مراكش أفضل وجهة سياحية عالمية هذا العام لجودة خدماتها والترحيب بالسياح
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تربعت على عرش السياحة العالمية وفق موقع "تريب ادفايزور"

مراكش أفضل وجهة سياحية عالمية هذا العام لجودة خدماتها والترحيب بالسياح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مراكش أفضل وجهة سياحية عالمية هذا العام لجودة خدماتها والترحيب بالسياح

مراكش
مراكش- ثورية ايشرم

تربعت مدينة مراكش على عرش السياحة العالمية، حيث احتلت المرتبة الأولى على الصعيد العالمي بوصفها أفضل وجهة سياحية عالمية لهذا العام، وذلك حسب التصنيف الذي أورده موقع "تريب ادفايزور" الذي يعتبر موقعًا مهمًا في التصنيف السياحي والأسفار ومن بين المواقع الأكثر ثقة في التقارير التي يصدرها في المجال السياحي، والذي يعتمد في اختيار المدن على عدة معايير أساسية أولها الجودة في الخدمات التي تقدمها مختلف المؤسسات الفندقية السياحية من فنادق ومنتجعات ومطاعم.

وصرّح المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عبدالرفيع زويتن، الذي تسلم الجائزة، أنّ هذا التتويج الرائع يعد نتيجة عمل الفاعلين في مدينة مراكش، والمغرب بصفة عامة، وإستراتيجية التسويق والتعاون التي يعتمدها المكتب مع موقع "تريب أدفايزور".

وأوضح وفق ما نقلته وكالة المغرب العربي للأنباء، أنّ هذا التتويج ساهم بشكل كبير في حملة إعلامية كبيرة والتي تم خلالها الاحتفاء  في مراكش مع فاعلين مغاربة، وكذلك تنظيم حملة تواصلية بالتعاون مع موقع "تريب أدفايزور" للتعريف بهذا التتويج لدى صحافيين دوليين وفاعلين في ميدان الترويج السياحي.

وقد احتلت مدينة مراكش التي لقبت بـ "جوهرة الجنوب" على هذه المرتبة المتقدمة، لما تتميز به من خصائص متنوعة ومختلفة فضلًا عن تقديم أجود الخدمات واستقبال السياح بصدر رحب بين أحضانها الطبيعية والثقافية والتاريخية مثل مساجدها،.

يأتي ذلك فضلًا عن توفير جو شعبي مميز في أسواقها وأزقتها الضيقة التي يقضي فيها السائح وقتًا مميزًا في التجول دون الشعور بالملل، والتي لا يمكن لأي زائر لهذه المدينة أن يتجاهلها، فضلا عن المكانة التي تحتلها مدينة مراكش في قلوب الأجانب والمغاربة والتي تساهم فيها ساحة جامع الفنا التي تعتبر القلب النابض لهذه المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكش أفضل وجهة سياحية عالمية هذا العام لجودة خدماتها والترحيب بالسياح مراكش أفضل وجهة سياحية عالمية هذا العام لجودة خدماتها والترحيب بالسياح



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday