أفكار لإضاءة غرف الأطفال
آخر تحديث GMT 23:07:26
 فلسطين اليوم -

منها مصباح الغيمة

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار لإضاءة غرف الأطفال

مصباح الغيمة
لندن ـ كارين إليان

يهتم الآباء في الوقت الحالي بملاقاة تطلعات أطفالهم حول غرفهم والمنزل، ويقول مدير المتجر الالكتروني ميني "أوبجيكتس " أصبح الآباء أكثر ذكاء، فهم يختارون الاضاءة التي تجذب أبنائهم، بدون أن تكون صبيانية في نفس الوقت.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وتقدم الكثير من المتاجر خيارات لإضاءة غرف الأطفال بتصميمات مختلفة مثل تصميم الغيمة فوق مصباح يوضع على المنضدة مرسوم عليها وجه ضحوك، وأخرى مصممة على شكل ألعاب "ليغو" ذكية.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وطرح متجر "مود" بالتعاون مع أكبر مصممي المصابيح مجموعة ظهرت في باريس الشهر الماضي، وتضمنت خطوط مبتكرة وذكية، بما في ذلك المصباح "ستاكس" الذي يبلغ سعره (19) ألف جنيه استرليني والذي يتوهج عند توصيله بكتلة موصولة بالطاقة، والعديد من مصابيح الطاولة بأسعار معقولة، إضافة لتلك التي تصممها العلامة التجارية الدنماركية "فيتا" بسعر (30) جنيه.

وأصبحت مصابيح غرف الأطفال اتجاه متعدد يستخدمه الآباء ليوصلوا الى أبنائهم فكرة مشاركتهم في اهتماماتهم ورأيهم وأذواقهم، وتشير مصممة المصابيح "أماندا شورت " الاضاءة وسيلة رائعة لجمع وظيفتين معا هي الضوء والاكسسوار، وهذه التصاميم يمكن أن يستمتع فيها الآباء والأبناء على حد سواء."

وصممت "أماندا" مصباح "أيوس" المتسم بسعر (165) جنيه استرليني، وأخر من السيراميك على شكل طيور مضيئة بسعر (95) جنيه، وأضافت " ونحن نسعى الى المزيد من التصاميم الجذابة والمتفائلة هذا العام، وهذا يعني وجود المزيد من الخيارات أمام الاطفال أكثر من أي وقت مضى."

ولم يأخذ في عين الاعتبار الاطفال في بعض التصاميم، الا أنها أصبحت المفضلة لديهم ومثال على ذلك مصباح الحمامة من متجر "ليبرتي" الذي صممه "ايد كاربنتر"، والذي أصبح الأكثر مبيعا دوليا.

ويعتبر تصميم فليب واتس لمصباح على شكل قلادة بلمبي من أكثر التصاميم مثالية لغرف الأطفال الأكبر سنا، الى جانب تصاميم "لافا لامب" بسعر (65) جنيه استرلنيي، وتصميم متجر كارتل الذي على شكل طاولة هوائية بسعر (123) جنيه استرليني.

وأنهت للتو "فيونا كامبل" انجاز غرفة أطفال باستخدام ثريات الطيور، ويعرض المصمم الالماني "اغو موريو" مصابيح مثالية لغرف الأطفال كلاسيكية التصميم مناسبة للمراهقين والكبار.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

وأرادت العلامة التجارية الاسبانية "ابيساندرو كالوجيرو" أن تخلق قصة من وراء تصاميمهما فلم يكونوا يسعون خلف المصابيح على شكل العاب وفضلوا البساطة، وصناعة مصابيح تستند عليها ذاكرتهم كأطفال مرتبطة بالبالونات واللحظات الجميلة كيوم في الحديقة مع العائلة أو عيد ميلا أو عطلة، وهذا هو الاحساس الذي عكسوه بمصابيح ملونة، باعتقادهم أنها أفضل طريقة تشجع الأطفال على النوم في أسرتهم.

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

أفكار لإضاءة غرف الأطفال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لإضاءة غرف الأطفال أفكار لإضاءة غرف الأطفال



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday