طيران الاتحاد يطلق الخدمة الأفضل في العالم بتكلفة 12ألف يورو للمسافر الواحد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يتعرض العاملون فيها إلى اختبارات تدريب شاملة وشديدة الصرامة

طيران "الاتحاد" يطلق الخدمة الأفضل في العالم بتكلفة 12ألف يورو للمسافر الواحد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طيران "الاتحاد" يطلق الخدمة الأفضل في العالم بتكلفة 12ألف يورو للمسافر الواحد

طيران "الاتحاد الإماراتي"
دبي ـ سعيد المهيري

تتميّز الخدمة الجديدة التي أطلقتها شركة طيران "الاتحاد الإماراتي" بالطائرات الحديثة التي وُصفت بأنَّها شقة في السماء تضم 84 سريرًا مزدوجًا مفروشين بملاءات من القطن المصري، إلى جانب مقاعد مصنوعة من الجلد، أشبه ما تكون بسيارات "فيراري"، يعمل فيها طهاة ماهرون، بخدمة متكاملة، يدفع الركاب 12.500 يورو للحصول على امتيازات طيران الاتحاد، خصوصًا الخدمة التجارية الجديدة "أوبرا لوكس".

وتتميز "أوبرا لوكس" الخدمة الجديدة، بتوفير ثلاث غرف في المقصورة الواحدة، ويجب التأكد من وجود خادم شخصي لتلبية رغبات المسافرين فيها، كما يمكن حجز مطعم أو فندق للنزلاء قبل وصولهم، واستخدمت الشركة 13 خادمًا خضعوا لدورة تدريبية مصممة خصوصًا في جامعة "غرب لندن" وفندق "سافوري"، تحت إشراف رئيس قسم الخدم، شون دافورين.

وأكدت إحدى المتدربات تُدعى جورجينا هندرسون، من ساوثبورت، بشأن ما يستلزم لتكون أحد الخدم على متن شركة الطيران الأولى في العالم، أنَّه "في الوقت الحاضر أحب أن أصف الخدم بأنهم مديري أسلوب الحياة، كنت هناك للتفكير في الضيوف، يبدأ العمل في اللحظة التي يقطع فيها الركاب تذاكرهم".

وأضافت "يتم الاتصال بالضيوف ونحصل على لمحة حولهم، طلبات الطعام والمشروبات، وسبب سفرهم، قد تكون مناسبة خاصة، أو رحلة لمرة واحدة في العمر، أو رحلة عمل، نحن بحاجة لقراءة الضيوف، البعض قد يرغب في تجربة الطعام والبعض يرغب في الراحة، لذلك نحتاج إلى فهمهم".

وتصف جورجينا التدريب بالصارم والشامل، موضحة أنَّ المتدربين ذهبوا إلى العمل في قصر بيكنغهام، تحت إشراف المحاضرة باتريشا باسكنز، المعروفة بالتدريب المهني وتضيف "ذهبنا لتعلم تنسيق الزهور وتلميع الأحذية، كل شيء نحتاج إلى معرفته، حتى أنني تعلمت كيفية حزم الحقيبة بصورة صحيحة، قد يبدو أنَّه عملية سهلة".

وأوضحت أنَّها التقت مع زملائها في فندق سافوري، رئيس الخدم سيان دافرون، قائلة "إنَّه صارم للغاية، ولكنه يعطيك أفضل النتائج، حيث يعمل بتلك الوظيفة منذ وقت طويل جدًا وعينه على تفاصيل لا تصدق، على سبيل المثال، في غرفة نوم الضيوف، يأخذون صورًا للأشياء ليعرفون أين تركها النزلاء، وعندما يعود الضيوف لا تتحرك أبدًا أشياؤهم".

واستطردت جورجينا "نحافظ على مذكراتنا في لندن، بداية من طريقة ارتداء الملابس واللغة التي نقدم بها، والتي دائمًا نعمل على تحسينها، لقد تعلمت الطريقة الصحيحة للتحدث إلى الضيوف، نمط وصورة طيران الاتحاد مهم جدًا، تعلمنا كيف نرتدي الملابس على مستوى عالٍ جدًا، بالإضافة إلى الماكياج والمانيكير الفرنسي، أما الرجال بحاجة إلى حلقة نظيفة وأحذية مصقولة والزي الكامل، كل يوم لدينا عملية تفتيش صارمة للتأكد من مظهرنا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الاتحاد يطلق الخدمة الأفضل في العالم بتكلفة 12ألف يورو للمسافر الواحد طيران الاتحاد يطلق الخدمة الأفضل في العالم بتكلفة 12ألف يورو للمسافر الواحد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday