أفكار بسيطة ومتنوعة لعمل لوحة فنية مميزة وجميلة على جدران المنزل
آخر تحديث GMT 18:02:59
 فلسطين اليوم -

تقضي على الفراغ في جميع أرجاء البيت وتمنحه الهدوء والسكينة

أفكار بسيطة ومتنوعة لعمل لوحة فنية مميزة وجميلة على جدران المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار بسيطة ومتنوعة لعمل لوحة فنية مميزة وجميلة على جدران المنزل

لمسة فنية في جدران المنزل
مراكش_ثورية ايشرم

تبحث الكثير من النساء عن أفكار للاستفادة من جدران المنزل التي لا يتم استغلالها في شيء، لاسيما في فضاء معين يقل استعماله أو اللجوء إليه أو قضاء وقت فيه كجدار الهول مثلا أو مدخل الباب أو حتى بعض الجدران في غرفة المعيشة أو الصالون حيث تجده تفتقر للجمالية والرقة والانتعاش.

ويقدم خبراء الديكور الكثير من الأفكار التي تساهم في منح هذه الجدران أناقة راقية تحولها إلى فضاء ينبض بالحياة والحيوية، إذ يمكن تطبيق العديد من الأفكار التي ينصح بها خبراء الديكور كافة الأفراد للاستمتاع بجمالية الجدران ومنحها الحيوية والأناقة والإطلالة الساحرة، كتحويلها مثلا إلى متحف يصبح مكانا راقيا يقبل على الاستمتاع به كل من أفراد العائلة وزوارهم كلما أتيحت لهم الفرصة للتواجد في المنزل،.

ويقترح الخبراء، اختيار خزانة بأرفف متعددة وتثبيتها في الجدران وإبعادها عن الأرضية قدر الإمكان، ثم اختيار اللون المناسب لطلائها ويفضل أن يكون لونا قريبا من النمط المختار في ديكور المنزل، كما يمكن اختيار تصميمها إما عصريا أو كلاسيكيا أو حتى تقليديا وذلك للحفاظ على جمالية الديكور في المنزل ودون كسر قاعدته .

ويمكن اعتماد هذه الخزانة الجدارية التي تساهم في منح الجدران حياة وحيوية إما في غرفة المعيشة أو الهول حتى جدار السلالم أي الجدار الذي نجده يفتقر للحيوية في المنزل ، واختيار مجموعة من الديكورات والتحف المتنوعة بين الزهريات السيراميكية والديكورات النحاسية والطينية فضلا عن الصور العائلية التي عادة ما تكون مشتركة بينهم جميعا ، إضافة إلى تشكيلة مميزة من الإكسسوارات التي تكون لها علاقة بذكرى معينة كهدية من احد الأصدقاء أو الأقارب أو عبارة عن تذكار تم اقتنائه من مدينة ما أو غيرها وترتيبها بشكل متناسق في الخزانة الجدارية للحصول على حيوية وجمالية للجدار.

كما يمكن اعتماد مجموعة من اللوحات الفنية التي يتم اختيارها طبعا حسب الذوق وحسب الرغبة وترتيبها بشكل مميز في الخزانة إضافة إلى استخدام مجموعة من الأرفف لترتيب مجموعة من الكتب أو الموسوعات التي لا يمكن تجزيئها أو تفرقتها عن بعضها والحصول عليها كلما رغب احد أفراد الأسرة في ذلك ، كما أن هذه الخزانة الجدارية التي يتم اعتمادها في احد الجدران الفارغة في المنزل تزيد من جماليته وحيويته الأنيقة التي يمنحها للمنزل بكل رقة تبعث على الإطلالة المميزة للمكان وتصبح منبعا للانتعاش والحيوية في المنزل .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار بسيطة ومتنوعة لعمل لوحة فنية مميزة وجميلة على جدران المنزل أفكار بسيطة ومتنوعة لعمل لوحة فنية مميزة وجميلة على جدران المنزل



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday