الصين ترفع شعار اطلق العنان للإبداع عبر أشهر الأماكن السياحية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

يوفر أحد فنادق بكين خدمة التنقل بـ"طائرة هليكوبتر"

الصين ترفع شعار "اطلق العنان للإبداع" عبر أشهر الأماكن السياحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصين ترفع شعار "اطلق العنان للإبداع" عبر أشهر الأماكن السياحية

الصين الجديدة
بكين ـ مازن الأسدي

ترفع الصين الجديدة شعار "اطلق العنان للإبداع"؛ فمع تزايد نسبة طبقة المجتمع الغنيّة داخل البلاد، زادت الرغبة والحاجة إلى السفر والاستكشاف, مما أدى بدوره إلى افتتاح عدد كبير وفخم من الفنادق في الصين؛ لتلبية حاجات المسافرين.

ويمكن للسائح أنَّ ينظم رحلته بنفسه ولكن يفضل أنَّ يسافر مع وكالات السياحة، ولاسيما مع انتشار الوكالات البريطانية تبعًا لزيادة نسبة المسافرين البريطانيين، والتي توفر مرشدين سياحيين، مما يتيح للسائح التمتع الكامل في جميع المناطق السياحية في الصين.

ومن هذه الوكالات؛ "أبركرومبي & كينت" (01242 854 966، abercrombiekent.co.uk)، و"يندي" (0844 998 3973، wendywutours.co.uk)، هذه الوكالات البريطانية تسهل جميع إجراءات تصاريح السفر والأوراق المطلوبة.

الوصول إلى الصين يكون عن طريق شركات الطيران الرائدة الثلاث، التي تحلق بين المملكة المتحدة والصين والصين الشرقية، وتعتبر مدينة "هونغ كونغ" البوابة الرئيسية للبلاد، وتقدم شركة الخطوط الجوية البريطانية خدمة "دون توقف" من مطار "هيثرو"؛ إذ يجب على الرعايا البريطانيين الحصول على تأشيرة سياحية للدخول تكلفتها 66 جنيهًا إسترليني، وتتوافر عبر مركز خدمة طلب التأشيرة الصين في لندن، وهي متاحة أيضًا عن طريق البريد.

ومن أبرز الأماكن السياحية في الصين منتجع "بانيان ترى" الذي يوفر خدمات لراحة المسافرين، كما يتم الآن بناء منتجع "دونج" الجلبي، بالقرب من مدينة "تشانغشا" في مقاطعة "هونان"، وسيحتوي على 270 جناحًا ويضم منحدرًا ثلجيًّا داخليًا وحوض سباحة، ومن المقرر الانتهاء من بنائه العام 2016.

وقد تحسنت البنية التحتية في السنوات الأخيرة مع افتتاح خط سكة حديد "بكين-شانغهاي" العام 2011، والذي يقطع 820 ميلًا في 5 ساعات بين المدينتين، وعند استخدام تذكرة "VIP" يحصل السائح على مقعد ضخم يستطيع الاستلقاء عليه ومشاهدة معالم المدينة كافة، ويحصل أيضًا على وجبة خاصة في القطار.

وقد ارتفعت الرغبة لدى الكثيرين في استئجار طائرة خاصة، وتوفر هذه الخدمة بعض الشركات مثل "إير تشارتر" (00 852 2167 8853، aircharter.com.hk).

وفي شهر كانون الثاني/ يناير الماضي بُني فندق شاهق في بكين يصل ارتفاعه إلى 1.083م، يقدم خدمة التوصيل للمطار عبر طائرة هليكوبتر، ويتيح لمقيميه خدمة التنقل لزيارة معالم المدينة والابتعاد عن الاختناق المروري في المدينة، كما يتيح الفخامة للفرد بسهولة عبر مشاهدة عروض فنية خاصة والتمتع بعروض الأوبرا.

وتنتشر سفن سياحية على طول نهر اليانغتسي بين مدينة "تشونغتشينغ" وسد "الخوانق الثلاثة"، تعبر عن إنجاز هندسي عملاق تم الانتهاء منه العام 2012.

ومع وجود أماكن مؤثرة في تاريخ الصين على امتداد النهر، تعتبر هذه الرحلات الأكثر راحة للمسافر.

أما جولة ما وراء المدينة المحرمة وقصر الصيف في "بكين"، فتشمل سور الصين العظيم، ويمكن الوصول إليه أيضًا من العاصمة، وجيش الطين في شيآن والباندا العملاقة من تشنغدو.

وتوفر شركة ويندي وو (0844 998 3973، wendywutours.co.uk) أفضل جولة للصين.

وتقع شواطئ ذهبية وأشجار النخيل في جزيرة هاينان، قبالة الساحل الجنوبي الشرقي من صقلية، وتسمى "هاواي" الصين، وتتوافر في الجزيرة خطوط طيران من المدن كافة مثل: بكين، وشنغهاي، وتشنغدو، والمدن الرئيسية الأخرى.

وتقع سانيا أقصى الجنوب وأصبحت منتجعًا راقيًا بمرور الوقت، وافتتحت العام 2012 وبها نادي غولف في الشاطئ ومنتجع صحي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصين ترفع شعار اطلق العنان للإبداع عبر أشهر الأماكن السياحية الصين ترفع شعار اطلق العنان للإبداع عبر أشهر الأماكن السياحية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday