تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

لنجاحها في التعافي من آثار زلزال شباط الماضي

تايوان فخورة بالحصول على جائزة "نيو فرونتيرز" لمعرض سوق السفر العربي 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تايوان فخورة بالحصول على جائزة "نيو فرونتيرز" لمعرض سوق السفر العربي 2016

تايوان تفوز بجائزة "نيو فرونتيرز"
تايبيه ـ عادل سلامة

فازت تايوان بجائزة "نيو فرونتيرز" لعام 2016 التي يمنحها سنوياً معرض سوق السفر العربي "الملتقى"، الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع السفر والسياحة، منذ عام 2005 لتكريم الوجهات السياحية التي تتميز بنجاحها في التعافي من الكوارث وتطوير قطاعها السياحي على الرغم من الصعوبات والتحديات التي تواجهها.وقالت ناديج نوبليت-سيجر: "لقد واجهنا صعوبةً في اختيار الدولة الفائزة بهذه الجائزة، ولكننا اليوم سعداء بذهاب الجائزة إلى تايوان بفضل جهودها المتميزة في التعافي وإعادة الإعمار، وتعامل الدولة بصورة متفائلة مع قدرتها على بناء الحركة السياحية وتنميتها، واستقطاب السياح بشكل خاص من الشرق الأوسط".

من جانبه قال أرثر هيش، مدير مكتب السياحة التايواني فرع سنغافورة: "نحن فخورون بتكريمنا بهذه الجائزة التي تؤكد تعافينا السريع من آثار الزلزال الذي ضرب البلاد بفضل قوة بنيتنا التحتية. والآن نجحنا في إعادة إصلاح الأضرار وفتح أبواب السياحة مجدداً والترويج الواسع لتايوان كوجهة سياحية متميزة".

وأضاف: "نريد من السياح في الشرق الأوسط أن يتعرفوا على تايوان كوجهة جذابة تضم منتزهات وطنية متعددة، ولوحات خضراء غنائة مليئة بالزهور وأشجار الفاكهة والمناظر الخضراء الخلابة. كما أن تايوان تضم تنوعاً جغرافياً رائعاً تتيح لزوارها الاستمتاع برؤية الشواطئ والجبال في نفس اليوم عبر السفر من الشمال إلى الجنوب خلال 90 دقيقة عبر القطار الرصاصة البالغة سرعته 300 كيلومتر في الساعة".

 وكانت تايوان التي كانت دوماً أحد الوجهات السياحية الشهيرة قد تعرضت لزلزال بقوة 6.4 على مقياس ريختر خلال شهر فبراير الماضي مسبباً أكبر خسائر بشرية تتعرض لها البلاد منذ عام 1999. ونجحت الحكومة التايلاندية في تخصيص مليار دولار أمريكي للمساعدة في التعامل مع إشكاليات مثل سلامة المباني وانزلاقات الأراضي الزراعية والطينية. كما تم تحديث وتأهيل حوالي 2000 مدرسة لمواجهة الزلازل.

وضمت القائمة النهائية للدول المرشحة للفوز بجائزة "نيو فرونتيرز" لهذا العام إلى جانب تايوان كل من نيبال والفلبين، اللتان تعرضتا أيضاً لكوارث طبيعية مدمرة تسببت في خسائر بشرية واقتصادية كبيرة خلال الأشهر الإثني عشر الماضية، حيث تعرض نيبال لزلزال مدمر بقوة 7.8 على مقياس ريختر في أبريل من العام الماضي أدى لتدمير مناطق واسعة من العاصمة كاتماندو وأنحاء متفرقة في البلاد. بينما ضرب الفلبين إعصار قوي في أكتوبر الماضي أدى لتشريد حوالي نصف مليون شخص، وأثر بشكل مباشر على 1.24 مليون فلبيني.

يذكر أن الدولة الفائزة بجائزة "نيو فرونتيرز" تحصل على فرصة استثنائية تتمثل في تخصيص مساحة عرض بقيمة 10 آلاف دولار أميركي في المعرض لتسويق نفسها والترويج لمنتجاتها ومعالمها السياحية. وتضم قائمة الدول التي فازت بالجائزة في السنوات السابقة كل من نيبال، وتايلند، والمكسيك، والصين، وباكستان، والفلبين، والهند الشرقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016 تايوان فخورة بالحصول على جائزة نيو فرونتيرز لمعرض سوق السفر العربي 2016



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

نور الدين يكشف أسرار تقنية "SMP" فى عالم التجميل

GMT 04:26 2016 السبت ,29 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مفيدة إلى المهتمين بالسفر لقضاء العطلات في إيران

GMT 10:49 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "إيفورا 410" أسرع "لوتس" بقوة 400 حصان

GMT 02:42 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تناول عقار أديرال يُحسن من مستوى الطلاب

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday