مرشح عن حزب العمال يلتقط سيلفي في موقع الهجوم الإرهابي في تونس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

واجه انتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي

مرشح عن حزب العمال يلتقط "سيلفي" في موقع الهجوم الإرهابي في تونس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرشح عن حزب العمال يلتقط "سيلفي" في موقع الهجوم الإرهابي في تونس

عمران حسين أثناء قيامه بالتقاط صورة سيلفي في مسرح الاعتداء الإرهابي في تونس
لندن - كاتيا حداد

أثار المرشح عن حزب العمال البريطاني عمران حسين، البالغ من العمر 29 عاماً، الغضب، ونال انتقادات شديدة من قبل مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على إثر قيامه -بعد 48 ساعة من الهجوم الإرهابي في تونس- بالتقاط صورة سيلفي "selfie" في مسرح الاعتداء الإرهابي الذي شهد قيام رجل مسلح بفتح النار على السائحين ممن كانوا متواجدين على الشاطئ حينها وتسبب في مقتل 38 سائحاً من بينهم ما يقرب من 30 سائحاً بريطانياً ممن كانوا يقضون عطلتهم هناك.

عمران حسين، احتياطي في الجيش وشارك في الانتخابات الأخيرة عن شمال شرق هامبشاير، تم تصويره وهو يمسك بالعصا المستخدمة لالتقاط صور "سيلفي" ويقوم بالتقاط صورة لنفسه أثناء وقوفه أمام إكليل من الزهور محاطاً بأربعة من أصدقائه الذين كانوا يقيمون في الفندق القريب "بالمارينا".

ودافع السياسي، الذي ظهر من قبل مع إد ميليباند، عن أفعاله قائلاً بأنه قام بزيارة شاطئ "مرحبا" في سوسة ولا يرى بأن ما قام به من التقاط صورة "سيلفي" يمثل خطأ، وفقاً لحديثه للميل أونلاين MailOnline، مؤكداً على أن "الأمر أسيء فهمه، فهم لم يكونوا يوثقون لحظات سعيدة وإنما كانوا في شدة الحزن على الضحايا الذين وقعوا في هذا الهجوم الإرهابي وشاركوا لمدة 30 دقيقة في مسيرة تضامنية جابت الشاطئ". وأضاف بأنهم قاموا بوضع أكاليل الزهور والصلاة من أجل الضحايا الذين فقدوا حياتهم في هذه المجزرة المروعة.

ورداً على الانتقادات الموجهة إليه، فقد كتب على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عندما رجع إلى المملكة المتحدة قائلاً بأنهم غادروا تونس بمزيد من الحزن والأسى، معبراً عن دعمه في التصدي للإرهاب ومشيداً بتونس كإحدى الأماكن الرائعة التي تمتاز بسماحة وسلمية أهلها الذين سيعانون الفترة المقبلة من أوضاع صعبة نتيجة التأثير السلبي على صناعة السياحة بالبلاد بسبب ذلك الهجوم الإرهابي.

وكان مرشح حزب العمال الذي يؤدي الخدمة العسكرية في الجيش البريطاني قد تلقى هزيمة ساحقة في الانتخابات البرلمانية التي عقدت في وقت سابق خلال أيار/مايو، حيث حصل على مجموع أصوات 5290 صوتا فقط أمام منافسه المرشح عن حزب المحافظين الذي حصل على 35,573 صوتًا.

يذكر أنه بعد المسيرة الاحتجاجية التي نظمها آلاف المواطنين التونسيين في سوسة ضد سفك الدماء الوحشي فقد تجمع العشرات على الشاطئ بعد 48 ساعة من قيام المسلح المنتمي لجماعة "داعش" سيف الدين رزقي بفتح النار على السائحين الأجانب، وقاموا بوضع أكاليل الزهور والرسائل المؤثرة التي جاء في إحداها "لماذا يموتون" إلى جانب أداء الصلوات على الضحايا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرشح عن حزب العمال يلتقط سيلفي في موقع الهجوم الإرهابي في تونس مرشح عن حزب العمال يلتقط سيلفي في موقع الهجوم الإرهابي في تونس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday