أفكار وإرشادات تساعد في جعل الحمام أكثر فخامة وأناقة مؤكدًا جمال بيتك
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

باعتماد المعادن واستخدام الرخام أو السيراميك الفاخر وبعض الإضافات

أفكار وإرشادات تساعد في جعل الحمام أكثر فخامة وأناقة مؤكدًا جمال بيتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار وإرشادات تساعد في جعل الحمام أكثر فخامة وأناقة مؤكدًا جمال بيتك

أفكار وإرشادات تساعد في جعل الحمام أكثر فخامة وأناقة مؤكدًا جمال بيتك
مراكش_ثورية ايشرم

تهتم كل النساء بـالحمام، وتسعى كل امرأة إلى جعله أنيقًا وفخمًا، لا سيما إذا كان فضاء يدخله الضيوف، ما يتطلب منها أن تكون دائمًا على حذر في اختيار أجود المواد وأرقاها لجعله أنيقًا وفاخرًا يليق بمستوى المنزل، ويعبر عن الذوق الرفيع للمرأة، ومدى جودتها في اختيار اللمسات الراقية التي تجعله حمامًا غاية في الجمالية، ويكفي فقط تطبيق بعض النصائح للحصول على حمام غاية في الأناقة والرقي:

يمكن اعتماد بعض المعادن الراقية التي يمكن استخدامها في الحمام لجعله يشع بتلك الفخامة التي تميز القصور و"الفيلات" الفاخرة، كاعتماد النحاس مثلًا في المقابض وأيضًا في صنابير الحمام، فضلًا عن اعتماده في اطارات النوافذ وحتى في إطار المرآة التي تكون بحجم كبير في الحمام، وتتميز جرأة تساهم في جعل هذا الفضاء فاخرا وغاية في الأناقة.

كما أنّ استخدام الرخام أو السيراميك الفاخر في حوض الاستحمام والمغسلة؛ خطوة أنيقة وغاية في الفخامة تجعل الحمام يشع بالرقي والجمالية، لا سيما إذا تم تجاوز الألوان المعتادة في هذا الفضاء واستخدم ألوان ثانية، كالذهبي الذي أصبح من الصيحات الحديثة والرائجة في مجال تصميم الديكور، وذلك لفخامته المميزة، فضلًا عن البنفسجي والأزرق الفاتح.

ويمكن اعتماد هذه الألوان بطريقة عصرية مع مراعاة اعتمادها أيضًا في مجموعة من اللمسات الخاصة بالحمام كالديكورات والإكسسوارات، والمناشف شريطة عدم المبالغة فيها حتى لا تفقد جماليتها ويصبح الحمام مزدحمًا بلون واحد يبعث على الملل، من دون نيسان لمسة الثريات المترفة فهي من الإكسسوارات التي تعطي لديكور الحمام هوية خاصة به.

ويفضل أن تكون من النمط البرونزي، أو اختيار ثريا نحاسية فهذا النوع من الثريات يضفي إضاءة خافتة وأنيقة على الحمام، وتجعله فضاء مميزًا يشعرك وكأنك داخل حمام من حمامات القصور والفيلات الأنيقة والفاخرة، كما أنّ لمسة السجاد مهمة جدًا إذ يمكن اعتماد سجاد من الألوان المعتمدة نفسها في الحمام حتى يتم الحفاظ على نمط التأثيث والديكور المعتمد في الحمام والحفاظ دائمًا على نمط الفخامة والرفاهية التي تهدف إليه كل امرأة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار وإرشادات تساعد في جعل الحمام أكثر فخامة وأناقة مؤكدًا جمال بيتك أفكار وإرشادات تساعد في جعل الحمام أكثر فخامة وأناقة مؤكدًا جمال بيتك



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday