أحدث صيحات غرف نوم الأطفال لمنح طفلك الراحة اللازمة
آخر تحديث GMT 11:50:48
 فلسطين اليوم -

حتى يقضي فيها أجمل وأسعد أوقاته وأمتعها

أحدث صيحات غرف نوم الأطفال لمنح طفلك الراحة اللازمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحدث صيحات غرف نوم الأطفال لمنح طفلك الراحة اللازمة

غرفة الطفل المناسبة
مراكش ـ ثورية ايشرم

كانت فكرة إعداد غرفة الطفل المناسبة لسنه ولشخصيته من أكثر الأفكار التي ترهق الأمهات، وللحصول على غرفة مميزة لطفلك حتى يقضي فيها أجمل أوقاته وأمتعها وتصبح هي مكان لعبه ونومه وأداء واجباته المدرسية، حاولي أن تولي كل خصائصها اهتمامًا وعناية لتحقيق هذه الرغبة لطفلك.

يجب عليك أن تهتمي أولًا وقبل كل شيء بآخر صيحات لون الدهانات حسب جنس طفلك سواء كان ذكرا أو أنثى، ثم اختيار السرير المناسب والصحي لابنك مع الأغطية والفرش المناسب، وخزانة تسع أغراضه الشخصية، مع رفوف بسيطة وقريبة منه يضع عليها بعض الألعاب والقصص، مع إضافة لمسة من الديكور والإكسسوار المتميز والقريب من سنه، علاوة على اختيار صندوق من الحجم المتوسط أو حسب المساحة التي توجد في الغرفة يوضع في أحد أركانها حتى يكون خزانة مناسبة يضع فيها الألعاب التي يستخدمها غالبًا كل يوم، فيما تبقى مسألة اختيار السجاد مهمة سهلة جدًا إذ يجب أن يكون ملائمًا للون الغرفة أو لون الفرش.

وقد برزت مجموعة من غرف النوم التي طرحتها شركات الديكور في الأسواق والمناسبة للأطفال التي تجمع بين الأناقة والذوق الرفيع والرونق والجاذبية والبساطة والتجديد، مع رسومات تناسب الطفولة وما تحتاجه من بهجة وتنوع كبير ومميز.

وبرز أشكال وألوان مختلفة تناسب الأولاد والبنات في مراحل عدة من عمر الطفولة، وما على الأمهات سوى اختيار ما يناسب أطفالهن حسب سنهم وشخصيتهم وميولهم، لمنحهم تلك الخصوصية في غرفة تعتبر عالمهم الخاص بهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث صيحات غرف نوم الأطفال لمنح طفلك الراحة اللازمة أحدث صيحات غرف نوم الأطفال لمنح طفلك الراحة اللازمة



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday