بودابست تحتفل بالمهرجان الدولي للخمور بحفلات ليلية صاخبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل عشر حانات مجرية تشتهر بصناعة "البيرة" بحرفية

بودابست تحتفل بالمهرجان الدولي للخمور بحفلات ليلية صاخبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بودابست تحتفل بالمهرجان الدولي للخمور بحفلات ليلية صاخبة

العاصمة المجرية بودابست
بودابست ـ مارك سعادة

تشهد العاصمة المجرية المعروفة بالحياة الليلية الصاخبة، طفرة في صناعة البيرة مع انعقاد مهرجان البيرة والشارع الذي يجري في الفترة ما بين الخامس إلى السابع من حزيران/ يونيو الجاري.

وتعد فلسطين تشارك في مؤتمر بودابست الدولي للمياه" href="../../../breakingnews/%D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%A4%D8%AA%D9%85%D8%B1-%D8%A8%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%A8%D8%B3%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D9%84%D9%8A-%D9%84%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%87.html">بودابست منذ فترة إحدى أكبر المدن الأوروبية في إقامة الحفلات الصاخبة في البارات الشهيرة التي يكون خلالها سعر كأس البيرة غالبًا أقل من جنيه، والمدينة الآن في طريقها لعقد مهرجان ""Főzdefeszt الكبير لصناعة البيرة.

ويمتد المهرجان لثلاثة أيام يشارك فيه المواطنون من جميع الأطياف من معظم أنحاء البلاد، ومن المتوقع حضور 40 ألف عاشق للبيرة خلال هذه الفعاليات التي تنطلق في الفترة من الخامس وحتى السابع من حزيران.

ومن أبرز الأماكن التي لا ينبغي تفويتها في هذا المهرجان حديقة Élesztő Craftbeer""’، التي تشبه الحانات الشهيرة الأثرية؛ ولكنها انتقلت بنجاح مع الزمن ولا تقدم فقط أكبر الخيارات من البيرة؛ ولكن أيضًا المذاق الرائع والغذاء الغير باهظ الثمن إلى جانب القهوة أو مشروب الشيكولاتة الساخن إضافة إلى الكيك، وأحدث ما توصل إليه هذا المكان هو كوكتيل البيرة الذي يجمع بين عصير الليمون واللافندر وشراب العسل.

ويعتبر هو فناء "Gozsdu" قلب المشهد للحياة الليلية الصاخبة في بودابست، حيث يمتلئ بالحانات والنوادي، وفي أحد الشوارع المميزة يوجد "Léhűtő 1" و2 والذين افتتحهما المحترف في صناعة البيرة كولوس كوسا، عندما كان ينظم أول مهرجانات "Főzdefeszt" وهو الآن يفسر أماكن تقديم البيرة الممتدة ويقول إنَّ الخيارات لمحبي البيرة لا تصدق من خلال 50 محترفًا في عمل البيرة يعملون على تقديم مائتي نوع مختلف ما يجعل من الصعب على الشخص أن يجد من أين يبدأ فيما ينصح على الأقل بتذوق ""Fekete Erdő.

كما لا يمكنك الذهاب دون المرور على "Bálna" ذلك البناء من الزجاج والمعدن والذي يقع متاخمًا لنهر الدانوب، وقد ظل مغلقًا لفترة طويلة إلى أن أعيد فتحه مرة أخرى قبل 18 شهرًا عن طريق مالكه زولي تريفان، وقد بدا بإطلالة جديدة ومقدم جديد للبيرة يدعي جوناس.

ويزعم "Csak a jó sör"، هذا المكان بأنه يقدم أفضل أنواع البيرة من خلال صالون يبدو وكأنه يشبه منزل صديقك، كما يوجد في المكان 300 زجاجة مختلفة تم وضعها بعناية على الأرفف.

وعلى عكس "Csak" تقريبًا فإن هذا المكان " Kandalló Artisanal Pub" يمثل محطة مثالية للذهاب إليها في المساء نظرًا إلى ما يتمتع به المكان من عصرية إضافة لتقديمه أفضل أنواع البيرة بجانب أطباق لذيذة من المطبخ المجري.

كما أنَّ هناك العديد من الأماكن الأخرى التي تشارك ضمن مهرجان "Főzdefeszt" مثل Legenda Sörfőzde وRizmajer Beerhouse وHopfanatic Brew Pub وNeked csak Dezső و Csupor Pub والتي تقدم فيها مختلف أنواع البيرة التي تتمتع بجودة عالية.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بودابست تحتفل بالمهرجان الدولي للخمور بحفلات ليلية صاخبة بودابست تحتفل بالمهرجان الدولي للخمور بحفلات ليلية صاخبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday