أفكار متجددة لإضفاء الأناقة المتجددة والجماليّة الساحرة على جدران المطبخ
آخر تحديث GMT 17:34:21
 فلسطين اليوم -

اعتماد رسوم بأشكال الخضروات والفواكه والأواني بألوان زاهيّة

أفكار متجددة لإضفاء الأناقة المتجددة والجماليّة الساحرة على جدران المطبخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار متجددة لإضفاء الأناقة المتجددة والجماليّة الساحرة على جدران المطبخ

أفكار متجددة
مراكش- ثورية ايشرم

لا يمكن إهمال جمالية المطبخ وأناقته وتجديده، فيجب الاهتمام بتفاصيله والحصول على التجديد والإطلالة الساحرة والراقية للمكان، باعتماد مجموعة من الرسوم الأنيقة والرائعة التي تضفي تغييرًا عليه والتي تنطلق باعتمادها في الجدران، وتتنوع بين أشكال الطبيعة من أزهار وأشجار، إضافة إلى اعتماد رسوم الخضروات والفواكه والأواني أيضًا بلمسة من الألوان المشرقة.

أفكار متجددة لإضفاء الأناقة المتجددة والجماليّة الساحرة على جدران المطبخ

ويعد المطبخ عالم المرأة الخاص بها الذي تتفنن فيه في إعداد مختلف الأطباق وألذها لكل أفراد الأسرة، فتجدها دائمًا تبحث عن القطع الجديدة والصيحات العصرية التي تضفي تغييرًا على هذا المكان المميز بالنسبة إليها، ولذلك ينصح خبراء الديكور النساء باعتماد مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة التي تساهم بشكل كبير في جعل المطبخ يبدو جديدًا وأنيقًا وغاية في الرقة والرونق الساحر، من دون الحاجة إلى تغيير الديكور كاملاً أو اعتماد غيره.

ويمكن الحصول على جمالية راقية للمطبخ باعتماد تشكيلة من الرسوم الأنيقة والرائعة التي تضفي تغييرا عليه والتي تنطلق باعتمادها في الجدران ، حيث تجعلها غنية ومميزة وراقية، لاسيما إذا كان لون دهانها بالأبيض فهنا تصبح العملية سهلة، إذ يتم اختيار مجموعة من الرسوم التي تتميز في أشكالها وألوانها ومضامينها والتي يمكن اختيارها من متاجر بيع الأثاث، وتكون عبارة عن ملصقات يتم تثبيتها على الجدران أو يمكن الاستعانة بأحد الفنانين التشكيليين الذي يقوم برسمها في المطبخ بحسب الذوق ورغبة أفراد المنزل، لاسيما الأم التي تختار الرسوم التي تروقها كون المطبخ هو الفضاء والمملكة الخاصة.

أفكار متجددة لإضفاء الأناقة المتجددة والجماليّة الساحرة على جدران المطبخ

وتتنوع هذه الرسوم بين أشكال الطبيعة من أزهار وأشجار وأوراق الطبيعة المأخوذة من قلبها، إضافة إلى اعتماد رسوم الخضروات والفواكه والأواني أيضًا بلمسة من الألوان المشرقة التي يتم المزج بينها واعتمادها بتناسق ورقي لا مثيل له، كما يمكن اعتماد رسم بعض الديكورات مثل الساعة الحائطية والإكسسوارات التي تضفي تغييرًا على الجدران، ورسم بعض الأرفف وتزيينها ببعض الديكورات الراقية بواسطة الرسم؛ لتمنح الجدران تلك الإطلالة المتجددة والراقية التي تخطف الأنظار وتجعل المرأة راضية عن مطبخها وأناقته، دون تغيير الديكور بل باعتماد لمسات خفيفة وبسيطة تزيد جماليته.

أفكار متجددة لإضفاء الأناقة المتجددة والجماليّة الساحرة على جدران المطبخ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار متجددة لإضفاء الأناقة المتجددة والجماليّة الساحرة على جدران المطبخ أفكار متجددة لإضفاء الأناقة المتجددة والجماليّة الساحرة على جدران المطبخ



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday