إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

تميزت بالبساطة والهدوء والرسومات والأشكال ثلاثية الأبعاد

إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016

تصميم جديد لغرف الأطفال
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف دور التأثيث والديكورات المنزلية مجموعات مميزة وجميلة من غرف الأطفال الأنيقة التي تحمل في طياتها خامة دفء فصل الشتاء لموسم 2016 وأناقة القطع وجماليتها المميزة التي تجعل الغرفة فضاء مميزا يقضي فيه الطفل معظم وقته دون أن يشعر بالملل والنفور منها، وهي ديكورات مخصصة للأطفال البالغين من العمر ما بين 8 إلى 12 عاما تمنحهم الدفء والرقة وتبعث على الإشراقة للغرفة وجماليتها الخاطفة للأنظار.

وتميزت التشكيلات التي انتشرت في مختلف المحلات العالمية بإبداعاتها الرائعة التي تزخر بتلك الأناقة البارزة في كل القطع انطلاقا من ورق الحائط المخصص لهذه الفضاءات والذي تنوع في رسوماته وأشكاله إذ منه ذي الثلاثي الأبعاد والعادي إلا انه يتميز بعدة خامات ورتوشات خاصة بالأطفال مميزة وتعطي الغرفة الجمالية المطلوبة بعيدا كل البعد عن التزاحم في الألوان وتراكمها في الغرفة، بل لجأ أخصائيو الديكور في هذا الموسم إلى اعتماد لمسات خفيفة من الألوان والديكورات والإكسسوارات في غرف الأطفال في هذا السن لمنحهم جوا ممتعا وهادئا داخل الغرفة التي يقصدونها بعد يوم قضوه في المدرسة حيث تكثر الألوان والإشكال الهندسية ما يتسبب لهم في ضغط كبير إذ تصبح الغرفة كحجرة الدرس ومختلف الفضاءات في المؤسسة التعليمية.

واخذ الأهالي بنصيحة الأخصائيين في الديكور الذين طالبوا بالتوجه إلى البساطة والهدوء في تصميم غرفة الطفل لمنحه الراحة التي يبحث عنها وجعله يحس بان غرفته ملك له ولا تربطها صلة بفضاءات أخرى يقضي فيه يومه بل تصبح الملاذ الذي يتجه إليه للتخلص من التوتر واكتساب راحة وهدوء لا مثيل له، فاعتماد جملة من الديكور البسيطة والهادئة في تصميمها وألوانها وأشكالها يساعد كثيرا الطفل على اكتساب شخصية مستقلة وقوية وهادئة وبعيدا عن العصبية والتوتر.

وتتمثل في اختيار السرير ومختلف القطع المرافقة له كالخزانة والأدراج والمكتب من نفس الألوان كالأزرق الفاتح مع الأبيض أو اعتماد الأبيض فقط في الأثاث مع استخدام لون بسيط وهادئ كالأخضر أو الأزرق أو الأصفر أو حتى البيج بالنسبة للفتى والأحمر والزهري والبرتقالي والبنفسجي بالنسبة للفتاة في باقي المكملات كغطاء السرير والسجاد والستائر ، وذلك بتنسيق تام مع ورق الحائط المعتمد أو الدهان حتى لا تنكسر جمالية الغرفة وتصبح أنيقة ومميزة للطفل.

كما أن لمسة الأرفف مهمة جدا في الغرف يمكن اللجوء إلى اعتمادها من اجل ترتيب مجموعة من الأغراض والديكورات الخاصة بالطفل كالكتب والقصص ومختلف الألعاب التي عادة ما لا يحتاجها الطفل في اللعب فقط تزيد من جمالية الديكور في الغرفة وتعطيها الرقة والهدوء ، مع استخدام لمسة من الإكسسوارات التي تعتبر من الأعمال اليدوية الخاصة بالطفل التي ينجزها في المدرسة وتصبح من أشيائه الخاصة والتي يمكن ترتيبها على الأرفف لمنح الطفل خصوصية مهمة داخل فضائه وعالمه الخاص .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016 إبداعات جذابة تميز تشكيلة من غرف الأطفال الأنيقة لموسم شتاء 2016



GMT 07:38 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات غير تقليدية تزيّن غرف نوم مولودك الجديد في 2019
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday