أفكار لإضاءة غرف الأطفال
آخر تحديث GMT 22:44:53
 فلسطين اليوم -

منها مصباح الغيمة

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار لإضاءة غرف الأطفال

مصباح الغيمة
لندن ـ كارين إليان

يهتم الآباء في الوقت الحالي بملاقاة تطلعات أطفالهم حول غرفهم والمنزل، ويقول مدير المتجر الالكتروني ميني "أوبجيكتس " أصبح الآباء أكثر ذكاء، فهم يختارون الاضاءة التي تجذب أبنائهم، بدون أن تكون صبيانية في نفس الوقت.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وتقدم الكثير من المتاجر خيارات لإضاءة غرف الأطفال بتصميمات مختلفة مثل تصميم الغيمة فوق مصباح يوضع على المنضدة مرسوم عليها وجه ضحوك، وأخرى مصممة على شكل ألعاب "ليغو" ذكية.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وطرح متجر "مود" بالتعاون مع أكبر مصممي المصابيح مجموعة ظهرت في باريس الشهر الماضي، وتضمنت خطوط مبتكرة وذكية، بما في ذلك المصباح "ستاكس" الذي يبلغ سعره (19) ألف جنيه استرليني والذي يتوهج عند توصيله بكتلة موصولة بالطاقة، والعديد من مصابيح الطاولة بأسعار معقولة، إضافة لتلك التي تصممها العلامة التجارية الدنماركية "فيتا" بسعر (30) جنيه.

وأصبحت مصابيح غرف الأطفال اتجاه متعدد يستخدمه الآباء ليوصلوا الى أبنائهم فكرة مشاركتهم في اهتماماتهم ورأيهم وأذواقهم، وتشير مصممة المصابيح "أماندا شورت " الاضاءة وسيلة رائعة لجمع وظيفتين معا هي الضوء والاكسسوار، وهذه التصاميم يمكن أن يستمتع فيها الآباء والأبناء على حد سواء."

وصممت "أماندا" مصباح "أيوس" المتسم بسعر (165) جنيه استرليني، وأخر من السيراميك على شكل طيور مضيئة بسعر (95) جنيه، وأضافت " ونحن نسعى الى المزيد من التصاميم الجذابة والمتفائلة هذا العام، وهذا يعني وجود المزيد من الخيارات أمام الاطفال أكثر من أي وقت مضى."

ولم يأخذ في عين الاعتبار الاطفال في بعض التصاميم، الا أنها أصبحت المفضلة لديهم ومثال على ذلك مصباح الحمامة من متجر "ليبرتي" الذي صممه "ايد كاربنتر"، والذي أصبح الأكثر مبيعا دوليا.

ويعتبر تصميم فليب واتس لمصباح على شكل قلادة بلمبي من أكثر التصاميم مثالية لغرف الأطفال الأكبر سنا، الى جانب تصاميم "لافا لامب" بسعر (65) جنيه استرلنيي، وتصميم متجر كارتل الذي على شكل طاولة هوائية بسعر (123) جنيه استرليني.

وأنهت للتو "فيونا كامبل" انجاز غرفة أطفال باستخدام ثريات الطيور، ويعرض المصمم الالماني "اغو موريو" مصابيح مثالية لغرف الأطفال كلاسيكية التصميم مناسبة للمراهقين والكبار.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وأرادت العلامة التجارية الاسبانية "ابيساندرو كالوجيرو" أن تخلق قصة من وراء تصاميمهما فلم يكونوا يسعون خلف المصابيح على شكل العاب وفضلوا البساطة، وصناعة مصابيح تستند عليها ذاكرتهم كأطفال مرتبطة بالبالونات واللحظات الجميلة كيوم في الحديقة مع العائلة أو عيد ميلا أو عطلة، وهذا هو الاحساس الذي عكسوه بمصابيح ملونة، باعتقادهم أنها أفضل طريقة تشجع الأطفال على النوم في أسرتهم.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لإضاءة غرف الأطفال أفكار لإضاءة غرف الأطفال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لإضاءة غرف الأطفال أفكار لإضاءة غرف الأطفال



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أفكار لإضاءة غرف الأطفال
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine