أفكار لإضاءة غرف الأطفال
آخر تحديث GMT 18:51:11
 فلسطين اليوم -

منها مصباح الغيمة

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار لإضاءة غرف الأطفال

مصباح الغيمة
لندن ـ كارين إليان

يهتم الآباء في الوقت الحالي بملاقاة تطلعات أطفالهم حول غرفهم والمنزل، ويقول مدير المتجر الالكتروني ميني "أوبجيكتس " أصبح الآباء أكثر ذكاء، فهم يختارون الاضاءة التي تجذب أبنائهم، بدون أن تكون صبيانية في نفس الوقت.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وتقدم الكثير من المتاجر خيارات لإضاءة غرف الأطفال بتصميمات مختلفة مثل تصميم الغيمة فوق مصباح يوضع على المنضدة مرسوم عليها وجه ضحوك، وأخرى مصممة على شكل ألعاب "ليغو" ذكية.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وطرح متجر "مود" بالتعاون مع أكبر مصممي المصابيح مجموعة ظهرت في باريس الشهر الماضي، وتضمنت خطوط مبتكرة وذكية، بما في ذلك المصباح "ستاكس" الذي يبلغ سعره (19) ألف جنيه استرليني والذي يتوهج عند توصيله بكتلة موصولة بالطاقة، والعديد من مصابيح الطاولة بأسعار معقولة، إضافة لتلك التي تصممها العلامة التجارية الدنماركية "فيتا" بسعر (30) جنيه.

وأصبحت مصابيح غرف الأطفال اتجاه متعدد يستخدمه الآباء ليوصلوا الى أبنائهم فكرة مشاركتهم في اهتماماتهم ورأيهم وأذواقهم، وتشير مصممة المصابيح "أماندا شورت " الاضاءة وسيلة رائعة لجمع وظيفتين معا هي الضوء والاكسسوار، وهذه التصاميم يمكن أن يستمتع فيها الآباء والأبناء على حد سواء."

وصممت "أماندا" مصباح "أيوس" المتسم بسعر (165) جنيه استرليني، وأخر من السيراميك على شكل طيور مضيئة بسعر (95) جنيه، وأضافت " ونحن نسعى الى المزيد من التصاميم الجذابة والمتفائلة هذا العام، وهذا يعني وجود المزيد من الخيارات أمام الاطفال أكثر من أي وقت مضى."

ولم يأخذ في عين الاعتبار الاطفال في بعض التصاميم، الا أنها أصبحت المفضلة لديهم ومثال على ذلك مصباح الحمامة من متجر "ليبرتي" الذي صممه "ايد كاربنتر"، والذي أصبح الأكثر مبيعا دوليا.

ويعتبر تصميم فليب واتس لمصباح على شكل قلادة بلمبي من أكثر التصاميم مثالية لغرف الأطفال الأكبر سنا، الى جانب تصاميم "لافا لامب" بسعر (65) جنيه استرلنيي، وتصميم متجر كارتل الذي على شكل طاولة هوائية بسعر (123) جنيه استرليني.

وأنهت للتو "فيونا كامبل" انجاز غرفة أطفال باستخدام ثريات الطيور، ويعرض المصمم الالماني "اغو موريو" مصابيح مثالية لغرف الأطفال كلاسيكية التصميم مناسبة للمراهقين والكبار.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وأرادت العلامة التجارية الاسبانية "ابيساندرو كالوجيرو" أن تخلق قصة من وراء تصاميمهما فلم يكونوا يسعون خلف المصابيح على شكل العاب وفضلوا البساطة، وصناعة مصابيح تستند عليها ذاكرتهم كأطفال مرتبطة بالبالونات واللحظات الجميلة كيوم في الحديقة مع العائلة أو عيد ميلا أو عطلة، وهذا هو الاحساس الذي عكسوه بمصابيح ملونة، باعتقادهم أنها أفضل طريقة تشجع الأطفال على النوم في أسرتهم.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لإضاءة غرف الأطفال أفكار لإضاءة غرف الأطفال



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday