شركات مناولة الأمتعة تتنافس في مطار غاتويك اللندني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نشر الميناء الجوي المزدحم قائمة بأسماء الوسطاء الأسرع

شركات مناولة الأمتعة تتنافس في مطار "غاتويك" اللندني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركات مناولة الأمتعة تتنافس في مطار "غاتويك" اللندني

تجربة ناجحة في "غاتويك"
لندن ـ كاتيا حداد

نشر مطار "غاتويك" البريطاني قائمة بشركات الطيران الأكثر فعالية، في شأن تفريغ وتسليم حقائب الركاب إلى المحطة، لاسيما أنّها من أكثر اللحظات الشاقة، عقب العطلات، حيث ينتظر بعض الركّاب طويلاً لاستلام أمتعتهم.

وعرض مطار غاتويك في لندن قائمة مفصلة بالوقت المستغرق، لتقوم شركات الطيران في كثير من الأحيان بتسليم جميع الأمتعة بنجاح من الطائرات، حيث تعتبر الشركة الوكيلة للمناولة، التي تعمل لحساب شركات الطيران، تجربة ناجحة، إذا استطاعت إنهاء المهمة في غضون 35 الدقيقة، في رحلات الطائرات الصغيرة، وفي غضون 50 دقيقة في رحلات الطائرات الكبيرة.

وتصدرت مجموعة الخطوط الجوية "فلاي بي"، وعميلها لمناولة الحقائب شركة "مينزيس"، في التقرير الشهري الأخير لمطار "غاتويك"، فئة الطائرات الصغيرة، بنسبة 100%، حيث تمكنت من تسليم حقائب 84 رحلة إلى المحطة، في الـ35 دقيقة المخصص لذلك.

ومن شركات الطيران الأخرى التي حققت نجاحًا جيدًا في الاستبيان شركة "أوريغني"، بنسبة 99% في 176 رحلة، و"أير لنغوس" بـ98% من 283 رحلة، وكلا الشركتان تستخدمان "مينزيس" وكيلًا لتسليم الحقائب.

شركات مناولة الأمتعة تتنافس في مطار غاتويك اللندني

وسجلت شركة الخطوط الجوية "ريان آير"، التي تتخذ "سويسبورت" وكيلاً لتسليم الحقائب، رقمًا هائلاً، وهو 98% في تسليم حقائب 231 رحلة في الوقت المحدد، فيما حقق الوكيل "أفياتور" لتسليم الحقائب رقمًا سيئًا للغاية في تقرير الطائرات الصغيرة.

ومن الوكلاء لتسليم الحقائب أيضًا شركة الخطوط الملكية المغربية، والخطوط الجوية البرتغالية، و"سوزويست"، و"توماس كوك"، حيث تمكنت شركة الخطوط الملكية المغربية من تسليم الأمتعة إلى المحطة في غضون 35 دقيقة من وقت الهبوط أي استغرقت فقط 56% من الوقت.

ونجحت الخطوط الجوية البرتغالية في استغراق 57% من الوقت لتسلم الأمتعة، في حين استغرقت "سوزويست" 62% من الوقت، وجاءت "توماس كوك" لتستغرق 64% من الوقت في بعض الأحيان.

وكافحت الخطوط الجوية "توماس"، التي تستخدم "سويسبورت"، لتسجل 66% في تسليمها لأمتعة 199 رحلة جوية.

وفي شأن شركات الطيران التي تختص بالطائرات الأكبر حجمًا، فقد سجلت الخطوط الجوية الآيسلندية، و"غارودا" أندونيسيا، اللتان تستخدمان على حد سواء شركة "سويسبورت"، في صدارة المجموعة، حيث سجلت كلاهما نسبة 100% من الحقائب، في 28 و 22 رحلة على التوالي.

شركات مناولة الأمتعة تتنافس في مطار غاتويك اللندني

وجاءت خطوط الإمارات، التي تستخدم شركة "أفياتور"، لتسجل رقمًا عاليًا بلغ 96% في 93 رحلة، حيث يتم تفريغ وإعادة الأمتعة إلى المحطات في 50 دقيقة.

ونجحت الخطوط الجوية الفيتنامية، التي تستخدم أيضًا شركة "سويسبورت"، في تسجيل نسبة 95% في رحلات تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتعتبر الخطوط الجوية التي طابقت معايير مطار "غاتويك" هي تلك التي سجلت 95% فأكثر، وهذا يعني أن مجموعة "ريان" الجوية و"أير لينغوس"، و"أوريغني"، و"العال" من بين تلك الشركات التي نجحت في الالتزام بمعايير المطار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات مناولة الأمتعة تتنافس في مطار غاتويك اللندني شركات مناولة الأمتعة تتنافس في مطار غاتويك اللندني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday