آخر صيحات الستائر التي تزيد بيتك أناقة لخريف 2014
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

تُضفي لمسة جمالية ساحرة للفضاء وتعطي تناسقًا مبهرًا

آخر صيحات الستائر التي تزيد بيتك أناقة لخريف 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آخر صيحات الستائر التي تزيد بيتك أناقة لخريف 2014

آخر صيحات الستائر
مراكش ـ ثورية إيشرم

تعمل الستائر المنزلية على تغيير المنظر المعتاد للبيت، وهي من أهم القطع التي تحتاج منها تركيزًا كبيرًا لاختيار أجملها وأجودها وأنسبها للمكان الذي نرغب في تجديده وتغييره، كما أنها تساهم بشكل كبير في جعل "ديكور: البيت في نحو أفضل، فهي تستخدم لإضفاء لمسة جمالية وساحرة للفضاء وتعطي تناسقًا مبهرًا مع مكوناته بألوانها الزاهية.

وللستائر أنواع كثيرة أشهرها الستان والشيفون ولكل منها استخدام مختلف عن الآخر، فكثيرًا ما نستعمل الشيفون مع الأثاث الحديث أما الستان فيبدو أكثر واقعية وجاذبية مع الغرف الكلاسيكية.

وظهرت أشكال من الستائر تعتبر الأكثر شيوعًا في آخر صيحات التصميم المنزلي، أولها تلك التي تتكون من ثلاث قطع ويتدلى منها جانبين بالون القماش ذاته غالبًا.

أما النوع الآخر والذي يلاءم أكثر الغرف الحديثة فهي الشيفون، وهي عبارة عن قطعة واحدة تتدلى من فوقها قطعة أخرى لا أكثر، ويمكن أن تختار منها المرأة ما يناسب بيتها لتزيد من جمالية ديكوره وتساهم في تجديده وجعله فضاء يشع بالأناقة ويبعث على الراحة النفسية قبل كل شيء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آخر صيحات الستائر التي تزيد بيتك أناقة لخريف 2014 آخر صيحات الستائر التي تزيد بيتك أناقة لخريف 2014



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday