مهرجانات دبي ترفع نسبة الإقبال على مراكز التسوُّق بنسبة 10
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

عروض الصّيف الخاصة تسهم في زيادة المبيعات بـ 39%

مهرجانات دبي ترفع نسبة الإقبال على مراكز التسوُّق بنسبة 10%

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهرجانات دبي ترفع نسبة الإقبال على مراكز التسوُّق بنسبة 10%

مهرجان مفاجآت صيف دبي
دبي ـ فلسطين اليوم

ارتفع عدد زوَّار مراكز التسوق التابعة لمجموعة دبي للتسوق (27 مركزًا) بنسبة 10% خلال النصف الأوَّل من مهرجان مفاجآت صيف دبي، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، فيما أسهمت عروض الصيف الخاصة في زيادة المبيعات بنسبة 39%، بحسب تقرير لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الصادر يوم الاثنين.وتناول التقرير الدلائل والمؤشرات الإيجابية للقطاع خلال النصف الأول من "مفاجآت صيف دبي 2014"، وأكد أن عددًا من القطاعات الاقتصادية وأسواق دبي قد شهدت حركة ونشاطًا ملحوظًا في المبيعات والزوار خلال النصف الأول من مفاجآت صيف دبي‏ 2014، التي انطلقت بعد احتفالات "العيد في دبي" لعيد الفطر، مستفيدةً من الزخم الذي شهده العيد، خاصةً أن العديد من زوار الإمارة في العيد مددوا زيارتهم ليشهدوا انطلاقة دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي".وأظهرت التقارير الواردة من عدد من شركاء مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، والجهة المنظمة لحدث المفاجآت، أن الأسواق شهدت زيادة ملحوظة في مبيعات محلات التجزئة وأعداد الزائرين خلال النصف الأول من الحدث.كما ساهمت الأجواء الاحتفالية والعروض الترويجية المتنوعة والفعاليات الترفيهية التي تقام هذا العام في جعل إمارة دبي وجهة رئيسية للعديد من السياح والزوار والمتسوقين، مما رفع من نسبة إشغال الفنادق ومبيعات قطاع التجزئة على مدى الأسبوعين الأولين من الحدث.
ولعبت مراكز التسوق، دورًا كبيرًا في جذب الزوار خلال الأسبوعين الأولين من مفاجآت صيف دبي 2014، ليبقى الحدث واحدًا من أفضل الوجهات السياحية بالمنطقة من حيث استقطاب السياح خلال فصل الصيف، وكل ذلك بفضل التنوع في الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية التي تستقطب العائلات مثل عالم مدهش وعروض الأزياء والفعاليات والأنشطة المتعددة التي تستضيف عروض عالمية حية من جميع أنحاء العالم.
من جانبها، أكدت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن حدث مفاجآت صيف دبي يواصل تعزيز دوره كحدث صيفي رائد يستقطب العائلات من مختلف أنحاء المنطقة، ليسهم بذلك في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة العائلية.
وأضافت أن الدلائل الواردة من الشركاء من مختلف القطاعات الاقتصادية تظهر التأثير الإيجابي للحدث، خاصةً أن هذه الدورة من مفاجآت صيف دبي انطلقت مباشرة بعد احتفالات "العيد في دبي"، مما ساهم في استمرار الأجواء الاحتفالية وإقناع زوار الإمارة بتمديد زيارتهم عدة أيام إضافية للاستمتاع بالفعاليات والعروض الترويجية المتميزة التي يقدمها الحدث.
وتابعت أن استراتيجية المؤسسة بعقد شراكات مع مؤسسات وشركات الترفيه العالمية العملاقة مثل روفيو لتقديم ركن "آنغري بيردز" الترفيهي التفاعلي، وشركة سان ريو لتقديم عروض "هاللو كيتي حول العالم"، وشركة هاسبرو لتقديم عروض الترانسفورمرز، وجميعها فعاليات هي الأولى من نوعها في العالم تحدث خلال حدث مفاجآت صيف دبي، ساهمت بشكل كبير في استقطاب العائلات من مختلف الجنسيات.
وكانت ردود أفعال الزائرين والمتسوقين الآتين من الخارج إيجابية للغاية، وأكد العاملون في قطاع التجزئة أن الارتفاع في عدد الزائرين إلى المتاجر والأسواق يتماشى مع الزيادة في المبيعات، مما ينعش اقتصاد الإمارة تارة أخرى.
وأكد ماجد الغرير رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي أن مجموعة مراكز التسوق استقبلت موسم الصيف بإطلاق حملتها الترويجية لتكلل الزوار بفرص للفوز وجوائز تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 5 ملايين درهم، وتتنوع بين جوائز نقدية وهدايا قيمة عند التسوق من 27 مركز تجاري مشارك.
وأضاف أنه تم تمديد الحملة الترويجية هذا العام لأكثر من ثلاثة أشهر وذلك ابتداء من الأول من يونيو حتى 5 سبتمبر وإثر الانطلاقة الحافلة للحدث، أكدت المراكز التجارية المشاركة أن مفاجآت صيف دبي حقق زيادة واضحة في المبيعات خلال النصف الأول من الحدث في حين سجلت المراكز التجارية ارتفاعًا في عدد زائريها.
كما ساهمت المشاركة الفعالة لمعظم المراكز التجارية التي سارعت بتقديم شتى الأنشطة والفعاليات لتحث الزائرين على الاستفادة من العروض والاستمتاع بالعروض الترفيهية وتناول أشهى الوجبات إلى جانب التسوق، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع قدره 10% فوق المعدل في عدد الزائرين.
وتوقع الغرير أن يستمر الحدث في جذب المزيد من الزوار للفوز بجوائز متنوعة بين سيارات وقسائم شراء وهدايا قيمتها 2 مليون درهم ضمن مفاجآت صيف دبي، كما يتطلع أن يستمر النمو حتى نهاية الحدث الذي يعود كل عام بفوائده الجمة على الإمارة بكاملها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجانات دبي ترفع نسبة الإقبال على مراكز التسوُّق بنسبة 10 مهرجانات دبي ترفع نسبة الإقبال على مراكز التسوُّق بنسبة 10



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

منزل ريفي يكشف أسرار أرقى البحار في أميركا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday