وايت هاوس الصندلي منتجع رومانسي للعشاق جنوب شاطئ جاميكا الساحر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"بليكان" بار خشبي عائم يمكن الوصول إليه بالقوارب فقط

وايت هاوس الصندلي منتجع رومانسي للعشاق جنوب شاطئ جاميكا الساحر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وايت هاوس الصندلي منتجع رومانسي للعشاق جنوب شاطئ جاميكا الساحر

شاطئ جاميكا
كينغستون - ليال نسر

رغم وجود الكثير من القنوات في التلفاز الضخم الموجود في جناح منتجع وايت هاوس الصندلي جنوب شاطئ جاميكا، بل إن عددها أكثر من عدد الدول الموجودة في العالم، إلا أن المقيمين لا يحتاجون إلى فتحه، فجمال المحيط يمنحهم المتعة حقًا، ويبدو الجناح الخاص بهم مواجهًا للبحر مباشرة وفي المساء يجلسون في التهويدة السحرية للأمواج التي تتلاطم مع الشاطئ، لتشع أضواء جميلة على شعف النخيل، وتنعكس صورة القمر في الماء.

وفي الصباح يصحو السياح على أصوات تلك الأشجار التي تتمايل مع النسيم وقوارب الصيد على المياة الفيروزية، كما يوفر الفندق خادمًا خاصًا طوال مدة الإقامة في المنتجع، حيث يوفر لهم تليفون محمول يمكن استخدامه في أي وقت، وفي كل صباح يضع المظلة ويترك أجهزة اسمرار البشرة والمناشف، جنبًا إلى جنب المرطبات الثلجية والمشروبات. 

وايت هاوس الصندلي منتجع رومانسي للعشاق جنوب شاطئ جاميكا الساحر

ومن غير المحتمل أن يوشك المقيمون على الجوع، فالإقامة شاملة كل الوجبات، ويمكن أن يتناول الضيوف طعامًا كما يريدون، واستنادًا إلى حجم الكثير من الضيوف الأمريكيين، يمكن أن يتم ذلك؛ فهناك 7 مطاعم للاختيار من بينها، ويمكن تناول العشاء في كل منها خلال الإقامة.

وتتنوع نطاقات المطبخ من المأكولات البحرية إلى الفرنسية والإيطالية والآسيوية، وفي يوم من الأسبوع يوجد بوفيه للشيوكولاتة، حيث يمكن للضيوف أن يغمسوا البسكويت والفصائل الخبزية والفواكه في مناهل الشيكولاتة، أما القهوة الباريسية فهي رائعة في المنتجع، ويمكن تناول الفطائر الحلوة أثناء استعراضات الطاووس الأزرق الموجودة في الخارج. 

وفي بعض الأمسيات يمكن الاستمتاع بالاسترخاء في بار مارتيني، و3 من السقاة يغنون كالنجوم هنا، إنهم ماهرون ومرحين ويعرفون كيفية صناعة كل كوكتيل، وفي إحدى الليالي تعمدوا الغناء خارج السرب، عندما حاول سائح أميركي مشاهدة مباراة الكليات لكرة القدم على تلفزيون البار.

وايت هاوس الصندلي منتجع رومانسي للعشاق جنوب شاطئ جاميكا الساحر

وليس فقط عاملو البار، فيبدو أنه تم اختيار فريق العمل في المنتجع بعناية شديدة؛ نظرًا لشخصياتهم المتألقة والمندفعة، وبالطبع فإن كل المنتجعات المصممة على غرار هذا المنتجع تم تصميمها للاسترخاء تحت ضوء الشمس، إلا أنه بينما يمكن أن يكون من الصعب ترك المقاعد، إلا أنهم حريصون على تجربة شريحة أخرى من الحياة في جزيرة جاميكا.

ويمكن زيارة بار عائم وسط البحر، وربما يبدو بار بليكان أروع بار عائم في جاميكا، ويمكن الوصول إليه بالقوارب فقط، وتم تصميمه من الأخشاب الطافية على ضفة من الرمال على بعد ربع ميل من الشاطئ، ويعتبر البار هو التجسيد الحي لأصل اسم جاميكا (أرض الخشب والماء).  

وايت هاوس الصندلي منتجع رومانسي للعشاق جنوب شاطئ جاميكا الساحر

وعلى الشريط الأحمر تتدفق البيرة الباردة والنبيذ الأحمر الرائع، مع الاستمتاع باللوبستر اللذيذ بالكاري والأرز بالمكسرات، ومشاهدة البجعات وهي تنقض لتناول غداءها.

 وبالعودة للمنتجع، يبدو مهربًا رومانسيًا فهناك الكثير من العرائس الجدد، والأزواج يستمتعون بأول أجازة لهم دون الأطفال، ومن يحبون إحياء سحر شهر العسل، وكما يعلم الجميع، فإن الراقدين على الشاطئ يمكن أن يكونوا مرهقين، لذا فإن يوم واحد لزيارة منتجع "ريد لين سبا" لا يكفي، لاسيما مع إعداد الشموع المعطرة لمزيد من التدليل.

وفي مناسبة أخرى، يمكن الخروج في رحلة إلى شلالات (YS) الجميلة وهي على بعد ساعة بالحافلة، والموقع موجود بطول الطرق الريفية الوعرة، وهناك عدد قليل من السائحين يضعون الشلالات على جدولهم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وايت هاوس الصندلي منتجع رومانسي للعشاق جنوب شاطئ جاميكا الساحر وايت هاوس الصندلي منتجع رومانسي للعشاق جنوب شاطئ جاميكا الساحر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday