فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح
آخر تحديث GMT 12:56:13
 فلسطين اليوم -

تحتوي على بركة سباحة بالمياه المالحة وكابينات وخدم

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

شرفة في فندق برج العرب في دبي تفتخر بحوض سباحة للمياه العذبة
دبي - جمال أبو سمرا

يعرف فندق العرب في دبي بكونه أفخم فندق في العالم، ويكشف اليوم النقاب عن امتداد جديد له فريد من نوعه مع مطعم وحمامات سباحة وشاطئ وشاليهات على الماء، وستمتد الشرفة الجديدة على طول 330 متر على خليج العرب، ونقلت مسافة 2800 ميل من فنلندا الى دولة الإمارات العربية في ثماني قطع عن طريق السفن, وسيتمكن الضيوف في الفندق من التمتع بهذه الشرفة الجديدة التي ستحتوي على بركة سباحة مملوءة مياه عذبة وأخرى كبيرة مالحة ، أو الاسترخاء في 32 كابينة مكيفة بالهواء مع الكثير من الخدم حولهم.

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

وأظهرت الصور كيف يتم انشاء الشرفة بمساحة 110 ألف قدم مربع وتجمع القطع التي شحنت الى دبي حيث استخدمت الرافعات الثقيلة لصب القطع على 90 كتلة من الصلب، وصرحت مجموعة جميرا التي تمتلك فندق العرب أن الشرفة أخذت 11 شهرا كي يتم بنائها وشحن قطعها التي تزن 5000 طن والتي صممت كي تذوب في الفندق ولا تتداخل في الحياة البحرية.

وتابعت الشركة أن الشرفة هي الأولى في العالم في عالم البحرية وخارج موقع البناء وصممها خبراء البحرية أدمارس من فنلندا، وترتبط مع الفندق بممر مركزي، وستضم مطعم سكيب وبار حيث يمكن للضيوف الاختيار بين قائمة من الأطعمة الكبيرة على غرار أطباق كاليفورنيا، وسيلحق بها شاطئ مع 1000 طن من الرمال البيضاء حيث تنتشر حوله  الكابينات التي تستوعب ما يصل الى أربعة نزلاء.

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

وتحتوي كل كابينة على قائمة الطعام وبار وخدمات التدليك والعناية وميني بار مجهز بالكامل وفواكه طازجة وآلة لصنع القهوة وتلفزيون، ولدي ثمانية كابينات فيها حمام خاص ومنطقة خاصة للاستحمام وشرفة.

واستخدم في حمامات السباحة الكبيرة 10 ملايين قطعة من البلاط والموزاييك باللونين الازرق السماوي والذهبي اضافة الى أحواض الجاكوزي وبارات المسابح، وبالرغم من ان برج العرب من فئة الخمس نجوم إلا انه الفندق الوحيد في العالم الذي يصنف من فئة السبعة نجوم.

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح

ويقدم الفندق خدمة الخدم الشخصية والسائقين الذين يقودون سيارة رولز وريس ويحتوي على اجنحة فخمة، ويقع ثالث أطول فندق في العالم على جزيرة صناعية وأصبح رمزا للإسراف في دبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح فندق العرب يكشف عن شرفة جديدة تضم كبائن وبارات مسابح



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday