اكتشف أروع وأجمل منتجعات التزلج العالمية الخاصة بفصل الشتاء
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

فرنسا وسويسرا تتمتعان بعدد كبير من الوجهات الراقية

اكتشف أروع وأجمل منتجعات التزلج العالمية الخاصة بفصل الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكتشف أروع وأجمل منتجعات التزلج العالمية الخاصة بفصل الشتاء

أروع المنتجعات السياحية العالمية
لندن - ماريا طبراني

سلطت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الضوء على أروع المنتجعات السياحية العالمية، التي يجب زيارتها هذا العام في فصل الشتاء، للاستمتاع برياضة التزلج سواء من الهواة أو المحترفين، وجاءت الوجهات على النحو الآتي.

- منتجع "فالموريل" في فرنسا.

بني هذا المنتجع بالكامل خصيصًا للتزلج، إذ تتكون هذه القرية السياحية من شارع مشاة واحد، يصطف عليه عدد من المطاعم والمحلات التجارية فضلًا عن فندق "دو بورغ"، الذي يتميز بتصميم خارجي جداري، وأسعار أقل من الملحوظ مقارنة بالمنتجعات الأخرى المجاورة.ولا يفوت السائحين زيارة مطعم "لالباغي" في الطابق العلوي من فندق "لونغ شامب" في مقاطعة سانت فرانسوا، فضلًا عن إمكانية الإقامة في فندق "لا غرانغي أوكس فيز"، من فئة الأربعة نجوم حيث يوفر شقة بغرفتي نوم بتكلفة 1169 جنيهًا إسترلينيًا، شاملة لتذاكر السفر.

- قرية "لو جرا بورنا" في فرنسا.

تمكنت هذه القرية من الفوز بجائزة أجمل قرية في منطقة "هوت سافوا"، وعلى الرغم من تدفق المتزلجين من جميع أنحاء العالم، إلا أنها تضم مجموعة من المزارع التي تحتوي على عدد مضاعف من الأبقار، ولا يفوت السائحين تناول طعام الغداء في مزرعة "أوبيرغي دو كرويكس" التي تعود إلى القرن التاسع عشر.ويمكن الإقامة في مجمع الشقق "لي فيللاغي دي ليسي"، ذي الخدمة الذاتية من فئة الأربعة نجوم، حيث يضم منتجعًا صحيًا وصالة ألعاب رياضية، وتبدأ أسعار الوحدة التي تضم سريرًا واحدًا يكفي لشخصين، من 587 جنيهًا إسترلينيًا.

- منتجع "غريمينتز" في سويسرا.

يقع هذا المنتجع في جبال الألب السويسرية، ويمكن الوصول إليه من خلال طريق من بلدة ساير في "كانتون فاليز" في سويسرا، والتي تعتبر موطنًا لمجموعة رائعة من المنتجعات التي لم تحظى بدعاية ملحوظة، ويضم المنتجع مجموعة من الشاليهات الخشبية باللون الأسود التي تبرز من الثلج، والتي تذكرنا بقرية "زيرمات" القديمة المزودة بنظام رفع حديث.

ولا يفوت السائحين الاستمتاع بمسارات التزلج الرائعة "بيستي دو الشامواه" في قرية زاينال، التي تتضمن مسارات حادة المنعطفات للغاية، ويمكن الإقامة في شاليه "لي ليفري" الذي يكفي عشرة أشخاص شاملًا للخدمة الذاتية، وتبلغ التكلفة 1499 جنيهًا إسترلينيًا غير شاملة لتذاكر السفر.

- منتجع "ساس في" في سويسرا.

يقع هذا المنتجع على مساحة 1800 متر، وتبلغ أقصى درجة ارتفاع للجليد 3500 متر، وتستمر أنشطة التزلج لأكثر من عام، وتعتبر القرية غير ملوثة، حيث تتوفر إمكانية شراء الحليب من المزرعة المركزية، فضلًا عن أن الشكل الوحيد من أشكال النقل هي سيارات الأجرة الكهربائية.ولا يغيب على السائحين تناول طعام العشاء في مطعم "والدهوي بودمين"، وزيارة حديقة الحيوان التي تضم الخنازير والدجاج والأرانب والماعز.ويمكن الإقامة في فندق "ميتروبول" من فئة أربعة نجوم، لمدة أربع ليال شاملة للإفطار والعشاء، التي تتكلف 749 جنيهًا إسترلينيًا، شاملة لتكاليف الرحلات والانتقالات.

- مدينة "زيل ما سي" في النمسا.

تضم هذه المدينة الرائعة مبان تعود إلى القرن الـ 18، بما في ذلك برج الساعة على شاطئ بحيرة في منطقة "سالزبورغيرلاند"، وتضم الأجواء التقليدية للتزلج عباءات شتوية وسراويل "يديرهوسين" الجلدية، كما تضم منحدرات جليدية تمر على غابات مشجرة على مساحة ألفي متر في غابات "سشميتينهوهي"، وتشترك في مسار للتزلج مع قرية "كابرون" على بعد خمسة أميال.وتعتبر مساحات التزلج التي تمتد على مسافة 85 ميلًا، مناسبة بشكل مثالي للعائلات والمبتدئين، ومتوسطي الخبرة، ولا يفوت السائحين زيارة معسكر على الجبل الجليدي "كيتزسفينهورن" الذي يضم أربعة أكواخ جليدية للإسكيمو.

ويمكن الإقامة في فندق "بيرنير" الذي يتم إدارته بشكل عائلي، من فئة أربع نجوم، والذي يقع في مكان هادئ، ويعتبر مريحًا للتزلج، ويبدأ سعر الإقامة فيه من 699 جنيهًا إسترلينيًا، شاملة للإفطار والعشاء، وتذاكر السفر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف أروع وأجمل منتجعات التزلج العالمية الخاصة بفصل الشتاء اكتشف أروع وأجمل منتجعات التزلج العالمية الخاصة بفصل الشتاء



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

مونيكا بيلوتشي متألقة في مسرح "هارموني غولد"

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

95 مليون وجبة للحجاج في الـ 5 أيام الماضية

GMT 06:52 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أبطال الكبريت الأحمر يكشفون أحداث مرعبة في كواليس المسلسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday