أجعلي غرفة الجلوس وفضاء منزلك على أجدد صحيات ديكور 2015
آخر تحديث GMT 20:43:28
 فلسطين اليوم -

لمسات بسيطة يمكن إضافتها لمواكبة كافة الاتجاهات المعاصرة

أجعلي غرفة الجلوس وفضاء منزلك على أجدد صحيات ديكور 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجعلي غرفة الجلوس وفضاء منزلك على أجدد صحيات ديكور 2015

ديكور غرفة الجلوس
مراكش _ثورية ايشرم

يتطلب الديكور منا التجديد والتغيير في كل موسم، وبدخول 2015 دخلت صيحات جديدة في عالم الديكور تزيد من جمال المنزل وتمنحه الرقة والتجديد المطلوب، والتي أصبحت الأسر تقبل عليها بشكل مكثف، ولابد أن كل شخص يتساءل عن هذه الصيحات والاتجاهات الجديدة في مجال الديكور المنزلي  وعن اللمسات التي يمكن إضافتها إلى أرجاء المنزل، حتى يواكب الاتجاهات المعاصرة في هذا الشأن، وللحصول على ذلك يمكنك تتبع الخطوات الآتية بكل بساطة.

أولًا : المزج بين الكلاسيكي والعصري، إذ يمكن المزج بين التصاميم التي تتصف بلمسة كلاسيكية ومعاصرة  والتي برزت بشكل كبير في خطوط موضة 2015 في عالم الديكور، ولعل  أبرز الأمثلة في هذا الإطار هى الاستعانة بالزجاج والنحاس، أو استخدام الجلود المرسومة، وأغطية الكشمير، ووضع النبات دائم الخضرة على الجدران، الذي لا يحتاج لعناية يومية.

كما يمكن اعتماد التصاميم ذات الأشكال الهندسية المختلفة ، والإكسسوارات  الخشبية، وقطع الأثاث الكلاسيكيّة ، التي تزيد من رقة الفضاء وجماله ودفئه .

ثانيًا: اعتماد الألوان، فعند إلقاء نظرة سريعة على الألوان الرائجة، نجد أنها تتمثل في الأزرق بدرجاته  الفاتحة والداكنة، وما يتخللها من ألوان تمزج الأزرق بألوان أخرى، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان الفاتحة الأخرى كالبرتقالي والأصفر الفاتح والمزج بين الأبيض والرمادي.

وللحصول على إطلالة مميزة لغرفة الجلوس أو الفضاء العام للمنزل تحاكي الاتجاه الرائج، في هذا الإطار، فيمكن اختيار درجة من اللون الأزرق، والنحاسي على الأثاث، أو الإكسسوارات والديكورات التي تساهم بشكل كبير في منح الفضاء تلك اللمسة المميزة والمختلفة.

من جهة ثانية، نلاحظ تراجع اللون الأرجواني الخفيف  الذي انتشر في المواسم الأخيرة، على الرغم من أنه لاقى إقبالًا كبيرًا من طرف الكثيرين وعشاق التجديد في الموضة  لما له من تاثير فخم على المنزل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجعلي غرفة الجلوس وفضاء منزلك على أجدد صحيات ديكور 2015 أجعلي غرفة الجلوس وفضاء منزلك على أجدد صحيات ديكور 2015



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday