إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

تميزت بالبساطة والهدوء والرسومات والأشكال ثلاثية الأبعاد

إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016

تصميم جديد لغرف الأطفال
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف دور التأثيث والديكورات المنزلية مجموعات مميزة وجميلة من غرف الأطفال الأنيقة التي تحمل في طياتها خامة دفء فصل الشتاء لموسم 2016 وأناقة القطع وجماليتها المميزة التي تجعل الغرفة فضاء مميزا يقضي فيه الطفل معظم وقته دون أن يشعر بالملل والنفور منها، وهي ديكورات مخصصة للأطفال البالغين من العمر ما بين 8 إلى 12 عاما تمنحهم الدفء والرقة وتبعث على الإشراقة للغرفة وجماليتها الخاطفة للأنظار.

وتميزت التشكيلات التي انتشرت في مختلف المحلات العالمية بإبداعاتها الرائعة التي تزخر بتلك الأناقة البارزة في كل القطع انطلاقا من ورق الحائط المخصص لهذه الفضاءات والذي تنوع في رسوماته وأشكاله إذ منه ذي الثلاثي الأبعاد والعادي إلا انه يتميز بعدة خامات ورتوشات خاصة بالأطفال مميزة وتعطي الغرفة الجمالية المطلوبة بعيدا كل البعد عن التزاحم في الألوان وتراكمها في الغرفة، بل لجأ أخصائيو الديكور في هذا الموسم إلى اعتماد لمسات خفيفة من الألوان والديكورات والإكسسوارات في غرف الأطفال في هذا السن لمنحهم جوا ممتعا وهادئا داخل الغرفة التي يقصدونها بعد يوم قضوه في المدرسة حيث تكثر الألوان والإشكال الهندسية ما يتسبب لهم في ضغط كبير إذ تصبح الغرفة كحجرة الدرس ومختلف الفضاءات في المؤسسة التعليمية.

واخذ الأهالي بنصيحة الأخصائيين في الديكور الذين طالبوا بالتوجه إلى البساطة والهدوء في تصميم غرفة الطفل لمنحه الراحة التي يبحث عنها وجعله يحس بان غرفته ملك له ولا تربطها صلة بفضاءات أخرى يقضي فيه يومه بل تصبح الملاذ الذي يتجه إليه للتخلص من التوتر واكتساب راحة وهدوء لا مثيل له، فاعتماد جملة من الديكور البسيطة والهادئة في تصميمها وألوانها وأشكالها يساعد كثيرا الطفل على اكتساب شخصية مستقلة وقوية وهادئة وبعيدا عن العصبية والتوتر.

وتتمثل في اختيار السرير ومختلف القطع المرافقة له كالخزانة والأدراج والمكتب من نفس الألوان كالأزرق الفاتح مع الأبيض أو اعتماد الأبيض فقط في الأثاث مع استخدام لون بسيط وهادئ كالأخضر أو الأزرق أو الأصفر أو حتى البيج بالنسبة للفتى والأحمر والزهري والبرتقالي والبنفسجي بالنسبة للفتاة في باقي المكملات كغطاء السرير والسجاد والستائر ، وذلك بتنسيق تام مع ورق الحائط المعتمد أو الدهان حتى لا تنكسر جمالية الغرفة وتصبح أنيقة ومميزة للطفل.

كما أن لمسة الأرفف مهمة جدا في الغرف يمكن اللجوء إلى اعتمادها من اجل ترتيب مجموعة من الأغراض والديكورات الخاصة بالطفل كالكتب والقصص ومختلف الألعاب التي عادة ما لا يحتاجها الطفل في اللعب فقط تزيد من جمالية الديكور في الغرفة وتعطيها الرقة والهدوء ، مع استخدام لمسة من الإكسسوارات التي تعتبر من الأعمال اليدوية الخاصة بالطفل التي ينجزها في المدرسة وتصبح من أشيائه الخاصة والتي يمكن ترتيبها على الأرفف لمنح الطفل خصوصية مهمة داخل فضائه وعالمه الخاص .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016 إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday