطبيعي الساحر لمحبّي العزلة والتأمل

أجمل 10 فنادق حول العالم تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل 10 فنادق حول العالم  تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسية

الفنادق
لندن ـ كاتيا حداد

يوجد العديد من الفنادق حول العالم يتطلب بذل المشقة للوصول اليه مقابل تمضية أوقات بداخله تقترب من عالم االجمال الساحر والخيال المبدع ما يحقق رغبة النزيل في اكتشاف الافضل وتغيير النمط السائد في السياحة الفندفية , ومن هذه الفنادق ما يحتاج الى التسلّق لبلوغه وفي ما يأتي نبذة عن أفضل عشرة فنادق في هذا المجال:

1.    الدولوميت، إيطاليا: فندق ريفوجيو لاجازوي

 

أجمل 10 فنادق حول العالم  تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسيةريفوجيو لاجازوي يشبه الحارس فوق أبراج ووديان خضراء على مساحة 2750 متر في شمال إيطاليا، ولا يقدم فقط المناظر البانورامية من شرفته مترامية الأطراف ولكن أيضا أعلى ساونا في الدولوميت. هذا غير المأكولات المحلية الشهية، مثل عصيدة دقيق الذرة مع اليحمور.

ويقع ريفوجيو لاجازوي على قمة جبل لاجازوي في منتصف الطريق بين منتجعات كورتينا دامبيزو وألتا البادية، ويزعم أنها أعلى نقطة على طول ألتا عبر الطريق الذي يمر عبر الدولوميت من بحيرة الزمرد الأخضر إلى المدينة التاريخية من بيلونو.

2.    باتاغونيا الشمالية، شيلي: كوشامو شيلتر

أجمل 10 فنادق حول العالم  تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسية

وهناك درب رعاة البقر من خلال القباب الجرانيت بوادي كوشامو التي تبدو الى حد كبير نفس ما كانت عليه عندما قاد عليه زوج من سارقي البنوك الأميركية ماشيتهم على جبال الأنديز. لقد مر أكثر من قرن من الزمان منذ مرت بوتش كاسيدي وصندانس كيد بهذا الطريق ولكن لا يزال هناك فقط قطعة واحدة من الأراضي المطورة في الأفق.

3.    بالقرب من تريل الآبالاش، الولايات المتحدة: هايك إن

هايك إن، اسم على مسمى حيث أنه فندق يقع على مسافة ساعتين سيرا على الأقدام من محطة جنوب تريل الآبالاش الأسطوري، وهو ممر للمسافات طويلة في أميركا. ويهدف هذا المخفر الصديق للأسرة في الغابات الوطنية تشاتاهوتشي-أوكوني التي تعزز مفهوم الهواء الطلق مع مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية مثل مناحي الزهور البرية ومحادثات الحفظ.

4.    جبال صفراء، الصين: اليشم شاشة فندق

هذا الفندق هو مثل مكافأة نهاية المطاف لجلسة مطولة من خطوات التمارين الرياضية، ذلك لأن مدخله في أعلى الدرج الحجري القديم مع 60 ألف خطوة مذهلة. هذا الفندق بلا رتوش على ارتفاع 1600 متر فوق بلدة سياحية من هوانغشان، حيث يحتوي على منظر رائع على المرتفعات الضبابية في الصين، المدرجة ضمن قائمة اليونيسكو، كما يوفر موقعها سهولة الوصول إلى القمم المحيطة، المليئة بالينابيع الساخنة والمتشابكة في طالي.

5.    وادي عز الدين، المغرب: عز الدين تريكينج لودج

أجمل 10 فنادق حول العالم  تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسية

افتتح عز الدين تريكينج لودج في عام 2006، ويقدم أربع غرف مكررة مع مناظر خلابة من وادي عز الدين وكتلة توبقال الصخرية، وقد تم تصميم المنتجع على الطراز البربري التقليدي، وله شرفة بانورامية على السطح وحمام خاص ذو غرفة بخار إذا ما احتجت إلى استرخاء العضلات بعد رحلة طويلة. وتشمل الإقامة أيضا وجبات الأطباق المغربية التقليدية مثل الكسكس والطاجين.

6.    جبال الهيمالايا، نيبال: فندق ايفرست فيو

كفندق في أعلى نقطة  في العالم (وفقا لسجل حفظ موسوعة جينيس)، يحصل الفندق على منظر بانورامي مذهلة لقمم كل النجوم، مع 12 غرفة تطل على الهيمالايا، مما يجعلها نقطة استراتيجية في حديقة وطنية ساجارماثا التي تقع على مساحة 4000 متر تقريبا فوق مستوى سطح البحر.

7.    هيلاندز، اسكتلندا: جلين أفريك هوستل

أجمل 10 فنادق حول العالم  تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسية

هذا الفندق هو ربما الأقرب للحصول على كوخ جبال الألب في اسكتلندا، إنه ملاذا للباحثين عن العزلة، مع عدم وجود إشارة هاتف وفرص وافرة للهروب في الغابات، البحيرة ومنظر جلين.

المحطة صديقة للبيئة حيث تسخر طاقة الرياح والطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء، في حين أن موقد الحطب يوفر التدفئة والمياه الساخنة للاستحمام. كما أن هناك أيضا مجموعة حية ترحب بالضيوف القادمين بالشاي وتساعدهم على الحصول على إقامة فريدة في المرتفعات.

8.    متنزه بانف الوطني، كندا: سكوكي لودج

لا يمكن الحصول على إقامة أفضل بكثير من حديقة بانف الوطنية في كندا. عاليا في الغابات الساحرة، فوق المياه الفيروزية لبحيرة لويز، ستجد قلعة حقيقية في السماء في سكوكي لودج، والتي تكون في أفضل حالاتها في أشهر الصيف عندما ترسم الأزهار البرية في جبال الألب ومروج البرقوق الأرجواني والنار الحمراء. ومع ذلك سكوكي ممتعة أيضا في أشهر الشتاء الباردة عندما لا يكون الوصول متاحا إلا من خلال التزلج أو حذاء الثلوج.

9.    مارلبورو ساوندز، نيوزيلندا: مهنا لودج

تقع في الشمال الشرقي من الجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا والتي تتمتع بقدر كبير من أشعة الشمس والرمال المحببة للمتنزهين. والتي لا يمكن الوصول إليه إلا سيرا على الأقدام (أو دراجة)، وله موقع على شاطئ البحر مع الزوارق الجاهزة في انتظار مغامرات المقيمين. الأراجيح الخاصة هي ترياق لقرحة القدمين وخيار كبير للتكاسل بعيدا بعد ظهر اليوم مع كوب من بلان استرلينيا المحلى في يدك.

10.                       جراند كانيون، الولايات المتحدة: مزرعة فانتوم

يقع في الجزء السفلي من جراند كانيون ويحظى بشعبية كبيرة، حيث كثيرا ما تجده محجوزا لأكثر من سنة مقدما. مزرعة فانتوم هي فندق تاريخي أميركي مع تاريخ لأكثرمن 100 سنة تقريبا من الترحيب بالزوار في أحشاء بارزة في الغرب المتوحش والأكثر شهرة.مبني من الخشب الخام المحفور والحجر الأصلي، والحجرات الريفية في محيطه الطبيعي على طول الجانب الشمالي من نهر كولورادو قرب التقائه مع مشرق أنجل والجداول الوهمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل 10 فنادق حول العالم  تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسية أجمل 10 فنادق حول العالم  تتسلّق اليها لتعيش الراحة النفسية



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday